الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

160دولار قبل ماتحجز موعد في السفارة الامريكية (النظام الجديد اللي بدا اليوم)

160دولار قبل ماتحجز موعد في السفارة الامريكية (النظام الجديد اللي بدا اليوم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذه هي تعليمات التسديد (حتى بالصرافة ما تقدر) ليه كل هالتعقيد !
    في اخر صفحة تجيك قبل حجز الموعد .. يجيك الدفع
    تاخذ اختيار طريق الدفع (يطلع لك خيار واحد سامبا) تضغط عليه وتلقى في رقم سي جي اي تطبع هالورقة معاك .. والخطوات بعدها كالتالي (كما هو مصرح في الموقع)

1- يجب استخدام قسيمة الإيداع هذه لدفع رسوم التأشيرة في أيٍ من فروع بنك سامبا قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، كما هو مذكور أعلاه.
    2- اطبع نسخة واحدة من قسيمة الإيداع هذه وقم بتقديمها مع قيمة رسوم التأشيرة.
    3- وعندما تقوم بدفع رسوم التأشيرة، الرجاء العودة إلى Apply for a Visa | Global Home. ستحتاج لإدخال رقم التعريف الخاص (UID reference) كما يظهر على إيصالك {حسب دخولي وتتبعي وجدت إن الرابط الصحيح هو https://cgifederal.secure.force.com؛ لأنه هذا اللي تحجز منه وبالخطوات توصل للمكان اللي تسجل فيه الرقم .. أما الموقع اللي حطوه تلقوا فيه التعريف والتعليمات وهيك}
    4- في حال واجهتك أي مشاكل، الرجاء زيارة الموقع Apply for a Visa | Global Home والنقر على اتصل بنا لأي استفسار.
    5- إن رسوم التأشيرة التي تدفعها غير قابلة للاسترداد ويجب أن تُدفع بالريال السعودي.
    6- إن إيصال دفع رسوم التأشيرة غير قابل للتحويل وبالتالي لا يمكن استخدامه من قبل أي شخص آخر.
    7- عندما يتم الدفع، على طالب التأشيرة أن يأخذ موعدًا. تكون الدفعة صالحة لمدة 12 شهرًا من تاريخ الدفع.

والله يعيني وإياكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alzulaly
    هذه هي تعليمات التسديد (حتى بالصرافة ما تقدر) ليه كل هالتعقيد !
    تاخذ اختيار طريق الدفع (يطلع لك خيار واحد سامبا) تضغط عليه وتلقى في رقم سي جي اي تطبع هالورقة معاك .. والخطوات بعدها كالتالي (كما هو مصرح في الموقع)

1- يجب استخدام قسيمة الإيداع هذه لدفع رسوم التأشيرة في أيٍ من فروع بنك سامبا قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، كما هو مذكور أعلاه.
    3- وعندما تقوم بدفع رسوم التأشيرة، الرجاء العودة إلى Apply for a Visa | Global Home. ستحتاج لإدخال رقم التعريف الخاص (UID reference) كما يظهر على إيصالك {حسب دخولي وتتبعي وجدت إن الرابط الصحيح هو https://cgifederal.secure.force.com؛ لأنه هذا اللي تحجز منه وبالخطوات توصل للمكان اللي تسجل فيه الرقم .. أما الموقع اللي حطوه تلقوا فيه التعريف والتعليمات وهيك}
    4- في حال واجهتك أي مشاكل، الرجاء زيارة الموقع Apply for a Visa | Global Home والنقر على اتصل بنا لأي استفسار.
    5- إن رسوم التأشيرة التي تدفعها غير قابلة للاسترداد ويجب أن تُدفع بالريال السعودي.
    6- إن إيصال دفع رسوم التأشيرة غير قابل للتحويل وبالتالي لا يمكن استخدامه من قبل أي شخص آخر.
    7- عندما يتم الدفع، على طالب التأشيرة أن يأخذ موعدًا. تكون الدفعة صالحة لمدة 12 شهرًا من تاريخ الدفع.

والله يعيني وإياكم
    دائماً اي نظام جديد يكون صعب الهضم وماتقبله الناس
    لحين يكون امر عادي وسهل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alzulaly
    هذه هي تعليمات التسديد (حتى بالصرافة ما تقدر) ليه كل هالتعقيد !

والله يعيني وإياكم
    دائماً اي نظام جديد يكون صعب الهضم وماتقبله الناس
    لحين يكون امر عادي وسهل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب عازب
    اليوم رحت لسامبا بعد ما طبعت الايصال وكان حق شخصين ١٢١٦ قال البنك ما نقدر نسددلك ما نعرف الا نسدد لشخص واحد بس ... والله من قلة الدبره هم ونظامهم الجديد الخايس !!

مدري وش اسوي ؟؟؟
    �������� نفس الشي احنا ٣ فيز وش الحل ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alzulaly
    توي دفعت في البنك وقلت له رقم UID reference
    قام قلي انه نفس رقم مرجع CGI
    CGI REFERENCE NUMBER :

جيت أدخله رفض !
    ايش الحل
    أخوي لازم تنتظر لليوم الثاني بعد الساعة ١١ صباحا وراح يفتح معاك بإذن الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. السلام
    أنا أبي أحجز موعد
    وأنا دافعة كل شي قبل 21 اغسطس
    اوكي رسلت لهم ايميل بمشكلتي ماردو علي قالو لي لازم ترسلين مع الايميل صورة مرفقة تسوين سكان للايصال
    سويت كل هذا ورجعت رسلت لهم أمس بالليل
    وإلى الان مافي رد ارسلته لسفارة الرياض
    طيب في هذه الحالة شالحل ؟
    معقولة يروح علي كل الي دفعته وكل شي سويته ؟
    و وشو هذا رقم الريفرنس ؟ هذا الي بالايصال ولا ؟
    أرجو الرد وشكراً

و قبل ساعة ارسل نفس الايميل لقنصلية الظهران وردو بسرعة
    بس ردهم ما فادوني بشي
    والحل ؟
    7 "
  6. السلام عليكم
    أنا عبيت الأبليكيشن ودفعت الرسوم قبل 3 أسابيع وكانت صفحة المواعيد مغلقه ويوم فتحت بالنظام الجديد, قالوا يبون CGI .
    أنا عندي الوصل الأصفر من البنك بس ما فيه CGI
    السؤال وشلون أطلع CGI وش الطريقة.
    بليز هلب مي (please help me)
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASAA2012
    السلام عليكم
    أنا عبيت الأبليكيشن ودفعت الرسوم قبل 3 أسابيع وكانت صفحة المواعيد مغلقه ويوم فتحت بالنظام الجديد, قالوا يبون CGI .
    أنا عندي الوصل الأصفر من البنك بس ما فيه CGI
    السؤال وشلون أطلع CGI وش الطريقة.
    بليز هلب مي (please help me)
    بحالتك لازم تكلم السفارة بايميل بخصوص الموضوع لانهم نزلوا تحذير بعدم سداد قيمة الفيزا خلال فترة اغلاق الموقع للمواعيد لتغير نظام السداد وطريقة حجز المواعيد, لاكن حسب معلوماتي من قراءه بعض مواضيع الشباب الي مرو بنفس حالتك لابد ان تراسل السفارة بخصوص هذي المشكلة وهم راح يطرحون لك الحل.
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.