الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

160دولار قبل ماتحجز موعد في السفارة الامريكية (النظام الجديد اللي بدا اليوم)

160دولار قبل ماتحجز موعد في السفارة الامريكية (النظام الجديد اللي بدا اليوم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حصل معايا الموضوع ده وفضلت 10 ايام..اتصل عليهم وابعت ايميلات هيردوا عليك..وهيبعتولك رقم جديد تحجز بيه..بس اوعا تتسرع وتروح دتدفع 608 ريال تانى..أصبر بس معاهم بالايملات وكلم خدمه العملا هيظبطوك ..ومتقلقش...وطول بالك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد1411
    السلام عليكم ياربع انا لي الان اسبوعنين مسدد الايصال بطريقه الجديد ولسى ما فعلوه لي كيف ارسلهم او ايش اسوي على شان يفعلونه لي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zougheb
    حصل معايا الموضوع ده وفضلت 10 ايام..اتصل عليهم وابعت ايميلات هيردوا عليك..وهيبعتولك رقم جديد تحجز بيه..بس اوعا تتسرع وتروح دتدفع 608 ريال تانى..أصبر بس معاهم بالايملات وكلم خدمه العملا هيظبطوك ..ومتقلقش...وطول بالك
    طيب اخوي ياليت لو تعطيني الرساله الي كنت تكتب لهم وتعطيني الايميل حقهم انا ماعرف اكتب بالانجليزي ياليت لو تعطيني هلحين الايميل حقهم والرساله
    7 "
  3. جبنا العلم من السفارة، حسب محادثتي مع الدعم الفني:

Receipt Number = CGI reference number
    يعني هو نفس رقم المرجع الي تاخذه من موقع التقديم على الموعد
    بس ماتقدر تطلب منهم اي دعم قبل ما يكمل 24 ساعة على الاقل او قبل الساعة 11 الصبح من اليوم التالي

مرفق المحادثة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد1411
    طيب اخوي ياليت لو تعطيني الرساله الي كنت تكتب لهم وتعطيني الايميل حقهم انا ماعرف اكتب بالانجليزي ياليت لو تعطيني هلحين الايميل حقهم والرساله
    أخوي فهد،

هذا ايميل الدعم الفني:
    support-SaudiArabia@ustraveldocs.com

في الايميل حط رقم جوازك واسمك كامل مكان الـXXXXX تحت واخيرا تاريخ سدادك مكان الـXXXXX الاخيرة، هذه الصيغة ان شاء الله تساعدك:

Hi,

My name is XXXXXXX with passport number XXXXX.
    I have applied through ustraveldocs.com for non-immigrant VISA to study in the US. And I have payed the VISA fee through SAMBA bank in XXXXXX and till now the CGI number isn't activated. Please advise.
    7 "
  5. حتى انا سددت لشخصين وقالوا بالبداية سامبا ما يصير ـ - - - - - ما هم عارفين بالنظام
    طبعا ابوي زهق وقال سددوا برقم سي جي اي واحد 1216 ريال ومالكم شغل

وفعلا الحمدلله بعد يومين ارسلوا رساله لايميلي انه تم التنشيط

دخلت الموقع ولقيت حاطين رقم سي جي اي هو نفسه لي ولاخوي بخانة الايصال
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
    جبنا العلم من السفارة، حسب محادثتي مع الدعم الفني:

Receipt Number = CGI reference number
    يعني هو نفس رقم المرجع الي تاخذه من موقع التقديم على الموعد
    بس ماتقدر تطلب منهم اي دعم قبل ما يكمل 24 ساعة على الاقل او قبل الساعة 11 الصبح من اليوم التالي

مرفق المحادثة
    اخوي عماد انا سددت قبل شوي ودخلت زي ماقلت CGI reference number في خانة Receipt Number ورفض العملية ؟؟؟؟؟

هل انتظر ايميل منهم فيه Receipt Number
    وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــنـــايـــف
    اخوي عماد انا سددت قبل شوي ودخلت زي ماقلت CGI reference number في خانة Receipt Number ورفض العملية ؟؟؟؟؟

هل انتظر ايميل منهم فيه Receipt Number
    وشكرا
    بالنيابة عن اخ عماد اجاوبك
    انتظر الين يرسلولك رسالة عالايميل او الجوال تفيد بتنشيط الدفع

ولما تستلم منهم رسالة راح تدخل وتلقى رقم CGI تلقائيا محطوط بخانة Receipt Number

((( انا خلال يومين ارسلولي رسالة على ايميلي)))

واذا تاخروا كلمهم

بالتوفيق
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.