الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

160دولار قبل ماتحجز موعد في السفارة الامريكية (النظام الجديد اللي بدا اليوم)

160دولار قبل ماتحجز موعد في السفارة الامريكية (النظام الجديد اللي بدا اليوم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير

أنا وصلت لحجز الموعد
    وسددت الرسوم ليا ولأهلي
    بس كل واحد فينا دفعت له برقم CGI مختلف

هل فيه مشكلة في دي الحالة ؟؟

-------------------------------------

والدفع تم يوم 29 نوفمبر وللان ما اتفعل رقم CGI !!

بانتظار نصايحكم
    7 "
  2. يا جماعة الخير وش اللي صاير معهم ذولا ؟!
    رقم الايصال كل واحد يشتكي منه ولا من حل جذري احد يقدر يفيدنا ؟
    سددت قبل 3 ايام من خلال سامبا كونكت انولاين وحطيت اسمي والرقم المرجعي CGI الظاهر لي من طريقة السداد بالايصال واستخدمته بالدفع اونلاين
    راسلتهم اكثر من مره بخصوص الموضوع هذا كل مره يقول لي ارفق صوره من الايصال ارفقها بعده يسحب علي
    اذا فيه خيار نكلمهم اونلاين الله يسعدكم ويوفقكم احد يدلنا كيف ومتى نكلمهم
    مشكلة حقيقه تكلم السفاره يقولون بعظمة لسانهم ماحد راح يرد عليك ؟! كيف يعني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد فاضل
    الا كلامك صحيح بالنسبة لي سددت الروسم اليوم وجيت ابي اكمل الاجراءات طالبين بالابلكيشن رقم الايصال ؟ طيب وين القاه ذا الرقم بالضبط ؟؟؟ عشان اكمل احجز موعد

رقم الإيصال هو رقم cgi
    اللي عبيته مكان رقم الجواز في ايصال سامبا

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    أخواني انا سددت الرسوم أمس الظهر من أحد فروع بنك سامبا وانتظرت حتى اكتمال 12 ساعه على السداد بعدها دخلت على الموقع عشان احجز موعد وحطيت في خانة رقم الايصال رقم CGI

ورفض معي طلع لي هالرسالة (لا يمكن العثور على سجل صالح لرقم الإيصال الذي تم إدخاله. يُرجى التحقق من صحة رقم الإيصال الخاص بك ومن أنك قمت بدفع المبلغ الصحيح
    وارسلت شرح للمشكله للسفارة لكن الرد على اي رساله يستغرق يومين عمل وما ابي اضيع الوقت هل فيه أحد مر بنفس المشكله وما الحل ؟ الله يجزاكم بالخير جميعا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد فاضل
    السلام عليكم ورحمة الله
    أخواني انا سددت الرسوم أمس الظهر من أحد فروع بنك سامبا وانتظرت حتى اكتمال 12 ساعه على السداد بعدها دخلت على الموقع عشان احجز موعد وحطيت في خانة رقم الايصال رقم CGI

ورفض معي طلع لي هالرسالة (لا يمكن العثور على سجل صالح لرقم الإيصال الذي تم إدخاله. يُرجى التحقق من صحة رقم الإيصال الخاص بك ومن أنك قمت بدفع المبلغ الصحيح
    وارسلت شرح للمشكله للسفارة لكن الرد على اي رساله يستغرق يومين عمل وما ابي اضيع الوقت هل فيه أحد مر بنفس المشكله وما الحل ؟ الله يجزاكم بالخير جميعا

لازم تنتظر 24 ساعة من أجل التفعيل اذا استمرت المشكلة بعد يومين عمل ارسل للسفارة و هم راح يفعلوه

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.