الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

160دولار قبل ماتحجز موعد في السفارة الامريكية (النظام الجديد اللي بدا اليوم)

160دولار قبل ماتحجز موعد في السفارة الامريكية (النظام الجديد اللي بدا اليوم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alzulaly
    alzulaly

مبتعث جديد New Member

alzulaly المملكة المتحدة

alzulaly , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى شريعة , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • شريعة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

August 21st, 2013, 09:11 AM

يادوب فرحت بوصول الاي توني قلت الحق احجز موعد في السفارة (وشغال 3 ساعات ترجمة وتعبية وتركيز وانا تعبان نوم)
    وتوي خلصت من تعبية الاستمارة وجيت باحجز موعد في السفارة
    قام طلب مني تسديد رسوم 160 دولار لبنك سامبا ولازم يكون بالعملة المحلية كاتب لي 608 ريال
    وما تقدر تنتقل لصفحة حجز الموعد الا بعد السداد :/

طبعا هذه الرسوم غير السيفس 200 دولار دفعتها مع رسوم التسجيل في المعهد

أتمنى أي أحد يجرب يفيدنا بالنتيجة معه, ممكن أكون فاهم غلط
  2. ايوه قيمة سامبا صارت تدفعها قبل تحجز موعد ..
    مره ماتوقعت كذا
    لأجل هذا الله يسعدكم ابي رقم مكتب يكملي هذي الشغلة بس عاجلا ..
    الله يجزاكم خيير اللي قد تعامل مع مكتب ومضمون يرسل لي رقمهم على الخاص مره محتاجته ضروري ومب فاضية للبحث معاي اجازة شهر وابي اخوي يرجع معاي .
    7 "
  3. لو عندك حساب في سامبا او في منطقة فيها فرع لبنك سامبا روح لهم وخلص شغلتك اليوم .. ولو كان عندك حساب من النت بتضبط وضعك وبدقايق واهم شي تحفظ رقم الايصال عشان تكتبه لهم .
    الشغلة سهلة وماتحتاج للي عندهم حساب في سامبا او في منطقة في بنك سامبا .
    الله ييسرلنا واياك .
    7 "
  4. هذي قيمة التأشيرة الموعد ماله دخل بالرسوم
    لازم تطبع الوصل عن طريق الضغط على خيارات السداد وبعدها تختار سامبا يطلع لك رقم السداد والتعليمات وتروح فيه لسامبا تسدد بالطريقة الجديدة
    بعدها ترجع تدخل للنظام وتدخل رقم السداد ويفتح لك المواعيد

أنا من الناس اللي سدد عبر النظام القديم ولا قدرت أحجز موعد وراسلتهم وبإنتظار الرد
    7 "
  5. يا شباب انا اليوم رحت بنك سامبا ودفعت الرسوم وكل شي ولكن مادري من وين اجيب ال receipt number!! البنك عطاني فقط ورقة قسيمة دفع المستحقات وهي باللون الاصفر ومو موجود لا رقم ايصال ولا شي في الورقة! مساعدتكم شباب الله يعطيكم العافية
    7 "
  6. حسب ما هو موضح في النظام الجديد ، انك لازم تطبع الورقه اللي فيها الرقم المكون من عشره ارقام تقريباً ( GCI) وتاخذها معاك بنك سامبا
    راح تستلم ورقة تحويل مبلغ داخل فرع بنك سامبا ، تعبي كل البيانات بشكل طبيعي الا في خانة جواز السفر ، اكتب فيها رقم GCI الموجود في الورقة اللي طبعتها من موقع التقديم على الفيزا

بعد يوم عمل في البنك راح يكون بمقدورك انك تحجز موعد عن طريق الموقع ، وراح تستخدم رقم GCI كرقم ايصال ..
    اتمنى اني وفقت في الشرح
    7 "
  7. السلام عليكم
    اللي فهمته الي الان ان رقم المرجع يكون في خانه رقم الجواز
    ولكن فيه طلاب اعرفهم راحوا للبنك قبل شوي وقالوا لهم روحوا للسفاره تعطيكم .. شي غريب
    طيب وفيه طالب اعرفه اخر كان مسدد من اسبوع و الايصال مافيه رقم المرجع

لا زلنا تحت البحث لمعرفه الطريقه الصحيحه
    وبالتوفيق للكل

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب اخوي اللي فيها الرقم المكون من عشره ارقام تقريباً ( GCI)

من وين اجيبها من وسط الموعد تقصد
    7 "
  8. انا كاني فهمت
    ان بعد ما تعبي الموعد وكل شي وقبل خطوه حجز الموعد تجيك رقم المرجع تطبعه وتروح تسدد رسوم سامبا وتعطيهم رقم المرجعاللي طبعته
    واعتقد بعد يوم يتفعل رقم المرجع وتقدر تكمل اجرءات حجز الموعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.