الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من سدد رسوم التأشيرة قبل تاريخ 21 أغسطس يتفضل هنا

من سدد رسوم التأشيرة قبل تاريخ 21 أغسطس يتفضل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد808
    محمد808

مبتعث جديد New Member

محمد808 الولايات المتحدة الأمريكية

محمد808 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ESL , بجامعة CISL
    • CISL
    • ESL
    • ذكر
    • San Diego, CA
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

August 21st, 2013, 10:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    بالنسبة للأشخاص اللي سددو رسوم التأشيرة قبل تاريخ 21 أغسطس ولم يحصلو على موعد عبر النظام القديم، أنا أرسلت إيميل من 5 أيام ولم يصاني رد وبحسب المكتوب بالموقع الجديد وبعد ما فتحوه اليوم أرسلت ايميل ثاني الفجر وأنتظر يكون هناك رد منهم
    يليت الأخوان اللي نفس المشكلة يعطونا التحديثات اللي تصير لهم واللي عند حل ثاني يليت ينورنا أخاف تروح المواعيد ولا يصلنا رد.

ولكم تحياتي ،،
  2. اقسم بالله اني مثلك ومتقروش بعد لاني مسدد قبل تاريخ 21
    اوقست ودراستي قررريبه بعد والسفاره اخرونا وراي استقاله من عمل وراي حجز تذاكر وو راي ترتيبات يبي لها شهر اقل شي

اخوي الله يرضا عليك ممكن تفهمني وش الحل للي سددوا قبل تاريخ 21 اوقست .. كيف احجز موعد مع اني سددت السيفيس والفيزا وكل شي

تكفوووووووووووووووووون يا الربع وش الحل
    7 "
  3. اخوووووووووووووووووي محمد تكفا الله يرحم وةالدينك

الايميل الي ارسلت له ع السفاره وش كتبت فيه ابي مثلك انا ارسلت لهم ايميل ردو علي يقول سستم جديد ومدري ووشو ولا عطوووني موعد

ابغا اعرف وش كتبت في ايميلك بالظبظ عشان يردون علي واسوي مووووووووووووعد تكفاااااااااا ساعدني تكفا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ال عاطف
    اخوووووووووووووووووي محمد تكفا الله يرحم وةالدينك

الايميل الي ارسلت له ع السفاره وش كتبت فيه ابي مثلك انا ارسلت لهم ايميل ردو علي يقول سستم جديد ومدري ووشو ولا عطوووني موعد

ابغا اعرف وش كتبت في ايميلك بالظبظ عشان يردون علي واسوي مووووووووووووعد تكفاااااااااا ساعدني تكفا
    لا تقول تكفا ..
    ترى بكلم اوباما براسة يفزع لنا

والله يا خوي هالسفارة غريبة أنا ارسلت ايميلين لهم الاول طلب والثاني تذكير للطلب لانهم ماردو
    ردو على الايميل الاول وعطوني موعد وكتبو الطلبات وقالو اطبع الايميل وجيبة معك وبعدها بساعتين ردو على الايميل الثاني وقالو نفس اللي قالو لك.
    لاكن انا بطبع الاول وبروح بناءً عليه للموعد المحدد
    من الآخر الموضوع صاير كأنه حظ يعني مالك الا الدعاء وربك يسهل، واذا انت لوحدك ومستعجل مالك الا تسدد ثانية والله يعوضك
    اذا تبي الصيغة عطني ايميلك ارسلها لك تامر أمر
    بس ما راح تفيدك لانها مسئلة حظ يعني انا نفس الايميل والصيغة واحد ردو بموعد والثاني صرفوني بنفس كلامك
    والله يستر ما اروح الموعد ويقولون اقلب وجهك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.