الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله حجزت موعد في الموقع الجديد

الحمد لله حجزت موعد في الموقع الجديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Intern
    انا دفعت انا وابني في ايصال واحد .. لانه عندنا نفس CGI NO ... واعتقد ما بيفرق سواء دفعت في ايصال واحد او اكثر لانه بيوصل السفارة بنفس CGI NO.
    انتي واسطه

انا النظام ما قبل احد ابد ,,, كلمتهم ورفعت شكوئ لقسم المختص برسوم الفيزه وانتطر ردهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saaaleee
    احنا 4 اشخاص.....و نفس ما قالو الشباب عندنا CGI واحد فية مجموع 4 اشخاص....
    تواصلت مع السفارة و اكدو لي ان وضعي صحيح و يجب ان استخدم رقم واحد في البنك
    رحت للبنك و رفض الموظف بس قلت لها سوها برقم واحد و انا المسؤول ....المهم دفعت بوصل واحد و رقم واحد

المصيبة انو لما رجعت للموقع و دخلت الرقم للاربع اشخاص الموقع قبل شخص واحد و رفض الباقي و من يومها و انا اخذ و اعطي مع السفارة و ما في فايدة..
    اخيرا قبل الرقم......لكن بعد 3 ايام مو مثل ما قالو ثاني يوم بعد الساعة 11
    7 "
  3. يا شباب انا طلبت من مكتب يخلص لي اجراءات السفارة لي ولأهلي ودقوا علي قالوا روح سدد رسوم الفيزا في بنك سامبا والحين قريت في هذا الموضوع انه لازم اسجل بالرقم CGI
    هل أروح اسدد برقم الجواز والا انتظر واكلمهم بخصوص هذا الموضوع
    7 "
  4. سلام عليكم يا شباب..
    انا دفعت رسوم التاشيره فى سامبا يوم الخميس اللى فات بتاريخ 22/08/2013 ولسه لحد دلوقتى الاتنين 26/08/2013 مااتفقعل رقم ال cgi اللى المفروض بنكتبه فى خانه ال recipt number ?
    بالله عليكم افيدونى...لانى كتير متوتر بسبب التاخير ده..اعمل ايه؟
    7 "
  5. السلام عليكم

بشروا ايش صار معاكم..
    انا الحمد لله مشت الامور ووصلني مسج من ارامكس يوم الخميس باستلام الجوازات .. كانت مقابلتي في اول يوم فتحوا فيه السفارة يوم الاحد 25-8
    اللي حبيت اقوله انه كل الموظفين في السفارة دققوا شوي على الوصل حقي لاني دافعه فيه لشخصين .. وهو مفروض يكون ايصال لكل شخص بنفس ال CGI .. لذلك حبيت اوضح الموضوع لكم ..

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. عندي سؤااال ( والله اتلخبطت من كتر التسديد اللي بنسويه

دحين في ورقة رسوم الفيزا لما طبعت الايصال جاني المبلغ 1824 ريال ( لثلاثة اشخاص)
    سؤالي المبلغ 1824 ريال اودعو لما اروح سامبا ؟؟؟؟ ولا ازيد عليها مبلغ 608 ريال لكل فيزا ؟؟؟

افيدوني بليز ^_^
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.