الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني الله يرضى عليكم

ساعدوني الله يرضى عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شفت خلي
    شفت خلي

مبتعث جديد New Member

شفت خلي كندا

شفت خلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانوي , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • ثانوي
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

August 23rd, 2013, 08:26 PM

السلام عليكم

قبل اسبوع تقريبا كنت رايح لامريكا عن طريق لندن بالخطوط البريطانيه و بعد ما وصلت رحت للمبنى اللي فيه الرحله الثانيه طلبو مني الموظفين ملعومات عني و عن جوازي
    وعن التاشيره و كل شي كان ميه ميه و بعد ماسالوني عن عنوان السكن قلت لهم بسكن في فندق كم يوم بعدين بدور لي شقه اسكن فيها و قالو انتظر موظف الامقريشن
    جا الموظف بعد ساعه و خذ جوازي و جلس يسالني اسئله عن المقابله اللي في السفاره اللي اصدرت لي التاشيره( السفاره الامريكيه في الرياض) و قال لي في مشكله
    في تأشيرتك و لازم ترجع مكان ماجيت!! قلت ليه ارجع وين المشكله بالضبط قال ماادري لازم ترجع و عطاني تذكره من لندن الى البحرين لاني سافرت من البحرين
    و قال لازم تراجع السفاره اللي طلعت لك التاشيره و مااقدر اسمح لك تكمل رحلتك لامريكا !
    قلت على الاقل خلني ارجع للرياض عشان مره وحده اراجع السفاره قال لازم ترجع مكان ماجيت( البحرين ) ورحلتك بعد 40 دقيقه ورجعت للبحرين بعد ساعه ونص من وصولني لندن
    اليوم اللي بعده رحت السفاره الامريكيه في الرياض و راجعت السفاره و دخلوني لان هالشي غريب و استغرب الموظف المسؤول و قال مافي اي مشكله سافر عن طريق دوله غير
    بريطانيا و فرنسا لانهم متشددين بس لازم تحجز لك سكن قبل ماتروح قلت طيب
    تجهزت ورحت مره ثانيه عن طريق البحرين الى فرانكفورت و من فرانكفورت لامريكا و المفاجاه هي
    وصلت عن البوردنق و خذ الموظف جوازي و قال راجع مكتب امن المطار و رحت المكتب و عطاني ورقه و قال لازم تراجع السفاره الامريكيه في البحرين!!

طبعا بعد كل اللي صار خسرت قيمة تذكرتين غير السكن و الاشياء الثانيه و الدراسه تأجلت اسبوعين

يااخوان احد يقدر يفيدني ليه صار معاي كذا ؟ و هل ممكن يلغون التأشيره ؟ و اقدر اروح السفاره بدون موعد ؟
  2. بس الموظفين في مطار البحرين قالو ﻻزم تراجع السفاره في البحرين و شفت الورقه اللي ارسلوها لهم السفاره في البحربن و مكتوب فيها ﻻزم اراجعهم و لو رحت امريكا من الرياض اتوقع بواجه نفس المشكله مع ان الفيزا من الرياض مو البحرين!
    7 "
  3. ان شاء الله يمشونك خصوصاً انك راجعت السفارة بالرياض بعد ترجيعك من لندن وقالوا لك فيزتك مافيها مشكلة

المشكلة من النفسيات بمطار لندن لذا ابعد عنهم ولاتمر عليهم وخلك دايركت الرياض واشنطن او نيويورك

هذا رأيي والله اعلم واترك المايك للخبراء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفت خلي
    يعني تتوقع لو سافرت من السعوديه ووصلت هناك بيمشوني
    الامقريشن؟
    اذا السفارة قالت لك ان فيزتك سارية المفعول الامجريشن مارح يرجعوك اذا وضعك سليم فيما يخص الا ي 20 ودراستك....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.