الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أرجو مساعدتي هل أقدم على الفيزا الامريكيه قبل موافقة وزارة التعليم على تحويلي

مساعدة أرجو مساعدتي هل أقدم على الفيزا الامريكيه قبل موافقة وزارة التعليم على تحويلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح الفانيلا
    روح الفانيلا

مبتعث جديد New Member

روح الفانيلا كندا

روح الفانيلا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة King Abdulaziz University
    • King Abdulaziz University
    • Business
    • أنثى
    • Soon Enshallah, -
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

August 25th, 2013, 06:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو مساعدتي فوالله أنا في حيره من أمري

الأن قدمت على جامعات أمريكيه وإن شاء الله إذا جاني الرد منهم بالقبول سوف يصدرو لي أي 20

طيب أنا بعدها لازم أقدم على الفيزا أف 1 للدراسه

السؤال هنا لأن عندي موضوع وسالفه طويله لسه مع الوزاره على أساس أحول من كندا إلى أميركا

هل أستطيع أقدم على الفيزا قبل موافقة الملحقية على قبول طلب تحويلي لأميركا ؟؟ أخاف لاسمح الله إذا جاني الرفض من الوزاره وحصلت على تأشيرة الدراسه وماجيت أميركا يسوولي مشكله

أرجو الإفاده فالوقت مره مو بصالحي

وفقكم الله
  2. لا عادي .. قدم على السفارة وان شاء الله تجيك الفيزا ..
    وفي حال وافقت الوزارة بإذن الله .. او رفضت لاقدر الله .. ما راح تخسر سوى الـ ٦٠٨ ريال قيمة الفيزا فقط ..
    ولن يضرك أي شي بإذن الله في حال ما سافرت .. ومتأكد من كلامي هذا ..

طبعاَ انا انصحك تقدم ولاطلعت لك الفيزا تقدمها للوزارة عشان تضغط عليهم ويشوفونك متحمس واحتمال يوافقون عليك ..
    تمنياتي بالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد القوي
    لا عادي .. قدم على السفارة وان شاء الله تجيك الفيزا ..
    وفي حال وافقت الوزارة بإذن الله .. او رفضت لاقدر الله .. ما راح تخسر سوى الـ ٦٠٨ ريال قيمة الفيزا فقط ..
    ولن يضرك أي شي بإذن الله في حال ما سافرت .. ومتأكد من كلامي هذا ..

طبعاَ انا انصحك تقدم ولاطلعت لك الفيزا تقدمها للوزارة عشان تضغط عليهم ويشوفونك متحمس واحتمال يوافقون عليك ..
    تمنياتي بالتوفيق لك
    وفقك الله وربي يطمن قلبك وان شاء الله خير

عندي سؤال أخر هل أستطيع التقديم للفيزا قبل موعد دراستي باأربع أشهر ولا لازم قبلها بشهرين ؟؟

مين عنده خبره الرجاء إفادتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.