الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الـــــ I- 94 غير موجود في موقع الأمقريشن ماهو الحل؟؟؟

استفسار الـــــ I- 94 غير موجود في موقع الأمقريشن ماهو الحل؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق ترابها
    عاشق ترابها

مبتعث فعال Active Member

عاشق ترابها الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق ترابها , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • إدارة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 11th, 2013, 02:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الأعزاء لي شهر تقريباً منذ أن دخلت الولايات المتحده الأمريكية والـــــ I- 94 غير موجود في موقع الأمقريشن

والجامعة تطالبني به وعندما تواصلت مع إدارة الجامعة قالوا لي لا يوجد حل سوى أن تتوجه لأي مطار دولي في الولاية وتذهب إلى إدارة الهجرة لكي يعدلوا وضعك في النظام

وأقرب مطار دولي يوجد فيه إدارة للأمقريشن يبعد عني ساعتين ولا توجد معي سيارة حالياً هل من حل أخر بارك الله فيك

أرجو الإفادة من من مر بهذا الموقف أو له خبره في هذه الأمور يقدر يفيدني مشكوراً

ولكم جزيل الشكر جميعاً
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

عندي حل بإذن الله ممكن يفيدك ..

لما تسجل بياناتك في موقع الاميقيريشن ..
    اذا كان اسم العائله فيه مسافه او شرطه مثل Al-xxx او Al xxxx ..
    اكتبها بدون مسافه او شرطه ..

لان احيانا يسجلون الاسماء بدون مسافات او شرطات ..

جربها وان شاء الله يضبط معك ...

اذا ماضبط راجع هذا الرابط /
    https://help.cbp.gov/app/answers/det...ound/related/1
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

عندي حل بإذن الله ممكن يفيدك ..

لما تسجل بياناتك في موقع الاميقيريشن ..
    اذا كان اسم العائله فيه مسافه او شرطه مثل Al-xxx او Al xxxx ..
    اكتبها بدون مسافه او شرطه ..

لان احيانا يسجلون الاسماء بدون مسافات او شرطات ..

جربها وان شاء الله يضبط معك ...

اذا ماضبط راجع هذا الرابط /
    https://help.cbp.gov/app/answers/det...ound/related/1

هلا أخوي محمد ألف مبروك الأشراف والله أنك رجل تستاهل كل خير وفعلاً خير الناس أنفععهم للناس وأنت رجل ما نذكرك إلا بكل خير

جربت كثير من الطرق وللأسف لم تفلح وفي الرابط الذي أرفقت يقول لازم تراجع إدارة الأمقريشن يعني فيها سفره للمطار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وايضا جرب تغير التاريح وتضعه في اليوم بعد وصولك ، واضا دخلت امريكا في شهر 5 الاسماء لم تدخل في النظام لذلك عليك التجربة في وقت لاحق
    يا هلا وغلا أخوي والله جربت عده طرق ولم تفلح ما أدري وش أسوي معهم أنا أنتقلت لمدينة الأن تبعد عن مطار نيويورك وفيلادلفيا ساعتين والجامعه تضغط علي بسرعه إنجاز المعامله ولو معي سيارة كان رحت اليوم قبل بكره بس ما معي سيارة ورخصتي منتهيه وحاله الله يعين

شاكر لكم أخواني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    هلا أخوي محمد ألف مبروك الأشراف والله أنك رجل تستاهل كل خير وفعلاً خير الناس أنفععهم للناس وأنت رجل ما نذكرك إلا بكل خير

جربت كثير من الطرق وللأسف لم تفلح وفي الرابط الذي أرفقت يقول لازم تراجع إدارة الأمقريشن يعني فيها سفره للمطار
    ياهلا فيك ياغالي ..,

لا ياغالي عندك خياريين اما تروح للمطار او تروح لمركز الـ DIS ..
    انت روح للـ DIS بما ان المطار بعيد عنك !
    راجع هذا الرابط وبتلاقي مواقعهم وتلفوناتهم بامريكا .. شوف الاقرب لك وروح له .. او كلم الفرع الاقرب لك .. يمكن كل السالفه ماتحتاج الروحه والجيه !
    U.S. Customs and Border Protection - Contacts
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    ياهلا فيك ياغالي ..,

لا ياغالي عندك خياريين اما تروح للمطار او تروح لمركز الـ DIS ..
    انت روح للـ DIS بما ان المطار بعيد عنك !
    راجع هذا الرابط وبتلاقي مواقعهم وتلفوناتهم بامريكا .. شوف الاقرب لك وروح له .. او كلم الفرع الاقرب لك .. يمكن كل السالفه ماتحتاج الروحه والجيه !
    U.S. Customs and Border Protection - Contacts

الله يجزاك خير أخوي محمد للأسف ولايتي ما عندها حدود دولية فلذلك لا أتوقع أن هناك مكتب قريب مني

المشكلة أني أقول لمدير الطلاب الأنترناشونال كلمهم يمكن يعدلونها عن طريق التليفون قال مستحيل لازم أنت تروح لها ولا أيام الويك داي ومن الساعة 8 إلى الساعة 11 وخلهم يعدلونها لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    الله يجزاك خير أخوي محمد للأسف ولايتي ما عندها حدود دولية فلذلك لا أتوقع أن هناك مكتب قريب مني

المشكلة أني أقول لمدير الطلاب الأنترناشونال كلمهم يمكن يعدلونها عن طريق التليفون قال مستحيل لازم أنت تروح لها ولا أيام الويك داي ومن الساعة 8 إلى الساعة 11 وخلهم يعدلونها لك
    انت في اي ولايه واي مدينه ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    جرب تحط الاسم الاول مكان اسم العائلة والعكس ، انا اخر مرة دخلت امريكا الخطوط عكست مكان الاسم الاول والاخير وضابط الجوازات ماحصل اسمي وحاول اكثر من مرة وبعدها جرب يعكس الاسم الاول والاخير وضبطت

حاولت وأنا أخوك وما ضبطت شكلهم ناسين يدخلوني من الأساس
    وأحسها تحصل مع اللي معاه عائله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.