الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اصدار فيزا بدون رقم السيفيس - موافقة التعليم العالي

مساعدة اصدار فيزا بدون رقم السيفيس - موافقة التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ClassicVII
    ClassicVII

مبتعث جديد New Member

ClassicVII السعودية

ClassicVII , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة عامة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • إدارة عامة
    • ذكر
    • جدة, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

September 18th, 2013, 10:42 PM

السلام عليكم

اخواني انا الـ I-20 جايني في الطريق وبياخذ له وقت و اريد إصدار فيزا F1 لأن موعد الدراسة في 17 اكتوبر و ابغى اعمل موعد الفيزا بأسرع وقت ممكن ، لكن المشكلة ماعندي رقم السيفيس حالياً .. في ناس يقولون فيه طريقة تقدر تسوي الفيزا وتحدد الموعد بدون رقم السيفيس .. احد يقدر يساعدني بهذا الخصوص ؟

ثانياً .. بالنسبة لموافقة التعليم العالي .. هل لازم اجيبلهم قبول من جامعة ؟ مع العلم انا طالع على حسابي الخاص .. لأني ما اعتقد بيمدي قبل يوم 17 اكتوبر اجيب القبول الجامعي .. فكيف الوضع مع التعليم العالي في هذي الحالة .. !؟ لأني ناوي ألتحق بالبعثة ان شاء الله ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ClassicVII
    السلام عليكم

اخواني انا الـ I-20 جايني في الطريق وبياخذ له وقت و اريد إصدار فيزا F1 لأن موعد الدراسة في 17 اكتوبر و ابغى اعمل موعد الفيزا بأسرع وقت ممكن ، لكن المشكلة ماعندي رقم السيفيس حالياً .. في ناس يقولون فيه طريقة تقدر تسوي الفيزا وتحدد الموعد بدون رقم السيفيس .. احد يقدر يساعدني بهذا الخصوص ؟

ثانياً .. بالنسبة لموافقة التعليم العالي .. هل لازم اجيبلهم قبول من جامعة ؟ مع العلم انا طالع على حسابي الخاص .. لأني ما اعتقد بيمدي قبل يوم 17 اكتوبر اجيب القبول الجامعي .. فكيف الوضع مع التعليم العالي في هذي الحالة .. !؟ لأني ناوي ألتحق بالبعثة ان شاء الله ..
    سلام
    اخي ماتقدر تسوي مقابلة بدون ماتدفع رسوم سيفس لانهم راح يطلبوا ورقة الدفع اذا ماعطيتهم الورقة راح يعطوك ورقة صفراء رقم السفيس موجود في I20
    هذا رابط الدفع http://www.fmjfee.c
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.