الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كنت متفائل انها طلعت الفيزا بدري لكن للاسف انصدمت لما شوفتها ؟؟ الحلل

مساعدة كنت متفائل انها طلعت الفيزا بدري لكن للاسف انصدمت لما شوفتها ؟؟ الحلل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد الشاعر
    أحمد الشاعر

مبتعث جديد New Member

أحمد الشاعر الولايات المتحدة الأمريكية

أحمد الشاعر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمويل واستثمار , بجامعة Manchester community college
    • Manchester community college
    • تمويل واستثمار
    • ذكر
    • Manchester, NEWHAMCHER
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

September 21st, 2013, 06:34 PM

السلام عليكم .
    اخواني انا مقيم في المملكه من الجنسيات اللي مثل مايقولو عليها جنسيات منكوبه , المهم ماابغى أطول عليكم , قدمت على فيزا مرافق لزوجتي المبتعثه ( مواطنه سعوديه ) وكملت اجراءات الفيزا كلها وجاتني الحمد لله بيومين بس للاسف جاتني لمدة 3 شهور تنتهي يوم 14/12/213 علما بأني كاتبلهم الوقت المتوقع للسفر 27/12/2013 فالزيده الفيزا هده تنتهي قبل موعد سفري وطبعا فقط ثلاث شهور عشان كدا اقولكم جنسيات منكوبه مع اني طبعا مواليد السعوديه ولااعرف بلد غيرها السوال
    1 - هل اقدم ينفع تمديد للفيزا لاسبوعين مثلا لين يجي وقت سفري ؟؟
    2- أقدم على فيزا في شهر 11 ؟ وايش احتمالية انها تترفض لاني ماسافرت على الفيزا الاولى ؟؟
    2- عند دخولي لامريكا هل يعطوني اقامة بمدة دراسة زوجتي ؟ وادا عطوني هل ادا رجعت السعوديه تتكنسل واقدم على فيزا من جديد؟؟

معليش أسئله كثيره بس والله من الحوسه اللي أنا فيهااا ؟؟ أرجو من اهل الخبره مايبخلو بالمساعده ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الشاعر
    السلام عليكم .
    اخواني انا مقيم في المملكه من الجنسيات اللي مثل مايقولو عليها جنسيات منكوبه , المهم ماابغى أطول عليكم , قدمت على فيزا مرافق لزوجتي المبتعثه ( مواطنه سعوديه ) وكملت اجراءات الفيزا كلها وجاتني الحمد لله بيومين بس للاسف جاتني لمدة 3 شهور تنتهي يوم 14/12/213 علما بأني كاتبلهم الوقت المتوقع للسفر 27/12/2013 فالزيده الفيزا هده تنتهي قبل موعد سفري وطبعا فقط ثلاث شهور عشان كدا اقولكم جنسيات منكوبه مع اني طبعا مواليد السعوديه ولااعرف بلد غيرها السوال
    1 - هل اقدم ينفع تمديد للفيزا لاسبوعين مثلا لين يجي وقت سفري ؟؟
    2- أقدم على فيزا في شهر 11 ؟ وايش احتمالية انها تترفض لاني ماسافرت على الفيزا الاولى ؟؟
    2- عند دخولي لامريكا هل يعطوني اقامة بمدة دراسة زوجتي ؟ وادا عطوني هل ادا رجعت السعوديه تتكنسل واقدم على فيزا من جديد؟؟

معليش أسئله كثيره بس والله من الحوسه اللي أنا فيهااا ؟؟ أرجو من اهل الخبره مايبخلو بالمساعده ؟؟
    راح ارسل لك رساله على الخاص

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. وعليكم السلام

اولا ،

الفيزا لديها هدف واحد وهو / السماح لك بالسفر الى امريكا ، اما مدة الاقامة فهي تحدد في المطار اذا معك فيزا سياحية او حسب الا i-20 اذا معك فيزا طالب او فيزا مرافق

بشأن موضوع فيزتك ، لكل جنسية مدة صلاحية فيزا محدد مسبقا ، فمثلا سعوديي الجنسية مدة صلاحية فيزهم 5 سنوات متعدد الدخول ، ومثلا انا يمني ومدة صلاحية فيزتي كانت سنة واحدة متعددة الدخول ، واظن فيزتك مدتها 3 اشهر ذات دخول واحد ، ومدة الصلاحية هذه لاتتغير وهي نفسها لو قدمت من اي مكان في العالم .

وللاجابة على اسئلتك

1- نعم تقدر، لكن تقدم على فيزا جديدة وبنفس الاجراءات السابقة ، وعند اصدار الفيزا الجديدة يتم الغاء القديمة ، ومدة صلاحية الفيزا تبدأ من يوم اصدارها ، يعني 3 اشهر من يوم الاصدار .

- مدة اقامتك تعتمد على ماهو مكتوب في ال i-20 الخاص بك وطبعا يكون بمدة الاي 20 الخاص بزوجتك ، والفيزا لايجب ان تكون سارية المفعول مثل ماوضحت هدف الفيزا هو السماح لك بالسفر الى امريكا . واذا خرجت من امريكا واردت العودة يجب ان تكون الفيزا سارية المفعول حتى لو الاي 20 ساري المفعول وعليك ان تقدم على فيزا جديدة مثل المرة الاولى .

واخيرا ، اعتبر نفسك محظوظ بانهم لم يرفضوك لعدم اقتناعهم انك ستغادر امريكا وسافر قبل انتهاء الفيزا الحالية .

-
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.