الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح الغو بعثتي بسبب الفيزا

شرح الغو بعثتي بسبب الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متواضع لله
    متواضع لله

مبتعث مستجد Freshman Member

متواضع لله الولايات المتحدة الأمريكية

متواضع لله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Engineering , بجامعة University of Houston
    • University of Houston
    • Computer Engineering
    • ذكر
    • Houston, TX
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

September 28th, 2013, 08:09 PM

السلام عليكم
    تحيه طيبه لاعضاء المنتدى و بعد حبيت اشرككم في تجربتي مع السفاره و الملحقيه و اتمنى اذا احد مر بنفس تجربتي او يعرف احد مر بننفس تجربتي يخبرني ............ انا مبتعث الى امريكا اخذت سنه في امريكا وبسبب ظروف اجلت البعثه سنه و بعدها نزلت السعوديه و بعدين قدمة ع الفيزا في شهر ابريل والى الان ما طلعت الفيزا طبعا شيكت قبل يومين و لقيت تحديث بتاريخ 19 سبتمبر لان السفاره اهي الي طلبت من عندي اي توني جديد وارسلت لهم في تاريخ 18 سبتمبر.......طبعا بسبب تاخير الفيزا تم انهاء بعثتي و السبب يوم سئلت المشرف قالي عدم حضور الطالب فصلين دراسيين او اكثر يغلق ملف المبتعث طبعا اانا تم اغلاق ملفي بعد الناجيل بكم شهر بمعنى اني ما اخذت فصليين دراسيين ع قولته و بعد جهدا جهيد ردو الملحقيه ع اتصالاتي و شرحت لهم الوضع قالو احتمال انو صار غلط و تم اغلاق ملفك طيب الحل قالو لي روح الوزاره ...... حبيت اعلمكم تجربتي عشان تكونون حذرين و الشغله الثانيه نصيحتكم لي وش اسوي
    طولت عليكم وربي يوفق الجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متواضع لله
    السلام عليكم
    تحيه طيبه لاعضاء المنتدى و بعد حبيت اشرككم في تجربتي مع السفاره و الملحقيه و اتمنى اذا احد مر بنفس تجربتي او يعرف احد مر بننفس تجربتي يخبرني ............ انا مبتعث الى امريكا اخذت سنه في امريكا وبسبب ظروف اجلت البعثه سنه و بعدها نزلت السعوديه و بعدين قدمة ع الفيزا في شهر ابريل والى الان ما طلعت الفيزا طبعا شيكت قبل يومين و لقيت تحديث بتاريخ 19 سبتمبر لان السفاره اهي الي طلبت من عندي اي توني جديد وارسلت لهم في تاريخ 18 سبتمبر.......طبعا بسبب تاخير الفيزا تم انهاء بعثتي و السبب يوم سئلت المشرف قالي عدم حضور الطالب فصلين دراسيين او اكثر يغلق ملف المبتعث طبعا اانا تم اغلاق ملفي بعد الناجيل بكم شهر بمعنى اني ما اخذت فصليين دراسيين ع قولته و بعد جهدا جهيد ردو الملحقيه ع اتصالاتي و شرحت لهم الوضع قالو احتمال انو صار غلط و تم اغلاق ملفك طيب الحل قالو لي روح الوزاره ...... حبيت اعلمكم تجربتي عشان تكونون حذرين و الشغله الثانيه نصيحتكم لي وش اسوي
    طولت عليكم وربي يوفق الجميع
    سلام

يعني انك أجلت بعثتك سنة وبعدها تاخرت كم شهر وتم أغلاق ملفك بسسب الفيزا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرور شوس
    سلام

يعني انك أجلت بعثتك سنة وبعدها تاخرت كم شهر وتم أغلاق ملفك بسسب الفيزا
    اي نعم بس تاخرت كم شهر قفل الملف مع انو النظام يقولك فصلين دراسيين وانا ما اخذت فصلين دراسيين طبعا الفيزا مالها خص بالموضوع لكن اهي احد الاسباب الي خلتني اتاخر عن موعد الدراسه و الواضح انو المشرف مو فاهم شغله في الملحقيه... ما اقول الا الشكوه لله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادموند
    انا مثلك ماجيت فصلين دراسيين وكلمت المشرف وباقي ما انلغى الحمدلله .
    موفق عزيزي بس حبيت اقولك حاجه ترى المشرفين مالهم امان الي يشوفهم بيدفعون من جيوبهم فا انتبه وان كنت ناوي ترجع مره ثانيه تدرس لا تتاخر عشان لا يصير لك زي ما صار لي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متواضع لله
    موفق عزيزي بس حبيت اقولك حاجه ترى المشرفين مالهم امان الي يشوفهم بيدفعون من جيوبهم فا انتبه وان كنت ناوي ترجع مره ثانيه تدرس لا تتاخر عشان لا يصير لك زي ما صار لي
    شلون يعني ؟ اذا هو الي اتعامل معه ومشرفي .. طيب من الجهه الثانيه الي نقدر نتأكد من هالموضوع ؟

بعدين اذا عندك انت عذر واضح وما راعوا هالظرف الي مب بيدك وش يبون بالضبط !!!

شيء غريب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادموند
    شلون يعني ؟ اذا هو الي اتعامل معه ومشرفي .. طيب من الجهه الثانيه الي نقدر نتأكد من هالموضوع ؟

بعدين اذا عندك انت عذر واضح وما راعوا هالظرف الي مب بيدك وش يبون بالضبط !!!

شيء غريب
    على قولتك شئ غريب طبعا انا انتطر تطلع الفيزا و بعدها راح اطلع الوزاره ان شاء الله نقول خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.