الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبتعث كيف احصل على الجنسية الإمريكية

استفسار مبتعث كيف احصل على الجنسية الإمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ان كان على المرا موووجوده بس ارسل لي خاص
    عندي وحده اعرررفها هي طيبه واروح لها مطنوخه بعد عمرها ٥٤ سنه لفت العالم كله متزوجه ٣ في نفس الوقت شلون تجي ذي ما ادري ٢ اردنيين واحد اسباني والله الذي لا اله الا هو اتكلم جد وبعقد وبكل شي اقول لها كيف دستور الحياه ما يسمح تقول هذا دستوري وانا حررره ولا بعد تصرف عليهم يعني لا تحاتي وامها قريب تموت عمرها ٩٢ سنه عندها شقه ب فلوريدا ميامي على البحر وبتورثها يعني امورك في السليم بس لو حاب عطني خاص و انا اضبطك بس الله يكون في عونك على قرقتها تقرق واجد ملقووووفه بس لجل الفلوس والجنسيه تهوووون هههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    ان كان على المرا موووجوده بس ارسل لي خاص
    عندي وحده اعرررفها هي طيبه واروح لها مطنوخه بعد عمرها ٥٤ سنه لفت العالم كله متزوجه ٣ في نفس الوقت شلون تجي ذي ما ادري ٢ اردنيين واحد اسباني والله الذي لا اله الا هو اتكلم جد وبعقد وبكل شي اقول لها كيف دستور الحياه ما يسمح تقول هذا دستوري وانا حررره ولا بعد تصرف عليهم يعني لا تحاتي وامها قريب تموت عمرها ٩٢ سنه عندها شقه ب فلوريدا ميامي على البحر وبتورثها يعني امورك في السليم بس لو حاب عطني خاص و انا اضبطك بس الله يكون في عونك على قرقتها تقرق واجد ملقووووفه بس لجل الفلوس والجنسيه تهوووون هههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الا كم سعيك اذا الواحد يبي يعرس على أمها؟
    وكان العجوز تبي الصورة علمنا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.