الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة في تفعيل رقم الايصال

مشكلة في تفعيل رقم الايصال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Musab Saleh
    اللي عنده حل يفيدنا الله يجزاكم خير
    حصلت معي نفس المشكله. عندي طالب رفضوا يعطوه الفيزا. عدلنا امورنا وقدمنا مره خرى وعبينا DS-160 جديد. ولما وصلنا الايصال طلع الايصال القديم بنفس الرقم. ارسلت استفسار للقنصلية في جده وجاني الرد يقول ابدأ كل شي من جديد. ولكن نفس المشكله . المهم اشرت الى الطالب يدفع للبنك 608 ريال مرة ثانية بنفس رقم الايصال القديم. وفعلا تم الدفع والنهار الثاني لقينا الموعد فتح وسوينا موعد في اخر شهر 10 ميلادي.

احنا حليناها بطريقتنا وسوينا الموعد مره ثانيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yanbu12
    حصلت معي نفس المشكله. عندي طالب رفضوا يعطوه الفيزا. عدلنا امورنا وقدمنا مره خرى وعبينا DS-160 جديد. ولما وصلنا الايصال طلع الايصال القديم بنفس الرقم. ارسلت استفسار للقنصلية في جده وجاني الرد يقول ابدأ كل شي من جديد. ولكن نفس المشكله . المهم اشرت الى الطالب يدفع للبنك 608 ريال مرة ثانية بنفس رقم الايصال القديم. وفعلا تم الدفع والنهار الثاني لقينا الموعد فتح وسوينا موعد في اخر شهر 10 ميلادي.

سويت نفس الطريقة والحمدلله تفعل
    الله يجزاك خير ويجعله في ميزان حسناتك
    7 "
  3. طيب انا جبت العيد هههههههه يا اخوان اليوم اكتشفت من موظف السفاره انهم غلطوا في رقم واحد مت السي جي اي والموظف اداني الرقم التاني واستخدمتوا واتفعل واخذت الموعد بس طلع في ايصال الموعد رقم السي جي اي اتنين مع العلم انو كل بياناتي صحيحه

فيها ورطه وﻻ اكمل

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yanbu12

للعلم الطريقه نجحت والطالب سوا المقابله وحصل على الفيزا واستلم جوازه.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.