الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجراءات إصدار الفيزا , اللي حصل معاي , ( بدون مكتب )

إجراءات إصدار الفيزا , اللي حصل معاي , ( بدون مكتب )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا لا مايمدي يطلع دراسية مافي وقت
    طيب الحين هو مرافقي يعني حيكون على حساب الملحقية
    اذا سألوه على حساب مين يقول لهم على حساب الملحقية لاني مرافق ولا كيف
    لان البعض قال لي هو مرافق كشق الحساب حتى لو فاضي عادي لانه يعرفو على حساب الملحقية
    انا قلت له افضل حط فيه مبلغ فحط فيه خمسين الف سعودي
    وهل السفارة تسهل الفيزة السياحية ولا الدراسية
    ياليييييييييييييييييت تردو على استفساراتي مابقى شئ على المقابلة ابغى اجوبة مقنعة عشان تطلع الفيزة بسرعةة
    وهل صحيح غلي يسافر للدول الممنوعة يأخرو فيزته
    اخ مازن وباقي الاعضاء انتظظظظظظظظظركم بليز
    7 "
  2. والله يا اختي مالي خبرة كبيرة لكن اللي شفته قدامي في المقابلات مع اللي طالبين فيزا سياحية سهله وتقريبا نفس اجراءات الفيزا الدراسية ويستلموا الفيزا غالبا بعد اسبوع .. واذا كان حسابه فيه خمسين الف خليه يسوي ضمان مالي وكشف حساب ويقول انه بيطلع 3 او 4 شهور على حسابه .. وبالنسبة للدول الممنوعة والله ما ادري كيف وضعها لكن ان شاء الله لو كان لمجرد السياحية بيسهلوا الامور

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. اخ مازن طيب هو حط بحستبه خمسين الف وطلع الكشف بس هو قال حأقول لهم اني حأكون على حساب الملحقية هناك فيه مشكلة ولا
    ثاني شئ اجراءات الفيزا سويناها بمكتب هل بالنموذج في معلومات حنحتاجها في المقابلة واش هي المعلومات
    وذا قال لهم اخوي انه حيحول فيزته لدراسية صحيح يرفضو فيزته
    7 "
  4. ما انصح انه يقول لهم بيحول عالملحقية ولايقول لهم اي معلومات مايحتاجوها .. خليه يقول انه طالع بفيزا سياحية عشان يجلس معاكي 4 شهور ويرجع .. ويوريهم كشف حسابه ويقول انه طالع على حسابه الخاص

بالنسبة لإجراءات الفيزا .. إذا قصدك بنموذج DS-160 فهذا لازم يكون معاكم وقت المقابلة ما يسألوكم عن شي فيه بس ياخذوه عشان يكملوا اجراءات اصدار الفيزا

وزي ماقلتلك يا اختي .. خلي اجوبتكم بسيطه وكلمة ورد غطاها .. السفاره مالها اذا كان بيحول على الملحقية او لا

7 "
  5. اخ مازن اسفةة على كثرة الاسئلة
    الحين المكتب رسل لي فقط تأكيد النموذج مارسل لي النموذج كله قال لنا فقط تحتاجو التاكيد
    الحين انا مني عارفة لاخوي اش كتبو هل كتبو له انه رايح على حسابه ولا على حساب الملحقية
    ولا السياحية مالها اختيار الا على حسابه
    والنموذج هل في معلومات حنحتاجها وقت المقابلة ولا لا لانه زيما قلت لك المكتب سواها رسل لي بس التاكيد
    يالييييييت ترد
    7 "
  6. ابدا يا اخت سنيورة مافي اي مشكلة واي سؤال حابة تتاكدي منه اسالي على طول وهذا سبب كتابتي للموضوع اصلا

بالنسبة لتأكيد النموذج هو فقط اللي مطلوب منكم وماراح يسألوكم عن أي شي فيه .. بس ياخذوا الورقة يحطوا عليها خطين هي والآي توني قبل المقابلة الثانية .. وبالنسبة للبيانات اللي كتبها المكتب .. غالبا المكتب ماراح يكتب انه بيكون على حسابه وبيحول عالملحقية لانه زي ما قلتلك .. السفارة ما تهتم بالشي هذا ابدا .. والمكتب اكيد يعرف المعلومة هذي .. لكن للإحتياط حاولوا تتواصلوا مع الشخص اللي عبى الابليكيشن عشان تحاولوا تتأكدوا ايش كتب بالضبط

7 "
  7. يعطيك العافيه اخوي .. الموضوع جا في وقته .. انا بكره موعدي في للفيزا

بس عندي سؤال
    بالنسبه لكشف الحساب هل هو ضروري ؟ لآن مو موجود عندي .. ومافي مجال اطلعه لان المقابله غدا صباحا

وباقي الاوراق كلها كامله الحمدلله

ارجو افادتي وشكرا
    7 "
  8. ياغالي بالنسبة لكشف الحساب هو من الاشياء المطلوبة .. لكن انا في المقابلة ماطلبوه مني وطلبوا الضمان المالي بس ..بما انه مو موجود ولا تقدر تطلعه .. توكل على الله وان شاء الله تمشي امورك بالضمان المالي .. الله يوفقك ..

7 "
  9. الكشف بالنسبة للي فيزة سياحية سمعت ضروري والله اعلم
    اخ مازن الله يجزاك الف خيير اخيرا شفت موضوع يساعدني
    الحين ممكن تخبرني اش المعلومات غلي احتاجها من النموذج للسفارة عشان اسأل المكتب عنها ياليت تذكرها لي اذا ممكن
    وهل السفارة حتقارن بين الاجوبة حقتنا وبين الاجوبة المكتوبة بالنموذج
    وهل صحيح سفارة الرياض افضل من جدة احنا اخدنا جدة قالو الرياض افضل هل صحيح
    الحين ورقة تأكيد الموعد ورقة واحدة مكتوب بالاول اسمي فقط ونوع فيزتي
    بعدين تححت في باركود مكتوب اسمي وتحته اسم اخوي المرافق لكن اخوي مو مكتوبة نوع فيزته انها سياحية هل الورقة صحيحة
    اسسسسفة ع كثرة الاسئلة والله يجعله في ميزان حسناتك
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن السيود
    ياغالي بالنسبة لكشف الحساب هو من الاشياء المطلوبة .. لكن انا في المقابلة ماطلبوه مني وطلبوا الضمان المالي بس ..بما انه مو موجود ولا تقدر تطلعه .. توكل على الله وان شاء الله تمشي امورك بالضمان المالي .. الله يوفقك ..

تسلم يغالي ماتقصر
    وانشاء الله مايطلبوه .. وعلي فكره موضوعك افادني جدا

وسوآل لاهنت
    بالنسبه للشهاده الثانويه , يبونها كلها ولا بس اخر سنه ؟ وصور ولآ اصل
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.