الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا نفسيتي تعبت وامالي تحطمت وانتو اخر امل لي بعد الله ساعدووني

انا نفسيتي تعبت وامالي تحطمت وانتو اخر امل لي بعد الله ساعدووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشاري زين
    مشاري زين

مبتعث جديد New Member

مشاري زين السعودية

مشاري زين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى صيدلة , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • صيدلة
    • ذكر
    • مكة, جدة
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

October 5th, 2013, 09:03 PM

السلام عليكم اخواني اعضاء المنتدى لولا الله ثم المنتدىكان ما انحلت كثير من مشاكلنا
    انا يصراحه موضوعي معقد واحس اني تعبت ومليت واتوقع ابطل
    لان الي حصل معايه بكل امانة غريب
    انا بسافر لامريكا ووصلني الاي توني ورحت اسدد فسامبا علشان اسوي موعد للتاشيره فالسفارة
    ودراستي راح تبداء نهاية شهر اكتوبر يعني الوقت ضيق جدااا وبعد ما سددت فالسامبا قالولي راح يتفعل معاك موقع السفارة بعد 24 ساعة
    والحين لي اسبوع والموقع كل ما ادخله ما تفعل ولا اقدر اسوي موعد للحين والشباب الي كانو معايه وسددو فنفس اليوم تفعلت معاهم
    خلال يوم واحد فقط
    اخواني انا محتاااار جداا مدري ايش المشكلة كلمت استعلامات السفارة يصرفو اكلمهم اليوم يقلون لي بعد يومين اكلمهم بعد يومين يقلولي بعد يومين كماان
    هل ذي المشكلة لحالي اعاني منها ولا في احد غيري حصلتله ارجووووكم افيدوووني وشكرااا
  2. والله ياغالي إذا الأمور جدا معقدة , في طريقة شفت كم واحد سواها ,, ما أدري إذا تناسبك أو لا , وهي إنك تسدد رسوم ثانية برقم ثاني ونقول يارب يتفعل معاك بسرعه ,

ولو حاب تنتظر الرقم اللي سددت فيه , حاول تصور الإيصال وتراسل السفاره كل يوم ,,
    7 "
  3. اخوي تأكد من رقم الـCGI المسجل في الايصال الخاص بسامبا , اخوي واجهته نفس المشكلة و اتضح ان البنك أخطأو في كتابة الرقم كان ناقص ,
    راسل السفارة عن طريق الايميل الخاص بالدعم الفني بنفس الإيميل اللي مسجل فيه في موقع الحجوزات
    support-SaudiArabia @ ustraveldocs.com
    إمسح المسافات اللي بين الـ @

إذا إنجليزيتك كويسة إشرح لهم الوضع بالتفصيل و وش اللي حصل معك أما إذا احتجت تختصر إكتب لهم :
    I have a problem with the CGI number, the bank made a mistake writing it. A scanned copy is attached.

أو إشرح لهم اللي حاصل معاك لو إن الرقم في الايصال كان صحيح
    و ضروري جداً ترفق لهم صورة من الايصال , هذه أهم خطوة
    و خلال يومين ٣ أيام راح يردون عليك بإذن الله و يحلون لك الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.