الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قابلت في السفارة الامريكية لغرض الدراسة لاكن رفضوني

قابلت في السفارة الامريكية لغرض الدراسة لاكن رفضوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammedart2013
    Mohammedart2013

مبتعث جديد New Member

Mohammedart2013 الأردن

Mohammedart2013 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى بكالوريوس فنون جميلة , بجامعة جامعة اليرموك
    • جامعة اليرموك
    • بكالوريوس فنون جميلة
    • ذكر
    • عمان, عمان - عجلون
    • الأردن
    • Aug 2013
    المزيدl

October 7th, 2013, 06:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني العزاء
    انا قابلت يوم الاحد 6/10/2013 لغرض دراسة اللغة في اميركا وكل اوراقي تمام وما عندي اي مشكلة لاكن رفضوني وانا متضايق بشكل مو طبيعي ومتنكد ومو عارف شو اعمل يا ريت تنصحوني وانتو خواني

محمد المومني
  2. يارب يكتب لك ربي الخير، أنت ما تدري لعلّ الله صرف عنك سوء أو شر ، أنت فكّر في الخطوة اللي بعدها ، إذا الرفض لسبب حاول تكمله ، وإذا قفلت أتصور ممكن تقدم على دولة ثانية كثير دول ممكن تلاقي فيها خيارات كويسه لدراسة اللغة، صدقني لازم تكون أقوى من أنك تتحطم على شغلة مثل هذي وأنت في مشوار تحدي مع ذاتك قبل أن تحصل على اللي تبغاه .
    التفكير السليم الآن هو أنك تفكر وما هي الخيارات المتاحة لي وتبتل فيها بدل ما تجلس متضايق.

الله يوفقك ويسهل أمورك ويكتب لك الخير ويسعدك فيه.
    7 "
  3. أول شي ياغالي أتواصل معاهم لمعرفة سبب الرفض , وإذا كان السبب تقدر تعدّله , ضبط أمورك وقدم مره ثانية

وأوافق الأخ أبو سلمان , إنت أقوى من إنك تزعل وتنكد على نفسك بسبب شي سعيت له , وما تحقق لك , كل شي مكتوب لك من ربك فيه خيره لك ان شاء الله , وإسعى دائما لهدفك ولا تتحطم أبدا , اذا أمريكا ما مشت أمورها معاك ,, قدم على دول ثانية لعل وعسى تضبط أمورك وتدخل على نظام البعثة وتحول أوراقك إلى أمريكا , حاول ولا تتحطم نهائيا , الله يوفقك ويسهل أمرك ,,
    7 "
  4. انا مستغرب من شي كيف اوراقك كامله ورفضوك وترى ما شاء الله في السفاره متعاونين انا انسان مقدم وشفت كيف تعاونهم
    ومع انهم رفضوني لكن هم يتكلموا بالمنطق رغم ان عندهم مزاجيه بالمووضوع لكن لو كانت اوراقك كامله ورايح دراسه
    ويرفضوك بدون سبب حتى انت مو كاتب ليش السبب يعني اكيد في لبس في الموضوع اللي صار لك
    حاول انك تكتب لنا وش صار وايش طلبوا منك وليش رفضوك دام اوراقكم كامله وانت رايح دراسه بشكل رسمي

دمت بود ,,!,!,!,!,!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.