الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار النقل بين المعاهد + مهلة الإيميقريشن 60 يوم + العودة للمعهد المنقول منه

استفسار النقل بين المعاهد + مهلة الإيميقريشن 60 يوم + العودة للمعهد المنقول منه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.skull
    dr.skull

مبتعث مجتهد Senior Member

dr.skull الولايات المتحدة الأمريكية

dr.skull , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تخصص مرموق ان شاء الله , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • تخصص مرموق ان شاء الله
    • ذكر
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 9th, 2013, 05:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, تحية طيبة للأخوة والأخوات ,, سؤالي بارك الله فيكم أنا أنهيت 8 أشهر من فترة اللغة والآن أعمل على جلب قبول جامعي لربيع 2014 وهو في آخر خطواته بإذن الله متفائلا لكن ندع مكانا للحيطة لا قدر الله إذا لم أقبل,, أنا بعد إنهائي ال 7 أشهر دراسة في معهد اللغة وشهر بدون تمديد أو جلب قبول من أي معهد لغة كنت حاسب في بالي ذاك الوقت أنه القبول ما راح يطول أكثر من شهر لكن حصل المقسوم وتأخر فصرت ملزم أني أقدم على مدرسة عشان ما يكنسلون فيزتي ,, قدمت على مدرسة وتأخر الضمان المالي فا بعد أول يوم في المدرسة الجديدة قالوا لي المسؤولين لازم انه أدفع لهم رسوم الدراسة كاملة أو أدفع رسوم الالتحاق بالمعهد ويلغون كورسي ,, فأنا أخترت الثانية والآن أبغى شوركم الله يعطيكم ألف عافية,, علما ما أحد قال لي أي شيء عن الرسوم وقالوا نقبل ضماناتكم بس ما قالوا متى لازم يصير الضمان معاهم ولا أبدوا أي إهتمام فأكلتها على راسي بقلب وسيع,,

هل لو أرجع لمدرستي القديمة راح ساكم أو الإميقريشن يلزموني بدراسة أربع أشهر قبل ما أقدر أأخذ إجازة؟

أنا كنسلت طلب الإنتقال من المعهد القديم للمعهد الجديد" اللي ألغوا كورسي" اليوم في البوابة فكيف أستطيع أطبع ضمان مالي عشان أدرس بمعهدي القديم هل هذا أسويه عن طريق الإنتقال لمعهد أو كيف صراحة مدري كيف أنقل للمعهد اللي أنا في الإساس درست فيه كل فترتي باللغة وما درست بغيره قط إلا يوم واحد في المعهد الجديد.

كل هالخبصة أنا أسويها عشان قبولي الجامعي ممكن يجيني في أي لحظه أول ما يجيني راح أرجع للسعودية الى ما يبدأ كورس الجامعة.

إقتراحاتكم وآرائكم كلها على راسي ألف شكر وتقدير ومع خالص الدعوات ,,
  2. مادري ماستوعبت كامل الموضوع .. لكن باحاول اجاوبك على اللي فهمته !

إذا لازالت بيانات المدرسه الاولى في البوابه .. فمعناته انك تقدر تطلع ضمان مالي بالمدرسه القديمه .. وتروح تخلص امورك مع المدرسه القديمه !

اي استفسار اخر .. راجع فيه المشرف حتى تعرف وش اللي لك واللي عليك ..

ودائما .. اذا جيت تقدم .. اسأل الجامعه او المعهد باي سؤال تبيه بدون تردد او حياء .. لابد تعرف كل شي قبل لاتقبل على شي !

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.