الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اختلاف سبيلنق العايلة في الوثيقة عندي وعند اخوي

استفسار اختلاف سبيلنق العايلة في الوثيقة عندي وعند اخوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية me him
    me him

مبتعث جديد New Member

me him الولايات المتحدة الأمريكية

me him , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة مسار الاعاقة السمعية , بجامعة _
    • _
    • تربية خاصة مسار الاعاقة السمعية
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

October 9th, 2013, 11:28 AM

السلام عليكم

اتمنى تفيدوني ان سبيلنق عايلتي بوثيقة التخرج مختلف عن اخوي بحرف واحد بس

وانا مابعد طلعت جواز سفر اكتب بجواز السفر اسمي مثل ماهو مكتوب بالوثيقة؟

واخوي هو اللي بيسافر معي مافي مشكلة لو سبيلنق العايلة عندي غير وهو غير؟

اتمنى تفيدوني وابي شي اكيد لاني شايله هم ومتوتره
  2. داخل أمريكا .. أهم شي يكون اسمك مطابق لإسمك بالجواز .. وحتى وقت التخرج لابد يكون اسمك بالشهاده مطابق لإسمك بالجواز حتى تتم المصادقه !
    عدا ذلك لايهم ..

بالنسبه لإختلاف اسم المرافق .. فالملحقيه تعتمد على الوثائق السعوديه التي تثبت ذلك !
    طالما الأسماء بالعربي متطابقه ولكن حصل إختلاف بالتهجئه في بعض الاحرف بالإنجليزي بينك وبين اخوك .. لن يضرك ذلك بإذن الله ..
    لان هذا الأمر وارد .. فليس هنالك تهجئه ثابته للأسماء بالسعوديه يعتمدون عليها الدوائر الحكوميه بالتسجيل ! ولا حتى بالدول الأخرى !
    فمثلا اسم محمد .. يكتب على هذا النحو Muhammed وايضا Mohammed وايضا Muhammad وايضا Mohammad ..
    اربع صيغ ! والإسم واحد !

على كل حال .. طالما انتي لم تستخرجي جوازك حتى الان .. وحتى ترتاحين .. إطلبي من الجوازات تعديل الإسم بالإنجليزي كما هو مكتوب عند اخوك .. أو اجعلي اخوك يعدل اسمه إلى اسمك !
    وحتى وإن استخرجتي الجواز بتهجئه مختلفه لإسم العائله .. فيكفي الملحقيه إسمك بالعربي المسجل بالجواز .. حتى يكون مطابق لإسم اخوك بالعربي !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    داخل أمريكا .. أهم شي يكون اسمك مطابق لإسمك بالجواز .. وحتى وقت التخرج لابد يكون اسمك بالشهاده مطابق لإسمك بالجواز حتى تتم المصادقه !
    عدا ذلك لايهم ..

بالنسبه لإختلاف اسم المرافق .. فالملحقيه تعتمد على الوثائق السعوديه التي تثبت ذلك !
    طالما الأسماء بالعربي متطابقه ولكن حصل إختلاف بالتهجئه في بعض الاحرف بالإنجليزي بينك وبين اخوك .. لن يضرك ذلك بإذن الله ..
    لان هذا الأمر وارد .. فليس هنالك تهجئه ثابته للأسماء بالسعوديه يعتمدون عليها الدوائر الحكوميه بالتسجيل ! ولا حتى بالدول الأخرى !
    فمثلا اسم محمد .. يكتب على هذا النحو Muhammed وايضا Mohammed وايضا Muhammad وايضا Mohammad ..
    اربع صيغ ! والإسم واحد !

على كل حال .. طالما انتي لم تستخرجي جوازك حتى الان .. وحتى ترتاحين .. إطلبي من الجوازات تعديل الإسم بالإنجليزي كما هو مكتوب عند اخوك .. أو اجعلي اخوك يعدل اسمه إلى اسمك !
    وحتى وإن استخرجتي الجواز بتهجئه مختلفه لإسم العائله .. فيكفي الملحقيه إسمك بالعربي المسجل بالجواز .. حتى يكون مطابق لإسم اخوك بالعربي !
    انا واخوي راح ندرس هو اسمه بالوثيقة والجواز مطابق يعني صعب اخليه يغيره

وانا سمعت انا اجراءات تغيير الاسم بالوثيقة يطول فبطلع الجواز بنفس الاسم اللي مكتوب بوثيقتي

فخفت تكون في اشكالية بااوراقي واوراق اخوي بسبيلنق العايلة هو غير وانا غير

اذا يكفيهم بالعربي شي كوووووويس الله يطمنك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.