الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبل المقابلة

قبل المقابلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Endless Dream
    Endless Dream

مبتعث جديد New Member

Endless Dream الولايات المتحدة الأمريكية

Endless Dream , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Engineering
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 20th, 2013, 01:27 PM

السلام عليـكم ورحمة الله وبركاته
    أولا : أحب أشكر كل الاعضاء القا ئمين والمشاركين في هذه المنارة التى تضي للكل طريقه ليجد سبيله بعد توفيق الله في تحقيق احلامه.
    ثانيا : هناك استفساران لدي , الاول : هل من الضروري وجود قبول الجامعة لدراسة الماستر عند اجراء المقابلة علما أن لدي الان فقط قبول المعهد وقبول الجامعة ربما يتأخر .
    الثاني : انا الان موظف و سأ تكفل بمصاريفي للدراسة على حسابي الخاص وعندي المبلغ المطلوب برصيدي والشهادة البنكية ستكون باسمي , هل سيؤثر في المقابلة عند اقول لهم اني بنفسي سأتكفل بمصاريفي !!

دعواتي للجميع بالتوفيق والسداد في الدنيا والاخرة
  2. وعليكم السلام اخوي..

قبول المعهد كافي.
    والشهادة البنكية بأسمك برضو كافي.

وانا شخصياً لمن قدمت على الفيزا الامريكية
    كان معي قبول المعهد والآيتوني وشهادة بنكية بأسمي أيضاً
    وتم اصدار فيزتي في خلال 24 ساعة من جدة.

موفق ان شاءالله.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Endless Dream
    أولا : أحب أشكر كل الاعضاء القا ئمين والمشاركين في هذه المنارة التى تضي للكل طريقه ليجد سبيله بعد توفيق الله في تحقيق احلامه.
    ثانيا : هناك استفساران لدي , الاول : هل من الضروري وجود قبول الجامعة لدراسة الماستر عند اجراء المقابلة علما أن لدي الان فقط قبول المعهد وقبول الجامعة ربما يتأخر .
    الثاني : انا الان موظف و سأ تكفل بمصاريفي للدراسة على حسابي الخاص وعندي المبلغ المطلوب برصيدي والشهادة البنكية ستكون باسمي , هل سيؤثر في المقابلة عند اقول لهم اني بنفسي سأتكفل بمصاريفي !!

لا امورك بالسليم يكفي قبول المعهد وكشف الحساب البنكي وخذ معك شهادتك الجامعية ووصل مبلغ التسديد اللي من بنك سامبا ونصيحتي خلك طبيعي جدا و جاوب قد السؤال انا قبل العيد قابلت معهم وعطوني الفيزه بعد المقابلة بثلاث ايام نسيت اقولك حاول يكون موعدك بدري على الساعه 7 ونص ورح قبل موعدك امسك سيرا السفارة مره زحمة انا موعدي 7 ونص ولا قابلوني الا الساعة 10 من الزحمة وفالك التوفيق واستلام الجواز بسرعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Endless Dream

نسيت اقولك اطبع ورقة الموعد اللي جتك على الايميل وورقة النموذج اللي عبيته بموقهم مو كل النموذج لا اللي وصلت لك على الايميل اللي فيها صورتك ويكون تحت الباركود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.