الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتوا ،،، في اجرائات الـ DS-160 اخر شي يطلب شخصيين يثبتون معلوماتك الشخصية وما يكونوا من الاقارب
    اسويت حفظ للابليكيشن حقي و في اليوم اللي بعده فتحت الابليكيشن و رحت اعبي معلومات الشخصين ،، عبيتها و بعدها اذا سويت التالي يجيني :-
    Application Error
    An unexpected error has occurred while processing your previous request. The error has been reported to the site administrator; no further action is required. To retrieve your DS-160 application, please enter your Application ID.

عدتها تقريبا ٦ مرات مدري وش المشكلة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad hasan
    173 يوم بدون تحديث من سفاره الرياض باقي 11يوم واخلص ست شهور وادخل بالسابع

تاريخ المقابلة 26/8/2013
    الله بييسرها ان شاء الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اخوي احمد تري أنا زيك مقابلتي كانت 12/09/2013 بس فيزتي سياحية وإلى والان إجراءات إدارية , والله أعلم ممكن الموضوع بسبب الاسم لانو اذا في تشابه اسماء بينك واحد عندهم في اللسته تتاخر شوي ولازم يجي الرد من واشنطن. وعلى فكرة أسمي قريب من اسمك ههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة advisor
    اخوي احمد تري أنا زيك مقابلتي كانت 12/09/2013 بس فيزتي سياحية وإلى والان إجراءات إدارية , والله أعلم ممكن الموضوع بسبب الاسم لانو اذا في تشابه اسماء بينك واحد عندهم في اللسته تتاخر شوي ولازم يجي الرد من واشنطن. وعلى فكرة أسمي قريب من اسمك ههههههه
    يعني انت بعدي ب17 يوم
    بس انا f1 المفروض مايطولونها كذا
    والله انا توقعت اني اخر انسان يفكرون انهم ياخرون فيزته
    الله يعين بس

7 "
  4. السلام عليكم ..

بحمد من الله خلصت المقابله الخميس وانزاح همها اللي شايلته من اسابييييع .. قابلت في الرياض ماطلبو غير ds 160 - sevis - والضمان المالي والجواز طبعا وورقة الموعد .. الموضوع سهالااات فوق ماتصورت..
    قالولي الاسبوع هذا بتطلع الفيزا ان شالله لكن عندي سؤال ... مرافقي كتب في ds160 انه طالب حالياً لكن قبل المقابله بكم يوم سحب ملفه من الجامعه! كيف أبلغهم بهالشي؟ او بالأحرى ضروري ابلغهم أو لا!!

دعواتي لكم بالتوفيق .. والاخ احمد حسن أنصحك بتكثيف الدعاء في الثلث الأخير من الليل وان شالله ان التأخير خيره لك ودفعة بلاء ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AnwarMhmd
    السلام عليكم ..

بحمد من الله خلصت المقابله الخميس وانزاح همها اللي شايلته من اسابييييع .. قابلت في الرياض ماطلبو غير ds 160 - sevis - والضمان المالي والجواز طبعا وورقة الموعد .. الموضوع سهالااات فوق ماتصورت..
    قالولي الاسبوع هذا بتطلع الفيزا ان شالله لكن عندي سؤال ... مرافقي كتب في ds160 انه طالب حالياً لكن قبل المقابله بكم يوم سحب ملفه من الجامعه! كيف أبلغهم بهالشي؟ او بالأحرى ضروري ابلغهم أو لا!!

دعواتي لكم بالتوفيق .. والاخ احمد حسن أنصحك بتكثيف الدعاء في الثلث الأخير من الليل وان شالله ان التأخير خيره لك ودفعة بلاء ..
    ان شاء الله
    بالتوفيق فرحنا لكم ❤️

7 "
104 من 352 صفحة 104 من 352 ... 5499103104105109154 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.