الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batoolh
    وين احصل رقم الطلب حق الفيزا + كيف اتابع حالة الفيزا ووين ..؟
    الورقه اللي فيها تاكيد الابلكيشن اللي فيها صورتك اخر واحد تحت كما بالرابط المرفق اختر فيزا غير الهجره و اضغط على علامة الاستفهام فيه صوره توضيحيه

https://ceac.state.gov/CEACStatTracker/Status.aspx
    7 "
  2. Issued
    عملية اصدار تأشيرتك في مرحلتها الاخيرة. إذا لم تستلم جوازك في فترة أقصاها عشرة أيام فعليك زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على معلومات الاتصال بالسفارة أو القنصليه حيث تقدمت بطلبك.

الحمدلله رب العالمين , يعني خلاص تم اصدارها

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDUL-RHMAN
    الورقه اللي فيها تاكيد الابلكيشن اللي فيها صورتك اخر واحد تحت كما بالرابط المرفق اختر فيزا غير الهجره و اضغط على علامة الاستفهام فيه صوره توضيحيه

https://ceac.state.gov/CEACStatTracker/Status.aspx
    مشكوور اخوي ماقصرت عقبال عندك ,,
    انا طلع لي
    Issued
    يعني اصدرت اتوقع الحمدلله رب العالمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batoolh
    Issued
    عملية اصدار تأشيرتك في مرحلتها الاخيرة. إذا لم تستلم جوازك في فترة أقصاها عشرة أيام فعليك زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على معلومات الاتصال بالسفارة أو القنصليه حيث تقدمت بطلبك.

الحمدلله رب العالمين , يعني خلاص تم اصدارها

- - - مشاركة محدثة - - -

مشكوور اخوي ماقصرت عقبال عندك ,,
    انا طلع لي
    Issued
    يعني اصدرت اتوقع الحمدلله رب العالمين
    ماشالله تبارك الله الف مبروك صدور التاشيره صحيح صادره روحي لموقع ارامكس بالنت وسوي بحث حطي رقم الطلب قدام المرسل اللي هو shipper refrence واختاري الدوله السعوديه ويطلع لك انها عند ارامكس

متى ماشالله سويتي المقابله الف مبروك
    وعقبالي يا رب والبقيه من الاخوان والاخوات المنتظرين الفيزا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDUL-RHMAN
    ماشالله تبارك الله الف مبروك صدور التاشيره صحيح صادره روحي لموقع ارامكس بالنت وسوي بحث حطي رقم الطلب قدام المرسل اللي هو shipper refrence واختاري الدوله السعوديه ويطلع لك انها عند ارامكس

متى ماشالله سويتي المقابله الف مبروك
    وعقبالي يا رب والبقيه من الاخوان والاخوات المنتظرين الفيزا
    الحمدلله رب العالمين مقابلتي كانت امس بالرياض
    ماعرفت كيف اتتبعها في ارامكس بنفس رقم الأبلكيشن ..؟
    7 "
  5. سهله الطريقه
    تفتحين الصفحه الرئيسيه لارامكس وفيه فوق كلمةexpress ينزل منها ختيارات ثاني وحده اللي هي track اذا اخترتيها جنبها خيارات اختاري اول وحده للي هي track shippments اختاريها ويفتح لك صفحه جديده يمين بالصفحه by reverences حطي رقم الابلكيشن مقابل shipper refrence الدوله ويطلع معاك

لكن تنويه ما تطلع الابعد اليوم الثاني من اصدارها من السفاره
    اتمنى اني قدرت اوصل لك المعلومه بالشرح ههههههههههههههههه

والله يوفقك والجميع يا رب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDUL-RHMAN
    بما ان لي 90 يوما انتظار للفيزا كا مرافق مع بنتي استخدمت خطه بديله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    قدم الابن لله يحفظه الخميس الماضي على تاشيرة دراسيه F1وتصدقون ماشالله تبارك الله ان تاشيرته صدرت امس والان بيروح يستلمها من ارامكس فقط يومين وصدرت !!!!!!!!!!!!!اللهم لك الحمد والشكر طبعا بيدرس على حسابه لغه على بال ما تطلع تاشيرتي وقد يواصل دراسته العليا لانه مخلص الجامعه بكالريوس وكان متردد لاكمال الماستر وصار الموضوع له حاليا حج وبيع سبح وبامريكا هههههههههههههه
    الحين بتكي للسفاره معهم اربعة اشهر جايه كل اسبوع ايميل لين يصدرون تاشيرتي
    خطة بديلة حلوه وماتدري وش الخيرة فية يمكنها خيره لولدك انه يكم دراستة الماستر وان شاء الله تسهل فيزتك واطلع وتروح مع عيالك
    7 "
  7. السلام عليكم

أنـا سويت المقابلة في تاريخ 6/2/2014 يعني ذا الخميس بكمل أسبوعين
    هـل تعتبر فيزتي متأخره ؟؟ مع العلم أنهم ما عطوني ولا ورقة و قالت لي بتستلم الفيزا خلال خمس أيام و إلى الأن الحالة ( إجراءات إدارية )
    ممكن الـ Email تبع القنصلية الأمريكية بالظهران ؟!
    عشان أنشب لهم خخخخخخ
    7 "
  8. تاريخ المقابلة في 2014-1-29
    في القنصلية في الرياض
    والحمدالله الامور مشت تماامم 😍 .
    والقنصل ذكر لي اصدار الفيزا في تاريخ 16 فبراير والان 19 فبراير وماصار اي شي جديد

مع العلم اخر تحديث في موقع التشييك على الفيزا في 5 فبراير وبداية دراستي بعد اربع شهور يعني الحمدالله في وقت الله يوفق وييسر يارب ونفرح في صدور الفيزا جميعاً عاجلاً غير اجل .
    فقط ضع توكلك على الله وحده واستخر ان كان فيه خير فالله بييسر امرك وبيعجل بامورك ويطرح فيها البركة ، وان كان فيه شر فالله بيبعده عنك ، واكثروا من الاستغفار وادري طولت عليكمم 😂💔

دعواتكم الصادقه حبايبي .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  9. ياليت تفيدوني تكفووون انا بعد المقابلة عطتني ورقة مكتوب عليها جوازك راح يخضع لاجرائات ادارية ممكن نطالبك باوراق زيادة تقدمها وراح يتم الرد عليك خلال اسبوعين الا شهر

انا الصراخه خفت مره انا الوحيد الي سوو كذا معي الي قدامي كلهم علطول خلصوا وقالوا لهم خلال اسبوعين تستلمون جوازتكم اذا احد عنده خبر يفيدنا الله لا يهينكم
    7 "
112 من 352 صفحة 112 من 352 ... 62107111112113117162 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.