الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan f
    طيب رسوم الفيزا مين بيدفعها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    تدفعيها انت لك ولمرافقك واحتفظي بنسخه من الايصال تعوضك الملحقيه فيما بعد
    موفقه

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghada122
    خلي عندك امل انا كنت غاسله يدي منهم نسيت الموضوع وشيكت فجاه صار فيه تحديث وبعد كم يوم اصدرت الحمدالله
    بس طول اكثر من 60 يوم

بس عندي سؤال لازم ارسل للسفاره الاي توني الجديد حتى لو ماتغير رقم السيفس؟

الله يسمعنا الاخبار الجميله
    مدري والله لازم او لا بس انا ارسلت لهم صوره من الايتوني الجديد لان الاول انتهى مدته وسمعت انهم يطلبون صوره من الايتوني الجديد
    بس ماعتقد يضر لو ماارسلتي دام اصدرو فيزتك اهم شيء لسافرتي يكون معك اي توني جديد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    الله يسمعنا الاخبار الجميله
    مدري والله لازم او لا بس انا ارسلت لهم صوره من الايتوني الجديد لان الاول انتهى مدته وسمعت انهم يطلبون صوره من الايتوني الجديد
    بس ماعتقد يضر لو ماارسلتي دام اصدرو فيزتك اهم شيء لسافرتي يكون معك اي توني جديد
    طيب ايش الايميل اللي ارسلتي لهم ؟؟
    7 "
  4. ابشركم الحمدالله اليوم رحت استلم جوازي من اراميكس ياربي لك الحمد والشكر والمنّه
    مع العلم اخذت الاجراءات ٢٦ يوم

والله انه توفيق من الله .
    ياشباب برو في والديكم وخلوا امهاتكم يدعون لكم والله مافيه زي دعوة الام وكثروا من الاستغفار

لان الاستغفار هو مفتاح الفرج ، من واقع تجربة ياشباب

والله يوفقكم يارب وتستلمون فيزكم وتنبسطون فيها ويتمم لكم على خير يارب ، واحب اشكر كل من دعاني والله يسسر لكم اللي تبونع ياااارب

7 "
  5. الف الف مبروك لمن صدرت له تاشيره والله يجعلها مفتاح خير دنيا واخره وباب توفيق وسعادة له بالدنيا والاخره

سؤال فيه احد تعدى يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ105ـــــــ ـــــــــوم مثلي ؟
    والله مليت من كثر ما انتظر هالتاشيره واسبوعيا امسج السفاره بايميل وبالاخير صارت ردودهم مجرد روابط لحالة التاشيره وتعليمات الاجراءات الاداريه

اسأل الله التوفيق لنا ولكم جميعا
    7 "
125 من 352 صفحة 125 من 352 ... 75120124125126130175 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.