الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاذب الخير
    أمس أصدرت الفيزا بذلك استغرقت 69 يوم
    مع العلم أنني مرافق مبتعثة وهي أصدرت فيزتها خلال 5 أيام
    نصيحة من تجربة قدم على الفيزا في أقرب فرصة لأنهم يتعاملون مع كل شخص كحالة خاصة قد تقصر وقد تطول..
    بالتوفيق للجميع
    نتمنى لك التوفيق والخير يا جاذب الخير.

    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBRAHIM 911
    وهذي نصيحة لكل المنتظرين ، لا تحكي لأحد عن بعثتك او نيتك بالدراسة ولا تقص تذاكر ولا تدفع اي شي يخص أمورك من سكن ومواصلات الخ
    الى بعد صدور فيزتك وتمسك جوازك بيدك .
    اوافقك الرأي 100% اخي ابراهيم ونصحية ثمينه ومفيده

    اخذا بالحديث (استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان فإن كل ذي نعمة محسود. )او كما قال صلى الله عيه وسلم
    (والحديث فيه خلاف فيه من ضعفه وفيه من انكره والثابت جوازالعمل والاحتجاج بالضعيف في فضائل الأعمال بشروط)
    وكذلك عدم دفع تكاليف السفر او خلافه الا بعد صدور التاشيره والتأني طيب

    وأسأل الله التوفيق للجميع بصدور التاشيرات ان شالله
    7 "
  3. كل ذي نعمة محسود الله يكفينا شر الحاسدين والله لو يدرون ان البعثة والدراسة كرف وتعب كانوا حزنوا علينا بس علي قول المثل يحسدون الاعمي علي كبر عينه ولازم اخواني نؤمن بالقضاء خيره وشره عليكم بالتحصين وقراة الأذكار والاستغفار وانا مؤمنة كل تأخيرة فيها خيرة اللهم بشرنا بما يسرنا انا وإخواني منتظرين الفيزا اللهم امين


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sep.Ebtesam
    لو سمحتو حابه اسأل

    المرافق فيزا سياحية يحتاج كشف حساب والا يكفي الضمان حق الطالبة؟
    وكم المبلغ المفروض يكون بحسابه خلال 3 شهور؟

    هو مشمول بالضمان حق الوزاره ولكن لا يمنع من ارفاق كشف حساب حق 3 شهور والمبلغ من 30 الف واكثر وبالريال علما نهم ما يناظرون فيه يركزون على خطاب ضمان الوزاره اكثر للمبتعثه وخاصه اللي يسوي المقابله وانا قالت الموظفه اللى تجهز الوراق بالسفاره لازم ترفقه وارفقته لكن ما طالعه اللي سوى المقابله فقط شاف الضمان حق الوزاره

    واحب انبهك ادخي على خدمات الابتعاث من طلبك واطلبي ارسال ايميل للسفاره باسم المرافق ويطلبون ارفاق صوره من جواز المرافق وكذلك اطلبي خطاب موجه للسفاره من نفس خدمات الابتعاث لتسهيل الموضوع اطبعيه وخذيه معاك اذا سووه لك الوزاره
    اسأل الله التوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    مدري ليه حاسه الي عامل مقابله قبل ٢٠١٤ مسحوب عليهم
    طيب اجل وش اقول انا

    مقابلتي تاريخ 26/8/2013

    اكثر من ٦ شهور الى الان بدون تحديث


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    مدري ليه حاسه الي عامل مقابله قبل ٢٠١٤ مسحوب عليهم
    ما اعتقد لها علاقة انا مقابلتي في 9/12/2013 حدثو لي في 2/2ولكن استعجلت وطلبت تاجيل من المعهد في شهر 8 اتصلوا علي وقالو انت اجلت الى شهر 8 عشان يتاكدو ومن بعدها الحال مكانك سر.
    اعتقد يبون قبل الدراسة ب3 شهور يشوفون اوراقي...

    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makkadh
    ما اعتقد لها علاقة انا مقابلتي في 9/12/2013 حدثو لي في 2/2ولكن استعجلت وطلبت تاجيل من المعهد في شهر 8 اتصلوا علي وقالو انت اجلت الى شهر 8 عشان يتاكدو ومن بعدها الحال مكانك سر.
    اعتقد يبون قبل الدراسة ب3 شهور يشوفون اوراقي...

    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا قدمت بشهر 9 ميﻻدي والاسئله كانت روتينيه جدا ويومين وصدرت الفيزا ما شاء الله

    الله يسهل اموركم وما اعتقد التاريخ او اللقب او اي شي له سبب في تاخير الفيزا .. التاخير يكون بسبب اجراءات نضامية عندهم


    بالتوفيق للجميع

    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    انا قدمت بشهر 9 ميﻻدي والاسئله كانت روتينيه جدا ويومين وصدرت الفيزا ما شاء الله

    الله يسهل اموركم وما اعتقد التاريخ او اللقب او اي شي له سبب في تاخير الفيزا .. التاخير يكون بسبب اجراءات نضامية عندهم


    بالتوفيق للجميع

    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ماعندهم الا الضعوي والله


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
128 من 347 صفحة 128 من 347 ... 78123127128129133178 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.