الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan94
    الله يعينك ! لاطلعت حقتك بشرينا
    ابي اعرف هم يطلعونها على الوقت ولا ماعليهم من وقت سفرتك ودراستك 😭😭

لان انا سفرتي ١٠ جون و للحين ماطلعت فيزه ابوي ! 😱
    ولي ٣٧ يوم انتظر ! من بعد المقابله 😪
    الله يسهل للجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ابشري .. يا رب يقدم لنا الخير كلنا...

7 "
  2. Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing 😱😱😱can take several weeks😱😱. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.
    مازالت تأشيرتك تحتاج إلى إجراءات إدارية, و هذه الإجراءات قد تأخذ أسابيع. نرجو منك أن تتبع الإرشادات التي قدمت لك من قبل ضابط التأشيرات خلال المقابلة.

و سيتم الإتصال بك في حال إستدعت منا الإجراءات لمزيد من المعلومات و حين تتم الموافقة سيتم إصدار التأشيرة لك و من بعد إرسالها بالبريد خلال يومين عمل.

👆👆 ليش ليش طبيعي كذا؟! يقولو سفرال ويكس؟؟؟ والموظف قال ٣ ولا ٤ ايام وهي عندك؟؟؟! ولا هذا المسج يطلع الجميع اول يوم المقابلة؟! طمنوني بليزززززز

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bossaam
    Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing ������can take several weeks����. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.
    مازالت تأشيرتك تحتاج إلى إجراءات إدارية, و هذه الإجراءات قد تأخذ أسابيع. نرجو منك أن تتبع الإرشادات التي قدمت لك من قبل ضابط التأشيرات خلال المقابلة.

و سيتم الإتصال بك في حال إستدعت منا الإجراءات لمزيد من المعلومات و حين تتم الموافقة سيتم إصدار التأشيرة لك و من بعد إرسالها بالبريد خلال يومين عمل.

���� ليش ليش طبيعي كذا؟! يقولو سفرال ويكس؟؟؟ والموظف قال ٣ ولا ٤ ايام وهي عندك؟؟؟! ولا هذا المسج يطلع الجميع اول يوم المقابلة؟! طمنوني بليزززززز

انا امس استلمت فيزتي ولكن الوالد دااااااااايما هذه الرسالة تطلعلو
    وباقي على دراستي 12 يوم ولسا عندي أمل ممكن خلال اسبوع استلمها واكمل اموري

والله يوفق الجميع
    7 "
  4. أشوف في ناس كثير تسال لو انهم يهتموا يطلعوا الفيزا قبل وقت دراستك للأسف ولا همهم عشان كدا لازم التقديم قبل وقت كافي و كلام الموظف ثلاث الى أربعة ايام قاله لي قبل سنتين وقعدت ٣٧ يوم والحمد لله

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    ان شاء الله ما تطول اغلب الناس صايره تطلع لهم ب3-5 ايام خصوصا ان باقي ع دراستك 3 اشهر و اقل .. و اخوكي الله يهديه دام فيزته سياحية كان المفروض يقول بجلس شهرين او 3 و برجع
    لان الفيزا السياحية لازم كل 6 اشهر يطلع من امريكا ... قدمي مره ثانية و شوفي وش يصير :/
    انشاء الله بقدم له مرة ثانية و يتيسر له الامر بس وش يقول لو سالوه عن الفيزة الاوله ليه انرفضت ؟؟؟

اما انا طلع لي هالكلام لما شيكت عالفيزة اليوم
    عملية اصدار تأشيرتك في مرحلتها الاخيرة. إذا لم تستلم جوازك في فترة أقصاها عشرة أيام فعليك زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على معلومات الاتصال بالسفارة أو القنصليه حيث تقدمت بطلبك.
    جد يعطوني اياها بعد عشر ايام و لا ارانب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomona117
    باذن الله تتسهل الفيزا يارب بس اخوك لو يطلع فيزا f-2افضل له ويجلس في البيت على راحته مو شرط يدرس ويكون مرافق لك او سياحية ويقول بجلس شهر او شهرين بالكثير وحاولوا مره اخرى أنا قدمت للخادمة حقتي ثلاث مرات فيزا سياحية وفي الاخير وافقوا
    انشاء الله تتيسر انا قلت للموظف اللي سوالنا المقابله اني بسويلة F2 بس قال F2ما تطلع الا للزوج و الابناء فعلشان كذا بقدم على سياحية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج العقيلي
    انشاء الله بقدم له مرة ثانية و يتيسر له الامر بس وش يقول لو سالوه عن الفيزة الاوله ليه انرفضت ؟؟؟

اما انا طلع لي هالكلام لما شيكت عالفيزة اليوم
    عملية اصدار تأشيرتك في مرحلتها الاخيرة. إذا لم تستلم جوازك في فترة أقصاها عشرة أيام فعليك زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على معلومات الاتصال بالسفارة أو القنصليه حيث تقدمت بطلبك.
    جد يعطوني اياها بعد عشر ايام و لا ارانب
    مبروك أخوي معناته صدرت فيزتك

و بالنسبة لعشرة أيام ما عليك منهم أنا أخذتها في نفس اليوم و بدون لا أحد يكلمني

اليوم المغرب بالكثير تقدر تستلمها

ادخل على موضوعي و طبق الطريقة عشان تعرف رقم الاستلام , سجل الرقم عندك و رح الفرع حق الاستلام و عطهم الرقم و انبسط

http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thr...l#.U4XML_l_uSo
    7 "
197 من 352 صفحة 197 من 352 ... 147192196197198202247 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.