الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كمان حتي انا كان موعدي في السفاره يوم الخميس بالرياض اوراقي ناقص رسوم السيفيس
    وقت ترتيب الاوراق في الشباك سالوني عنها وانا نسيت اسددها بس وقت المقابلة ماسئلني عنها وعطوني ورقه ورديه الي فيها التعليمات بس
    وقالي فيزتك اسبوع وجاهزه
    هل وضعي سليم ان شاء الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة humo
    كمان حتي انا كان موعدي في السفاره يوم الخميس بالرياض اوراقي ناقص رسوم السيفيس
    وقت ترتيب الاوراق في الشباك سالوني عنها وانا نسيت اسددها بس وقت المقابلة ماسئلني عنها وعطوني ورقه ورديه الي فيها التعليمات بس
    وقالي فيزتك اسبوع وجاهزه
    هل وضعي سليم ان شاء الله

اعتقد مدام عرفت وين الخطأ بعزم تسديد السيفيس ..

أمورك تمام ان شاء الله .. وتابع بالموقع برضو

7 "
  3. صار لي 3 اسابيع والقلق كل يوم يزيد !

مقابلتي كانت بالظهران .. اوراقي كامله بمعنى الكلمه .. وكنت مطلع فيزا سياحيه من قبل .. الابليكيشن انا اللي مسويه

المهم في المقابله قالت لي حقت السفاره فيزتك مقبوله وطلعت لي ورقه صفراء و رجعت لي الجواز وقالت لي خل الجواز معك اذا كنت تبي تسافر او شيء وخلال 10 ايام بنتواصل معك عشان ترسل لنا الجواز .. المهم دخلت بالاسبوع الثالث لاحس ولاخبر اخر تحديث بعد المقابله ب 3 ايام .

الحين اقدر ارسل لهم الجواز بدون لا يتصلون علي ؟
    يمكن انهم ينتبهون له ويحدثون الحاله !

دعواتكم
    7 "
  4. بالنسبه اقدر ببعض المعلومات

انا عندي واحد قدم على فيزا سياحيه ولا سافر فيها .. وبعدها قدم عدى F1 وعطوه بمده يومين ..

ولكن اشوف يالغالي اغلب اللي عطوهم ورقه صفراء او حمراء ( هم بنفسهم معبين الابلكيشن )

بالنسبه لك .. ما يمنع شي انك ترسل جوازك وتشوف بعدها عشان تختصر الوقت عليك

التوقيع : اللهم صَلِ على محمد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوآف مبتعث
    السلام عليكم

بسئلكم فيه ناس انرفضو عشان نسبة الثانوية لان نسبتي 73 ؟ بجيب للسفارة قبول جامعة + معهد

يرفضوني بسبب النسبة؟؟

الله يصبركم وتطلع فيزتكم
    وش دخل السفااارره بالنسبه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوآف مبتعث
    السلام عليكم

بسئلكم فيه ناس انرفضو عشان نسبة الثانوية لان نسبتي 73 ؟ بجيب للسفارة قبول جامعة + معهد

يرفضوني بسبب النسبة؟؟

الله يصبركم وتطلع فيزتكم
    ماراح يرفضون فيزتك بسبب النسبه ولا بسبب شي ثاني ان شاء الله

انت عطهم قبول المعهد و الآي توني والضمان المالي وجوازك .. ومالك دخل بسالفه الجامعه والنسبه و و و

بالتوفيق يابطل

التوقيع : اللهم صَلِ على محمد
    7 "
  7. تواصلت معهم عبر الايميل..
    وتأخرو في الرد يومين بسبب الاجازة
    وجاني هالرد الي يشرح الصدر ولاول مره يوصلني مثل كذا:

Dear Applicant,*

Thank you for your inquiry.*

We are escalating your case for final resolution and you will receive a follow-up email with further guidance.*

Thank you,*
    Communication Agent*
    U.S. Embassy Call Center
    تقول باختصار.. سيتم تصعيد معاملتك وستتلقى رد نهائي عن حالتك مع مزيد من الارشادات.

وبعد مافرحت لقيت ردهم المحبط :
    Dear Applicant,

Unfortunately, your visa application is still pending under processing, we understand your frustration but this process is important for the visa issuance, please note that the timeline given in the interview is only an estimate time. Most administrative processing is resolved within 60 days of the visa interview; however some cases may take much longer for further information on what administrative processing entails please visit: http://travel.state.gov/content/visa...formation.html Thank you for your patience.

For additional frequently asked questions (FAQ), please visit our Embassy website http://riyadh.usembassy.gov/visas.html , or visit http://www.ustraveldocs.com/ , or http://www.travel.state.gov/content/travel/english.html .

NIV Section,
    US Embassy Riyadh

تحطمت صراااحة وفقدت الامل انها تطلع برمضان أو بداية شوال 😢😞😖

الحمدلله على كل حال

76 يوم انتظار من بعد المقابله ومن بعد آخر تحديث..

وباقي 45 يوم على موعد الدراسة الجديد تقريبا

الله يفرجها علي وعلى الجميع.

7 "
217 من 352 صفحة 217 من 352 ... 167212216217218222267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.