الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخوي له انتظار 6اسابيع الي الان بدون تحديث وللمعلوميه اعطوه ورقه ورديه من دون مايقولوا لو متى حتصدر السبب علشان لقو عندو تاريخ الضمان منتهي من شهرين وقولو روح جدده ورسله لنا ع الاميل هل حد حصل معاه هالمشكله وسبب لو تاخير ولمن رسلت لهم اميل قالوا بعض الاجراءات تاخذ ١٢٠ او انتظر ٦٠ يوم وخاطبنا !! وباقي ع الدراسه تقريبا 38 يوم الله يسرها ع خير والمشكله اخوي ماسافر ولا مكان بس ونا سفري ثالث العيد يوم 31 جولاي وابيه يسافر معي مع بعض نسافر علشان لا يلخبط او يصير مشكله لا قدر الله بس الله يوفقكم كلكم وتصدر فيزتكم بدري ي رب ويفرج همكم
    7 "
  2. انا قابلت في 9JULY اخر تحديث 10JULY
    يقول
    Issued

Case Creation Date: 09-Jul-2014
    Status Updated Date: 10-Jul-2014

Your visa is in final processing. If you have not received it in more than 10 working days, please see the webpage for contact information of the embassy or consulate where you submitted your application.
    عملية اصدار تأشيرتك في مرحلتها الاخيرة. إذا لم تستلم جوازك في فترة أقصاها عشرة أيام فعليك زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على معلومات الاتصال بالسفارة أو القنصليه حيث تقدمت بطلبك.
    ومنتضرين ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah alkhalifah
    انا قابلت في 9JULY اخر تحديث 10JULY
    يقول
    Issued

Case Creation Date: 09-Jul-2014
    Status Updated Date: 10-Jul-2014

Your visa is in final processing. If you have not received it in more than 10 working days, please see the webpage for contact information of the embassy or consulate where you submitted your application.
    عملية اصدار تأشيرتك في مرحلتها الاخيرة. إذا لم تستلم جوازك في فترة أقصاها عشرة أيام فعليك زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على معلومات الاتصال بالسفارة أو القنصليه حيث تقدمت بطلبك.
    ومنتضرين ...
    مبروك فيزتك يالغالي اصدرت دق على ارامكس استفسر عنها

عقبالنا يارب :]

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خآلد آلدعيبي
    في اي وقت دائما يحصل التحديث في موقع التاشيره !! ياليت احد يفيدنا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اي والله هل له وقت محدد
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مبارك عليكم الشهر اخواني واخواتي ..
    لدي استفسار يا اخواني انا موعدي في السفاره في 24 July بعد اربع ايام فقط .

الأستفسار:
    تعرفون الأن يوجد مؤتمر لابد من حظوره ورفع اوراق الى الخ ..
    وانا الأن لدي I-20 اثنين كلهم من معهد واحد معهد LASC المختلف فيهم التاريخ واحد تبدأ الدراسه في 15 AUG
    والثاني تبدأ الدراسه 24 OCT
    فا انا الي ابغاه هل مافي مشاكل لو اعطي السفاره ال I-20 ابو 15 اغسطس او اعطيهم ابو اكتوبر لأن الهدف اني ما ابغى الغيزا تتأخر .
    وشكرا لكم .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...#ixzz380CUSOEr
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  5. انا كان موعدي يوم 15/july وقالولي فيزتك مقبولة وتستلمها بعد اربع ايام من ارامكس والى الان ماجاني رسالة من ارامكس ولما ادخل الموقع الاقي مكتوب
    Passport has been received from the consular section, and is currently being processed for delivery
    احد عنده معلومات وش الحاله الان ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz5
    انا كان موعدي يوم 15/july وقالولي فيزتك مقبولة وتستلمها بعد اربع ايام من ارامكس والى الان ماجاني رسالة من ارامكس ولما ادخل الموقع الاقي مكتوب
    Passport has been received from the consular section, and is currently being processed for delivery
    احد عنده معلومات وش الحاله الان ؟
    رده يعني جاري تسليمها لشركة الشحن (( ارامكس ))
    7 "
219 من 352 صفحة 219 من 352 ... 169214218219220224269 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.