الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nmsse
    السلام عليكم
    الحمدلله اليوم أصدرت فيزتي بعد سته شهور انتظار
    المهم السفاره ماطلبتني ايتوني جديد الايتوني حقي مدته سنه وباقي عليه سته شهور وينتهي سؤالي هنا اقدر ادخل امريكا وهو قد بدا له سته شهور
    والا لازم أجيب جديد
    الله يوفقكم اللي عنده خلفيه يفيدني

وبالتوفيق للجميع..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الف مبروك يا صاحبي

وش أخر طلابتهم قبل أصدار

أنا على كلام موظفة السفارة أنها صدرت من 3 أشهر لكن باقي المدام

اليوم أكملنا 220 يوم أنتظار 6 أشهر و 3 أسابيع

واخر مره دقوا علي و سألوني تاريخ ميلاد أبو زوجتي

وعليها ما صار لا تحدث ولا هم يحزنون ,,, أنا مليييييييييييييييت من الأنتظار

أدعو لي يا أخوان والله الصدر ضايق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B IL N C 4 O
    الف مبروك يا صاحبي

وش أخر طلابتهم قبل أصدار

الله يعينك ويسهل امورك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B IL N C 4 O
    الف مبروك يا صاحبي

وش أخر طلابتهم قبل أصدار

الله يبارك فيك وييسرلك
    والله ماطلبوني شي صلحولي تحدثين التحديث الاول لي وحدي كان بدايه شهر نوفمبر والتحديث الثاني لي ولزوجتي مع بعض كان قبل إصدار الفيزا بيوم ...

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبتنه
    ابي استفسر عن اللي تتاخر عنه الفيزه متى اصلا موعد دراسته؟؟ هل ياخرونه والا كيف

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    راسل السفارة على هذا الايميل وقل لهم ان موعد الدراسة قريب واكتب لهم تاريخ بدء الدراسة Riyadhniv@state.gov

وفيه ايميلات ثانية للظهران وجده موجودة في الردود فوق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبتنه
    ابي استفسر عن اللي تتاخر عنه الفيزه متى اصلا موعد دراسته؟؟ هل ياخرونه والا كيف

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    السفاره راح ترد عليك بانها غير مسؤولة عن تأخر الفيزا عليك لان اجراءات اصدار الفيزا اجراءات لابد منها وممكن تطول ولو حسيت انها راح تتأخر عليك راسل معهدك اوجامعتك واخر دراستك وحاول يكون بنفس رقم السيفيس

7 "
  6. السلام عليكم ..شباب تكفون اي احد يفهمني

امس الصباح سويت المقابله ف السفاره فجده ما اخذ سالني عن السبب قلتله رايح ادرس معهد وراجع سنه ونص انجليزي فقط وكان جدا محترم وسالني عن الولايه والمدينه وكيف عرفتها وايش انت تسوي طالب ولا موظف.. على العموم اخر شي قلي مين المتكفل قلت الوالده وشاف الشهاده البنكيه وقلي مرحبا بك في امريكا .. وخلا الجواز وعطاني كل الاوراق .. وقلتله خلاص اروح قلي ايه خلاص وما سالته متى بتصدر الفيزا وياليتني سالته اليوم اشيك على حاله الفيزا للفضول لقيت U.S. Department of State NONIMMIGRANT VISA APPLICATION Administrative Processing Application ID or Case Number: AA0
    Case Creation Date: 24-Nov-2013
    Status Updated Date: 24-Nov-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.
    مازالت تأشيرتك تحتاج إلى إجراءات إدارية, و هذه الإجراءات قد تأخذ أسابيع. نرجو منك أن تتبع الإرشادات التي قدمت لك من قبل ضابط التأشيرات خلال المقابلة.

و سيتم الإتصال بك في حال إستدعت منا الإجراءات لمزيد من المعلومات و حين تتم الموافقة سيتم إصدار التأشيرة لك و من بعد إرسالها بالبريد خلال يومين عمل.

For more information, please visit U.S. Consulate General Jeddah.

طب هو ماقلي تاخذ اسابيع ولا شي حتى ما اعطاني ولا ورقه ولا شي بس اخذ الجواز عنده ... ايش المفروض يسير هو طبيعي ولا كيف الوضع الله يوفقكم ويستر عليكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jaiden
    السلام عليكم ..شباب تكفون اي احد يفهمني

امس الصباح سويت المقابله ف السفاره فجده ما اخذ سالني عن السبب قلتله رايح ادرس معهد وراجع سنه ونص انجليزي فقط وكان جدا محترم وسالني عن الولايه والمدينه وكيف عرفتها وايش انت تسوي طالب ولا موظف.. على العموم اخر شي قلي مين المتكفل قلت الوالده وشاف الشهاده البنكيه وقلي مرحبا بك في امريكا .. وخلا الجواز وعطاني كل الاوراق .. وقلتله خلاص اروح قلي ايه خلاص وما سالته متى بتصدر الفيزا وياليتني سالته اليوم اشيك على حاله الفيزا للفضول لقيت U.S. Department of State NONIMMIGRANT VISA APPLICATION Administrative Processing Application ID or Case Number:AA0
    Case Creation Date:24-Nov-2013
    Status Updated Date:24-Nov-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.
    مازالت تأشيرتك تحتاج إلى إجراءات إدارية, و هذه الإجراءات قد تأخذ أسابيع. نرجو منك أن تتبع الإرشادات التي قدمت لك من قبل ضابط التأشيرات خلال المقابلة.

و سيتم الإتصال بك في حال إستدعت منا الإجراءات لمزيد من المعلومات و حين تتم الموافقة سيتم إصدار التأشيرة لك و من بعد إرسالها بالبريد خلال يومين عمل.

For more information, please visit U.S. Consulate General Jeddah.

طب هو ماقلي تاخذ اسابيع ولا شي حتى ما اعطاني ولا ورقه ولا شي بس اخذ الجواز عنده ... ايش المفروض يسير هو طبيعي ولا كيف الوضع الله يوفقكم ويستر عليكم
    طبيعي انا طلعت نفس الرسالة وبعدها بيوم طلعت issued
    وبعد ثلاث ايام استلمت الفيزا

بعد ما يطلع لك issued تابع الشحنة من موقع اراميكس

7 "
22 من 352 صفحة 22 من 352 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.