الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .
    صديقتي معي بنفس المرحلة التاسعة , تقدمت لطلب الفيزا في يوم المقابلة قالوا ان الاوراق مكتملة بس ما اخذوا الجواز
    قالوا انتظروا بعد 10 ايام نرد لك على الايميل .
    بعد مدة ارسلوا لايميل زوجها فقط ارسل جوازك لارامكس بعد اجازة العيد وتم الارسال
    وبعدها رجعوا الجواز بدون الفيزا وماقالوا اي شي لا رفض ولا قبول مجرد رسالة قم باستلام جوازك من ارامكس
    بالنسبة لصديقتي قبل ايام طلبوها ارسال الجواز والان الان لم يتم ارسال شي عن الاستلام
    من مر عليه مثل هالحاله؟ كيف يطلبون الجواز وبعدين يرجعونه بدون طباعة الفيزا؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohrah
    السلام عليكم .
    صديقتي معي بنفس المرحلة التاسعة , تقدمت لطلب الفيزا في يوم المقابلة قالوا ان الاوراق مكتملة بس ما اخذوا الجواز
    قالوا انتظروا بعد 10 ايام نرد لك على الايميل .
    بعد مدة ارسلوا لايميل زوجها فقط ارسل جوازك لارامكس بعد اجازة العيد وتم الارسال
    وبعدها رجعوا الجواز بدون الفيزا وماقالوا اي شي لا رفض ولا قبول مجرد رسالة قم باستلام جوازك من ارامكس
    بالنسبة لصديقتي قبل ايام طلبوها ارسال الجواز والان الان لم يتم ارسال شي عن الاستلام
    من مر عليه مثل هالحاله؟ كيف يطلبون الجواز وبعدين يرجعونه بدون طباعة الفيزا؟
    غريب! يرسل لهم ايميل يستفسر عن الموضوع ويشيك قبل على حالة الفيزا في السيستم وش كاتبين له؟ تحت الاجراءات الادارية او صدرت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohrah
    مكتوب تحت الاجراءات الاداريه وراسلهم ماردوا
    أجل لسة ما صدرت فيزته ومالهم غير الصبر حالياً!

انا قالوا لي 5 ايام وتصدر والآن امشي في الاسبوع السادس ولسة ما طلعت الفيزا!

الله يسهل علينا وعليكم يارب
    7 "
  4. انا كان موعدي اليوم في السفاره رحت واخذت كامل الاوراق والصور
    بعد التفتيش وبعد طهور رقم انتظاري على الشاشه رحت للموظف وطلب I20 وطلب ورقة السيفس والجواز والظمان المالي حطها بظرف وقال انتظر المقابله
    جا دوري للمقابله عطيته الظرف المشكله ما ناظر الأوراق نهائي سألتي عن دراستي قال تكمل بعد اللغه قلت لا قال انت موظف عسكري قلتله نعم اخذ الجواز وقال امورك تمام بعد خمس ايام تستلم جوازك
    بس ليش ما ناظر الأوراق ورجعها لي
    ولا طلب صور شخصيه مع اني مجهزها والأهم ان ما فيه احد طلب وصل تسديد البنك ولا سألو انا سددت ولا لا
    الحين الي اخذوه فقط الجواز وباقي الأوراق رجعوها
    هل وظعي تمام ولا فيه مشكله ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشدي@
    السلام عليكم

اللحين الي بيروح من جدة الي تكساس كوليج ستيشن تحديدا بس المشكله مافي رحلات وش افضل خط للسفر او الولايات الي عليها رحلات قريبة من تكساس
    وعليكم السلام

تشوف لك رحلة ربط داخلية على المدينة الي رايح لها .. احجز عن طريق مكتب سياحي او المواقع السياحية على الانترنت
    7 "
233 من 352 صفحة 233 من 352 ... 183228232233234238283 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.