الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الششمري
    مبروك الفيزه طبعوها على جوازك الحين اصبر يوم او يومين ويرسلون لك ارامكس رسالة على جوالك عشان تستلم جوازك

وعقبال للي ينتظرون
    الله يبارك فيك ان شاء الله تتيسر
    7 "
  2. السلام عليكم

ي اخواني انا قدمة ع الفيزه الامريكيه من قنصلية الظهران واثناء المقابله استرجعو الجواز وقالو خليه معك وبنتصل بك اذا احتجناه. المهم انتظرت تقريبا 60 يوم حسب كلامهم اجراءات اداريه. وبعد مانتهت الـ 60 يوم رسلت له ايميل استفسر عن الحاله وقلت اني انتظرت شهرين . وبعدها بكم ساعه اتصل علي لبناني وقالي ارسل جوازك عن طريق ارامكس وسألته بنفس الوقت قلت معناته وافقتو ع اصدار الفيزه وقال ارسل جوازك فقط.

المهم رسلت جوازي يوم 18 اوقست صار له عندهم اسبوعين ولاتغيرت الحاله مثل ماهي اجراءات اداريه وبنفس تاريخ المقابله .

تكفون ايش الحل ع الاقل يحدثون الحاله وانا خايف يأخروني شهور ثانيه و يرجعون الجواز بدون فيزه ولا ايش رأيكم.

يعطيكم العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكــآن
    السلام عليكم

ي اخواني انا قدمة ع الفيزه الامريكيه من قنصلية الظهران واثناء المقابله استرجعو الجواز وقالو خليه معك وبنتصل بك اذا احتجناه. المهم انتظرت تقريبا 60 يوم حسب كلامهم اجراءات اداريه. وبعد مانتهت الـ 60 يوم رسلت له ايميل استفسر عن الحاله وقلت اني انتظرت شهرين . وبعدها بكم ساعه اتصل علي لبناني وقالي ارسل جوازك عن طريق ارامكس وسألته بنفس الوقت قلت معناته وافقتو ع اصدار الفيزه وقال ارسل جوازك فقط.

المهم رسلت جوازي يوم 18 اوقست صار له عندهم اسبوعين ولاتغيرت الحاله مثل ماهي اجراءات اداريه وبنفس تاريخ المقابله .

تكفون ايش الحل ع الاقل يحدثون الحاله وانا خايف يأخروني شهور ثانيه و يرجعون الجواز بدون فيزه ولا ايش رأيكم.

يعطيكم العافيه
    على قولة محمد بن فطيس مالك الا الصبر وش وداك له

لا يخوي فيه ناس جوازاتهم جلست سنه اصبر وتالي الصبر حير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    السلام عليكم ،،

يالغالين، هل الشهادة البنكية تفي بالغرض أم أنهم يشترطون احضار كشف حساب ؟
    نصيحة مني لك خذ كشف حساب ٣ شهور باسم الشخص الي انت رايح تدرس على حسابة

لان الي يهم السفارة يبون شخص بالسعودية يصرف عليك وانت برا ف كشف الحساب مهم لهم لان يبون يشوفون عنده مدخول اخر مثل رواتب تحويلات الخ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الششمري
    نصيحة مني لك خذ كشف حساب 3 شهور باسم الشخص الي انت رايح تدرس على حسابة

لان الي يهم السفارة يبون شخص بالسعودية يصرف عليك وانت برا ف كشف الحساب مهم لهم لان يبون يشوفون عنده مدخول اخر مثل رواتب تحويلات الخ...
    صحيح كلام اخوي عبدالله ولكن اتوقع كشف الحساب لآخر 6 شهور !
    ارجو التأكد اخي سوبر والله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندا تايم
    صحيح كلام اخوي عبدالله ولكن اتوقع كشف الحساب لآخر 6 شهور !
    ارجو التأكد اخي سوبر والله يوفقك

انا رايح للسفارة قبل اسبوع بدون كشف حساب
    معاي شهادة بنكية فقط وi20 ونموذج d-160
    والحمد الله طلع الفيزا

نصيحة اذا تبي الفيزا تتطلع بدري
    1- شهادة بنكية بمبلغ 30 الف دولار
    2- i20 الاصل
    3- مع اوراق السفارة اللي مثل تسديد رسوم السيفيس
    اهم شي رقم 1 و 2
    7 "
236 من 352 صفحة 236 من 352 ... 186231235236237241286 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.