الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب
    انا حضرت الموعد لكني م سددت ال sevis وقالو لي سدده وارسل الجواز والوصل لارمكس وانشاءلله 4 او 5 ايام تطلع الفيزا
    الزبده لما جيت اسدد طلبو العنوان وماني بمتاكد اذا هو نفسه اللي عبيته بنفوذج i-160 والحين صار لي 3 ايام وحالة الفيزا نفسها تخضع للتجهيز الاداري عادي ولا
    الزبده اني خايف انها تتاخر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan Nasser
    شباب
    انا حضرت الموعد لكني م سددت ال sevis وقالو لي سدده وارسل الجواز والوصل لارمكس وانشاءلله 4 او 5 ايام تطلع الفيزا
    الزبده لما جيت اسدد طلبو العنوان وماني بمتاكد اذا هو نفسه اللي عبيته بنفوذج i-160 والحين صار لي 3 ايام وحالة الفيزا نفسها تخضع للتجهيز الاداري عادي ولا
    لا إن شاء الله مالها ضرر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan Nasser
    شباب
    الله يهديك كان مارحت الا كل شي ء جاهز هم يبونه من الله التاخير بس مافيه خوف ان شاءلله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    الله يهديك كان مارحت الا كل شي ء جاهز هم يبونه من الله التاخير بس مافيه خوف ان شاءلله
    والله مادريت واحسب اخوي سدده
    والله خايف للحين الحالة نفسها
    والوزارة قريب تقفل بس انشاءلله تتسهل الامور
    7 "
252 من 352 صفحة 252 من 352 ... 202247251252253257302 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.