الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haghamdi
    اللي سوا مقابلة في الرياض
    حبيت استفسر عن البصمة انا بصمت عند الموظفة الاولى اللي اخذت اوراق الاي توني
    ولما سويت المقابلة عند ضابط التاشيرة على مايسموة اللي يحدد هل انا قبلت او لا ما طلب مني بصمة لسبابه
    علما انه قالي فيزتك مقبولة
    هل هذا طبيعي ؟؟؟؟
    انا نفسك بس اتوقع انه عادي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal1411
    السلام عليكم

ياخواني انا دخلت على الرابط بشيك على الفيزاء لازم ادخل الرقم فما ادري كتبت رقم الجواز غلط ايش الرقم المطلوب ارجو الافاده
    وشكرا
    مب رقم الجواز ، المطلوب id اللي عطوك اياه من الموقع اللي هي الورقه اللي فيها صورتك و الـ id يبدا بـ AA
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haghamdi
    اللي سوا مقابلة في الرياض
    حبيت استفسر عن البصمة انا بصمت عند الموظفة الاولى اللي اخذت اوراق الاي توني
    ولما سويت المقابلة عند ضابط التاشيرة على مايسموة اللي يحدد هل انا قبلت او لا ما طلب مني بصمة لسبابه
    علما انه قالي فيزتك مقبولة
    هل هذا طبيعي ؟؟؟؟
    موظف التأشيرة دام اعطاك موافقة القبول ،، انتهى الموضوع بشأن ان في اخطاء او لا ،، فهو يتحملها لاتشيل هم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal1411
    السلام عليكم

ياخواني انا دخلت على الرابط بشيك على الفيزاء لازم ادخل الرقم فما ادري كتبت رقم الجواز غلط ايش الرقم المطلوب ارجو الافاده
    وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
    بخصوص الاستعلام عن حالة طلب الفيزا ، يشترط كتابة رقم الابلكيشن DS-160
    راح تشوفه في الاوراق المكتوب عليها Online Nonimmigrant Visa Application (DS-160) بالضبط عند Confirmation Number اعلا الشريط الباركود المبتدا بـ AA00 وإلخ ...

للمزيد من التفاصيل وشرح بالصور:
    http://dhaka.usembassy.gov/case_status.html
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain40
    الاســـم:	فيزا.jpg
المشاهدات: 443
الحجـــم:	16.5 كيلوبايت
    بعد انتظار شهر ويومين تغيرت الحالة كدا
    كم يوم وتخلص ادا صار في دي الحالة ؟
    الف مبروك ،،
    اتوقع مابين يوم إلى خمسة ايام ،،

المقابلة كانت يوم الخميس يوم ٢٠ وقالي ٤ إلى ٥ ايام ،، يوم الاحد شيكت على النظام الساعة ٢ الظهر صدرت مكتوب عليها Issued وإلى الآن ارامكس ماتواصل معي شيكت على موقع حجز مواعيد السفارة ،، مكتوب ان جوازي إلى الآن معهم

فبكذآ في حلين يآ انك تشيك على الموقع يوميا ، او تنتظر إلى ان يرسلون لك SMS

للمعلومية ،، احدى الاخوان بالمنتدى ذكر طريقة فعالة بأنك تبحث ان جوازك استلمه ارامكس او لا ،، مع امكانية معرفة رقم تتبع الشحنه
    افتح الرابط التالي:
    http://www.aramex.com/express/track.aspx
    في جهة اليسار من النموذج ..اختر مرجع: مرجع المرسل = واكتب رقم الابلكيشن لطلب DS-160 الي يتكون من AAإلخ ..
    تتبع وراح تشوف تفاصيل إذا فعلاً استلموه ..

الحمدلله .. القنصلية بالظهران اليوم ارسلوا طلب شحن جوازي من الممكن استلمه بكرا او بعده

بالتوفيق
    7 "
  5. Held for Consignee Pickup وضع الشحنة وش معناتها ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm Genius
    الف مبروك ،،
    اتوقع مابين يوم إلى خمسة ايام ،،

المقابلة كانت يوم الخميس يوم ٢٠ وقالي ٤ إلى ٥ ايام ،، يوم الاحد شيكت على النظام الساعة ٢ الظهر صدرت مكتوب عليها Issued وإلى الآن ارامكس ماتواصل معي شيكت على موقع حجز مواعيد السفارة ،، مكتوب ان جوازي إلى الآن معهم

فبكذآ في حلين يآ انك تشيك على الموقع يوميا ، او تنتظر إلى ان يرسلون لك SMS

للمعلومية ،، احدى الاخوان بالمنتدى ذكر طريقة فعالة بأنك تبحث ان جوازك استلمه ارامكس او لا ،، مع امكانية معرفة رقم تتبع الشحنه
    افتح الرابط التالي:
    http://www.aramex.com/express/track.aspx
    في جهة اليسار من النموذج ..اختر مرجع: مرجع المرسل = واكتب رقم الابلكيشن لطلب DS-160 الي يتكون من AAإلخ ..
    تتبع وراح تشوف تفاصيل إذا فعلاً استلموه ..

الحمدلله .. القنصلية بالظهران اليوم ارسلوا طلب شحن جوازي من الممكن استلمه بكرا او بعده

بالتوفيق
    Held for Consignee Pickup وضع الشحنة وش معناها ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain40
    Held for Consignee Pickup وضع الشحنة وش معناتها ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

Held for Consignee Pickup وضع الشحنة وش معناها ؟
    والله ماقدر افسرها مضبوط ،،
    اتصلت عليهم وكلمتهم بالعربي ، قالوا الشحنه موجودة وتقدر تستلمها بالخبر ،، انلحس مخي موقع حجز المواعيد يقول لسا مع القنصلية
    اتصلت مره ثانية وكلمتهم بالانجليزي .. وقالوا لي الشحنه لسا في القنصلية وراح تجيك رسالة بالصباح تاكد استلامها إذا ماوصلتك.. اتصل علينا نشوف وش المشكلة

إذا تسكن بالدمام، الخبر ، الظهران فهو قريبه منك طال عمرك تشغل سلف الحين وتشيك مانت خسران شي لكن انا بالاحساء مره بعيد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuLeiMan-th
    ياشباب مقابلتي بعد يومين وطالبين شهادة الثانوية العامة بالموقع! انا متخرج من الجامعة هذا ما يكفي! لان الثانوية عندي عربي!
    نسخة عادية موشرط تكون مختومة قابلة للاستخدام
    إذا انت بتدرس للماجستير بتكون شهادة البكالورويس مطلوبة.
    خذ نسخ من شهادة الثانوية والبكالورويس معك للمقابلة ،، انا رحت للمقابلة وماخذ معاي نسخة شهادة الايلتس ، الضمان المالي من ملحقية كندا وامريكا، صور شخصية، نسخة من الثانوية، صورة الجواز ، I-20، دفع السيفز، ايصال بنك سامبا، ونسخة من موعد المقابلة، و الابلكيشن.
    ماطلب مني إلا I-20 وقبول الجامعة، ضمان مالي ملحقية كندا ورفض ياخذ ملحقية امريكا يقول مايحتاج، ايصال البنك، ودفع السيفز، وقالي مبروك.
    7 "
268 من 352 صفحة 268 من 352 ... 218263267268269273318 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.