الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خلصت مقابلتي الحمد لله و قال تاشيرتك مقبولة تستلمها من ارامكس بعد ثلاث ايام ، كيف اعرف انها جات عندهم هل يرسلون لي شي على الايميل او يتصلون بي ؟

و شكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خلصت مقابلتي الحمد لله و قال تاشيرتك مقبولة تستلمها من ارامكس بعد ثلاث ايام ، كيف اعرف انها جات عندهم هل يرسلون لي شي على الايميل او يتصلون بي ؟

و شكراً
    يرسلون رسالة نصية وايميل... بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    يا شباب الحين ارامكس لازم اشتراك عشان تجيني الفيزه عليه أو كيف ارجو مساعدتي وشكرا لكم
    ما يحتاج يكون عندك حساب في أرامكس ، انت تدخل تحجز موعد للمقابلة يطلبو رقم جوالك وايميلك عشان يرسلون عليك رسالة نصية وايميل اذا وصل الجوار لارامكس..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    يا شباب انا كنت موظف واستقلت وراح اصرف على نفسي هناك بس وش اقول لهم اذا قالوا على حساب مين راح تدرس عشان ما يرفضوا الفيزا
    على حسب علمي تقول لهم على حسابك لكن لازم تجيب ضمان مالي من البنك وكشف حساب فيه مصاريف تكفي للدراسة عشان يقبلون..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehamF
    على حسب علمي تقول لهم على حسابك لكن لازم تجيب ضمان مالي من البنك وكشف حساب فيه مصاريف تكفي للدراسة عشان يقبلون..
    الضمان المالي يعني مو على حساب البنك ، اقصد يعني من حسابك في البنك يُبين لهم ويضمن انك قادر على دفع تكاليف الدراسة..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehamF
    الضمان المالي يعني مو على حساب البنك ، اقصد يعني من حسابك في البنك يُبين لهم ويضمن انك قادر على دفع تكاليف الدراسة..
    عفوا اسمها الشهادة البنكية
    وانتبه تغلط لان الضمان البنكي يعني تحجير على فلوسك
    بالتوفيق للجميع
    7 "
286 من 352 صفحة 286 من 352 ... 236281285286287291336 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.