الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا موظف حكومي و لي الآن انتظر شهرين و نص فيزا انتداب J1 و بدون اي تحديث. و جوازاتي و اسرتي لا زالت معهم. و راسلتهم يقولون تحت الاجراء و لا يعرفون متى تنتهي.

هل تنصحوني اسحب عليهم و اروح اوروبا.
    و لا اصبر.
    7 "
  2. الامريكية فرع الرياض.
    انا ما عندي مشكله أنتظر بشرط انها تطلع قبل الصيف لأني ناوي اصلا اسافر الصيف.
    مشكله اذا ما طلعت قبل الصيف يعني لازم ابدأ بالصفر اروح اوروبا.
    اثنين من زملائي رايحين نفس الانتداب و طلعت لهم في يومين
    7 "
  3. يا اخوان انا سويت المقابله امس وقالي القنصل فيزتك تحت الاجرائات الادارية وراح نتصل عليك وبامكانك الذهاب ولا حتى قالي رح لفيدكس واليوم خشيت اتابع اجرائات الفيزا لقيت مكتوب:
    فيزتك تحت الاجرائات الادارية قد تطلب اسابيع
    فما ادري هل صار لك مثلي والدراسه باقي عيلها تقريبا 3 اسابيع
    7 "
  4. اخواني انا قدمت تاشيرة B2 لي ولزوجتي .. الموظف قال خلال 3 الى 4 ايام تستلمون الجوازات
    الحمدلله جوازي صار بمكتب ارامكس بس تاشيرة الزوجة مازالت تحت الاجراء .... السؤال ليه مع ان مقدمين ومقابلين و مقبولين مع بعض
    7 "
  5. اخوتي قبل البارحة كان موعدي بالسفارة وكانت الاسئلة جداً بسيطه اين تعمل ؟ ما اسم الشركه ؟ كم عدد الموظفين .. قال لي هل كنت في كندا قلت نعم
    انا طبعاً مقدم على فيزة سياحه ...
    بس اعطاني ورقة صفراء فيها خط على اجراءات ادريه .. وبنفس اليوم بعد ٣ ساعات ارسلوا لي ايميل السفارة يريدون سيرة حياتي بالكامله واين عملت واسم الشركات والشهادات والجوائز وغيرها ..
    جهزتها البارح وارسلتها الصباح وبعد ساعتنن اتصلت فيني الموظفة عم تسئلني انت ذاهب سياحه ولا مؤتمر .. قلت سياحه ..
    قلتلي اوك ... ولكن القنصل عند المقابلة لم يطلع على اي ورقة من اوراقي مع انوا معي كشف حساب بنكي واوراق الملكيات وغيرها ... اخد جواز السفر مني واعطاني ورقة صفراء اجراءات اداريه
    لا اعلم هل بالعادة ياخذون جواز السفر وهل بالامكان ان يرفضوها بعده ؟؟؟
    اتمنى منكم المساعده اخوتي انا جدا قلق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_aseel78
    اخواني انا قدمت تاشيرة B2 لي ولزوجتي .. الموظف قال خلال 3 الى 4 ايام تستلمون الجوازات
    الحمدلله جوازي صار بمكتب ارامكس بس تاشيرة الزوجة مازالت تحت الاجراء .... السؤال ليه مع ان مقدمين ومقابلين و مقبولين مع بعض
    انا صار معي تقريبا نفس الشي استلمت جوازي وفي اليوم الثاني استلمت جواز زوجتي وابني.
    7 "
293 من 352 صفحة 293 من 352 ... 243288292293294298343 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.