الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حياك الله ,,
    بالعكس السفارة الأمريكية لا تهتم بالشكل سواءً ملتحي أو لا .. لا تحملي هم هذا الأمر ..
    زميل لي أصدر فيزته خلال يوم واحد فقط .. بعد ذلك حدثت له ظروف وَ أجل لمدة 6 أشهر وَ إضطر لإصدار تأشيرة جديدهـ .. وَ نفس الأمر لم يُطل أكثر من يومين فقط !!
    من يواجه بالسفارة الأمريكية بالسعودية هو الغير سعودي .. إحتمالية رفض فيزته كبيره جدًا ..

بالتوفيق ,,
    صباح الخير اخوي حروف متناثرة أما بشأن ملتحي أو غير ملتحي نعم أنا معك في هذي النقطه لأنه السفاره داخل دوله عربية وكما تعلم أن بعض الدول العربية عندهم عادي اللحية ومن ظمنها المملكة العربية السعودية و دول الخليج العربي ولكن أحنى سوف نتكلم بعد أخذ الفيزا وحجزك للرحله في إحدى مطارات الولايات المتحدة الأمريكية رأيت تعاملهم مع الملتحي غير أخلاقي ونضرب مثال انهم يدققون عليك أكثر من مرة و تدقيق شديد جدا أما الشخص الغير ملتحي يدققون عليه بشكل سلسل لماذا هذا التغيير في معاملة الأشخاص في مطارات الولايات المتحدة الأمريكية

وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    صباح الخير اخوي حروف متناثرة أما بشأن ملتحي أو غير ملتحي نعم أنا معك في هذي النقطه لأنه السفاره داخل دوله عربية وكما تعلم أن بعض الدول العربية عندهم عادي اللحية ومن ظمنها المملكة العربية السعودية و دول الخليج العربي ولكن أحنى سوف نتكلم بعد أخذ الفيزا وحجزك للرحله في إحدى مطارات الولايات المتحدة الأمريكية رأيت تعاملهم مع الملتحي غير أخلاقي ونضرب مثال انهم يدققون عليك أكثر من مرة و تدقيق شديد جدا أما الشخص الغير ملتحي يدققون عليه بشكل سلسل لماذا هذا التغيير في معاملة الأشخاص في مطارات الولايات المتحدة الأمريكية

وشكرا

صباح الخير أخوي ســـالم ,,
    بالعكس حتى في المطارات الإمريكية .. طيلة سفري ولله الحمـــد لم أُشاهد ملتحي تم حجزه أو التدقيق عليه !!
    بل على العكـــس .. زميل لي أتى للمطار وَ لم يُحول الـ SEVIS له وَ لأطفاله على الجامعة الجديدة .. وتعاملوا معه بُكل رُقي وَ طلبوا منه مراسلة الجامعة وَ إصدار I-20 جديد
    وَ سمحوا له بالدخول لأمريكا .. لذلك لا أظنها مشكلة بالنسبة للملتحي أو غير ذلك !

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. السلام عليكم
    اذا قال القنصل ان الفيزا مقبوله وستصدر خلال اربع ايام هل يلتزمون بالوقت ؟
    لان حاله الفيزا مالها اي تحيث جديد ومكتوب اجرادات اداريه وانا اتشائم من هالكلمه فيه احد قالوا له ٤ ايام وقعدت يومين اجراءات اداريه وبعدين صدرت بالوقت المحدد ؟ هل في احتماليه رفض ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سِين
    السلام عليكم
    اذا قال القنصل ان الفيزا مقبوله وستصدر خلال اربع ايام هل يلتزمون بالوقت ؟
    لان حاله الفيزا مالها اي تحيث جديد ومكتوب اجرادات اداريه وانا اتشائم من هالكلمه فيه احد قالوا له ٤ ايام وقعدت يومين اجراءات اداريه وبعدين صدرت بالوقت المحدد ؟ هل في احتماليه رفض ؟
    اخوي هم قالوا لي بعد 3 أيام تأخذها وانا خذيتها يوم الثاني مع الجواز انت شوف متى تحدث في الموقع يوم تشوفه تحدث اتصل علي أرامكس وعطهم رقم تلفونك أفضل أو عطهم رقم الابليكيشن وراح يقولونك تعال استلمه

ملاحظه اذا دخلت رقم جوازك في الموقع السفاره راح يكتب لك الجواز عندهم حتى الآن مالك شغل في الرسالة هذي الك شغل بس اذا تحدث أو لا دامه تحدث يعني بكرا تستلمه
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استفسار بسيط في حال ان فيزتي اصبحت ملغيه بحكم اني مادخلت فيها امريكا اكثر من ٧اشهر وانا غيرت المعهد والولايه واللي فهمته اني احتاج فيزا جديده طيب وش وضع القديمه الموجوده في جوازي؟
    طيب مايعملوا لي شالفه او تدقيق ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استفسار بسيط في حال ان فيزتي اصيحت ملغيه بحكم اني مادخلت فيها امريكا اكثر من ٧اشهر انا غيرت المعهد والولايه واللي فهمته اني احتاج فيزا جديده طيب وش وضع القديمه الموجوده في جوازي؟
    طيب مايعملوا لي شالفه او تدقيق ؟
    القديمة ملقيه وما فيها شي عادي وحتى بعد ما يسئلونك عنها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اخوي هم قالوا لي بعد 3 أيام تأخذها وانا خذيتها يوم الثاني مع الجواز انت شوف متى تحدث في الموقع يوم تشوفه تحدث اتصل علي أرامكس وعطهم رقم تلفونك أفضل أو عطهم رقم الابليكيشن وراح يقولونك تعال استلمه

ملاحظه اذا دخلت رقم جوازك في الموقع السفاره راح يكتب لك الجواز عندهم حتى الآن مالك شغل في الرسالة هذي الك شغل بس اذا تحدث أو لا دامه تحدث يعني بكرا تستلمه
    شكرا
    جزاك الله خير
    ربي يوفقك
    7 "
334 من 352 صفحة 334 من 352 ... 284329333334335339 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.