الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـارس نجد
    مأدري هذا تعمد ولا غباء من القنصلية.
    حظرت المقابلة بتاريخ 13\7, وقالت لي موظفة القنصلية انه تم الموافقة وسوف يتم إصدار الفيزا خلال اسبوع بالكثير, وجلست 3 اسابيع اشيك على الفيزا من موقععم وكل اسبوع أراسلهم ايش صار بالفيزة-لان موعد دراستي كان قريب 11\8- ويردون ان الفيزا تحت الإجراءات الإدارية. اليوم شيكت على الفيزا وطلع ان الفيزا تحت الإجراءات النهائية وسوف يتم إستلامه خلال 10 أيام.
    هل هذا تعمد منهم ام استهبال؟؟؟ تصدر فيزتي بيوم دراستي
    انا كلمت الجامعة وقالو أذا ما جيت بتاريخ بداء الدراسة لازم تأجل الدراسة إلى بداية السنة 1\1\2017 وراج نغير موعد الدراسة في I20 ونرسله لك ولا راج يجتاح انك تطلع سيفيس جديد.

السوءال الأن، هل لازم اطلع فيزة جديدة او احدثها او اني استخدم الفيزة اللي بستلمها بعد كم يوم؟
    إذا ماغيروا رقم i-20 مو لازم تطلع فيزا جديده
    7 "
  2. انا ودي اشارك بشي مختلف
    انا سبق لي و كنت مبتعث في امريكا من 2011 الى 2013
    والان ودي ارجع سياحه واحضر تخرج صديقي
    سؤالي انا عارف شروط الفيزا و كل شي لكن عندي توتر بخصوص انو كان عندي تعثرات بنكية وفاتورة جوال بامريكا هل هذا الشي يؤثر على استخراج الفيزا السياحيه ؟؟
    واللي عنده خبر ياريت يطمني
    اي صح،، و بالنسبة للمده كم تاخذ تتوقعون تخرج صاحبي في مايو11 والحين حنا في نهاية مارس تتوقعون احصل عليها قبل هالمده
    للعم انا مابديت للحين بالاجراءات وناوي ابدأ الاسبوع القادم
    شكرا لكم
    7 "
  3. السلام عليكم

انا سويت المقابلة يوم 20 نوفمبر في السفارة بالرياض واعطوني ورقة صفراء وقالولي انو راح نتواصل معاك بعد اسبوع طبعا الورقة الصفراء تعني انو فيه نواقص في المستندات بس انا جميع المستندات كاملة عندي والى اليوم محد اتواصل معايا طبعا انا سويت حركة معاهم اني ارسلت جميع الاوراق والجواز القديم لهم من نفسي من غير اي طلب منهم ، انا مريت بتجربة مماثلة في عام 2013 كنت مقدم على فيزا طالب واتاخرت الفيزا لمدة 4 شهور طبعا هذيك الفترة انا اجلت بداية دراستي وارسلت لهم الايتونتي الجديد لهم وبعد ارسال الايتونتي بكم يوم صدرت الفيزا فا قلت خليني اعمل نفس الشي دي المره لعل وعسى تمشي اموري قبل 4 ايام تقريبا حصل تحديث في حالة الفيزا طبعا ذي الخطوة ايجابية ومعناته انو قريب تصدر الفيزا مع العلم اني انا اتخرجت من البكالوريوس في شهر ابريل الماضي والان انا مقدم على فيزا مرافق وكنت في بداية شهر نوفمبر الماضي في امريكا مع زوجتي ورجعت عشان تغير الفيزا ولكن الموضوع طال بس ربنا يفرجها قريبا

اتمنى اني ما اطلت عليكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيمو222
    قدمت على الفيزا الدراسيه بتاريخ ١٠ سبتمبر ومن تاريخ التقديم مافي اي تحديث،،، اليوم حصل تحديث بس الحاله تحت الاجراءات الاداريه ،، هل معناه قربت تصدر ان شالله ؟؟؟ علماً كملت ٩٠ يوم
    ممتاز
    علامة انو قربت إصدار فيزتك..
    فين عملتي المقابلة؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيمو222
    صدرت فيزا المبتعث الاساسي f1 ولم تصدر فيزا المرافقين اطفال f2 هل طبيعي تأخيرهم ؟؟؟
    إذا بس الأطفال فقط ماتطول أن شاء الله. أذكر واحد قبل فترة طلعت فيزته وفيزته زوجته إلا فيزا ولده
    وأذكر دق عليهم وأرسل لهم بعدين اصدروها له..
    إذا طلعت فيزا الكبار الأطفال بسيطة وراح تطلع قريب لكن راسليهم
    7 "
347 من 352 صفحة 347 من 352 ... 297342346347348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.