الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Basma2343
    إذا بس الأطفال فقط ماتطول أن شاء الله. أذكر واحد قبل فترة طلعت فيزته وفيزته زوجته إلا فيزا ولده
    وأذكر دق عليهم وأرسل لهم بعدين اصدروها له..
    إذا طلعت فيزا الكبار الأطفال بسيطة وراح تطلع قريب لكن راسليهم
    ان شالله بحول الله
    7 "
  2. السلام عليكم
    عندي مشكلة ولا اعرف اصلها
    كان موعدي امس في السفارة المهم انا ما كنت اعرف انه لكل مسافر DS خاص فيه مع اني مسدد الرسوم كاملة فطلبوا مني اعدل عالبروفايل واطلع Ds لكل شخص عشان اعمل موعد ثاني 🤯 طيب سويت كل شي بس تجيني صفحة الرسوم وادخل رقم الايصال يطلع خطا هل بسبب عدم حضورنا الموعد ولا عشان الخطا ولا خطا من الموقع ساعدوني الله يجزاكم الجنة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arar13
    السلام عليكم
    كان موعدي امس في السفارة المهم انا ما كنت اعرف انه لكل مسافر DS خاص فيه مع اني مسدد الرسوم كاملة فطلبوا مني اعدل عالبروفايل واطلع Ds لكل شخص عشان اعمل موعد ثاني 🤯 طيب سويت كل شي بس تجيني صفحة الرسوم وادخل رقم الايصال يطلع خطا هل بسبب عدم حضورنا الموعد ولا عشان الخطا ولا خطا من الموقع ساعدوني الله يجزاكم الجنة
    راسلي السفارة على ايميلهم وهما يحددوا لك موعد غالبا يكون بعد الظهر أو يقولوا لك ارسليها عن طريق ارمكس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arar13
    السلام عليكم
    راسلي السفارة على ايميلهم وهما يحددوا لك موعد غالبا يكون بعد الظهر أو يقولوا لك ارسليها عن طريق ارمكس
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه أول مشاركة لي بهذا الملتقى الجميل

أخواني ... أود طرح ما في جعبتي
    وهل أعتبرها مشكلة أم أنه إجراء روتيني

تم ترشيحي من قبل عملي لدراسة اللغة الإنجليزية لأمريكا وأنهيت جميع الإجراءات من قبول المعهد I20 ولعائلتي F2 والضمان المالي ودفعت مبلغ التأشيرة وإيصالاتها معي وأخذت موعد المقابلة للقنصلية الأمريكية بجدة .
    وحضرت الموعد بالسفارة
    وكنت واثقاً بأني سأتحصل على الفيزا وكانت إجاباتي محددة على حسب السؤال بالإضافة إلى زوجتي وأبنائي .
    ولكن تفاجأت بأنهم أعطوني الورقة الوردية ومطلوب فيها مزيد من الإجراءات الإدارية والتي ممكن أن تستمر ل ٦ شهور ولم يأخذوا جوازي ولا حتى جوازات عائلتي .
    وسألت الموظفة التي أجرت لي المقابلة هل هذا يعني مشكلة .. فقالت لا لا مشكلة وإنما لتزويدنا بالمعلومات أكثر .. سنرسل لك إيميل بالمعلومات المطلوبة وبعدها نتصل عليك لإرسال الجوازات .
    ولكن ربما سيأخذ وقت ربما شهر أو شهرين
    كانت المقابلة يوم الخميس ١١ يناير ٢٠١٨
    وصار لي أسبوع كامل وأنا وأدخل لموقع السفارة بجدة وأدخل رقم التعريف تبعي لطلبي ويطلع ١٧ يناير ٢٠١٨

تخضع حالة التأشيرة حالياً للمعالجة الإدارية اللازمة ، وقد تستغرق عملية المعالجة هذه عدة أسابيع ، إذا كانت هناك حاجه لمزيد من المعلومات سيتم الإتصال بك ، وإذا تمت الموافقه على طلب التأشيرة الخاصة بك فإنه سيتم معالجتها في غضون يومي عمل .

أرجو من الأخوان الذين مرت عليهم التجربة أن يفيدوني .
    مع شكري وتقديري لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azbj
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه أول مشاركة لي بهذا الملتقى الجميل

أخواني ... أود طرح ما في جعبتي
    وهل أعتبرها مشكلة أم أنه إجراء روتيني

تم ترشيحي من قبل عملي لدراسة اللغة الإنجليزية لأمريكا وأنهيت جميع الإجراءات من قبول المعهد I20 ولعائلتي F2 والضمان المالي ودفعت مبلغ التأشيرة وإيصالاتها معي وأخذت موعد المقابلة للقنصلية الأمريكية بجدة .
    وحضرت الموعد بالسفارة
    وكنت واثقاً بأني سأتحصل على الفيزا وكانت إجاباتي محددة على حسب السؤال بالإضافة إلى زوجتي وأبنائي .
    ولكن تفاجأت بأنهم أعطوني الورقة الوردية ومطلوب فيها مزيد من الإجراءات الإدارية والتي ممكن أن تستمر ل ٦ شهور ولم يأخذوا جوازي ولا حتى جوازات عائلتي .
    وسألت الموظفة التي أجرت لي المقابلة هل هذا يعني مشكلة .. فقالت لا لا مشكلة وإنما لتزويدنا بالمعلومات أكثر .. سنرسل لك إيميل بالمعلومات المطلوبة وبعدها نتصل عليك لإرسال الجوازات .
    ولكن ربما سيأخذ وقت ربما شهر أو شهرين
    كانت المقابلة يوم الخميس ١١ يناير ٢٠١٨
    وصار لي أسبوع كامل وأنا وأدخل لموقع السفارة بجدة وأدخل رقم التعريف تبعي لطلبي ويطلع ١٧ يناير ٢٠١٨

تخضع حالة التأشيرة حالياً للمعالجة الإدارية اللازمة ، وقد تستغرق عملية المعالجة هذه عدة أسابيع ، إذا كانت هناك حاجه لمزيد من المعلومات سيتم الإتصال بك ، وإذا تمت الموافقه على طلب التأشيرة الخاصة بك فإنه سيتم معالجتها في غضون يومي عمل .

أرجو من الأخوان الذين مرت عليهم التجربة أن يفيدوني .
    مع شكري وتقديري لكم

عادي انا مثلك الاجراءات الاداريه انا لي شهر ونص مالك الا الصبر وان شالله تنفرج
    7 "
  7. ياخبرا الفيزا
    فيزاF1 للمبتعثه يكونون المرافقين من زوج واطفال F2
    السوال هو اذا كان للزوج طفلين من زواج سابق وهالاطفال يسكنون مع الزوج وش نوع الفيزا حقتهم
    يعني F2 مافيها اي شي بخصوص ابناء الزوج
    وش الحل ياخواني تكفون دلوني
    مع العلم ان السفاره مالهم رقم ولاشي اقدر استفسر
    7 "
348 من 352 صفحة 348 من 352 ... 298343347348349 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.