الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemafahad
    انا مقابلتي بعد اسبوع بأذن الله..
    الله يعافيكم ابغى احد يقول لي ايش الاوراق الي اخذها معاي

وشكرا مقدما

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله يعافيك شيكي على الصفحة الأولى أو الصفحات السابقة و بتلقين جواب

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

مقابلتي كانت يوم الأحد الموافق 2013/December/01 إلى الآن لم أستلم الجواز، علماً بأن دراستي الجامعيه سوف تبدا بتاريخ January/18/2014

لقد استلمت من الشخص الذي عمل المقابله معي ورقه صفراء مكتوب عليها:

مازالت تأشيرتك تحتاج إلى إجراءات إدارية, و هذه الإجراءات قد تأخذ أسابيع. نرجو منك أن تتبع الإرشادات التي قدمت لك من قبل ضابط التأشيرات خلال المقابلة.
    و سيتم الإتصال بك في حال إستدعت منا الإجراءات لمزيد من المعلومات و حين تتم الموافقة سيتم إصدار التأشيرة لك و من بعد إرسالها بالبريد خلال يومين عمل.

أيضاً كنت أدرس لغه، وانتهيت منها، اما الآن فسوف أكمل البالكلوريوس، فليما التعطيل!

7 "
  3. السلام عليكم اللحين انا مبتعثه من برنامج خادم الحرمين ,,,

وجبت قبول وزوجي جاب قبول معي F1 ,,,

وبنقدم على الفيزا هالاسبوع لكن سؤالي اهو هل عادي زوجي مرافقي جاب قبول اف 1 واهو متخرج من فتره ومعه كشف الدرجات ,,,

لكن هل يساله وش كنت تسوي ؟؟؟ يعني لازم شهاده انه موظف والا بس يكتفي يقوله كنت موظف ؟؟؟؟ قطاع خاص ,,,,,,

وهل اذا ساله قاله على حساب مين بتدرس يقوله انا مرافق زوجتي وعلى حساب الوزاره والا كيف تكفون افيدوني بالجواب الاكيد ,,,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهومه 2012
    السلام عليكم اللحين انا مبتعثه من برنامج خادم الحرمين ,,,

وجبت قبول وزوجي جاب قبول معي F1 ,,,

وبنقدم على الفيزا هالاسبوع لكن سؤالي اهو هل عادي زوجي مرافقي جاب قبول اف 1 واهو متخرج من فتره ومعه كشف الدرجات ,,,

لكن هل يساله وش كنت تسوي ؟؟؟ يعني لازم شهاده انه موظف والا بس يكتفي يقوله كنت موظف ؟؟؟؟ قطاع خاص ,,,,,,

وهل اذا ساله قاله على حساب مين بتدرس يقوله انا مرافق زوجتي وعلى حساب الوزاره والا كيف تكفون افيدوني بالجواب الاكيد ,,,,,
    لو رجعتي الصفحتين اللي قبل بتلقين اجابتك ..
    لو زوجك موظف الحين يقول انه موظف وناوي يكمل واذا سأله بيستقيل يقول الصدق عادي ..
    بالنسبة ل زوجي عشاني مبتعثة كان معه شهادة بنكية بإسم اخوه وكشف حساب
    وكان كاتب ان اخوه المتكفل بدراسته .. بس وقت المقابلة ماسألوه الا عن عمله والولايه
    لاني مبتعثه .. وماطلبه لا الضمان المالي ولا شهادة بنكية وقالنا تأشيراتكم مقبولة تستلموها خلال 4 ايام
    والحمدلله من بكرة اصدرت الفيزا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.Aladwani
    اتوقع انا الوحيد اللي من شهر جولاي 2013 ما طلبت السفاره في الظهران جوازه ولا سوو له تحديث
    الله يعيين على هالذذذذل اللي عايشينه
    متاكده من الايميل الي حطيتيه بالموقع يوم قدمتي ع الفيزا ؟
    تابعتي حالتها في موقع السفاره ؟
    حاولي تراسلي السفاره تتأكدي منهم

بالتوفيق والله يسهلها عليك

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.Aladwani
    اتوقع انا الوحيد اللي من شهر جولاي 2013 ما طلبت السفاره في الظهران جوازه ولا سوو له تحديث
    الله يعيين على هالذذذذل اللي عايشينه
    إذا ما أخذو جوازك معناتها فيه مشكله... طيب قد طلعت امريكا من قبل!!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki Alzahrani
    بسم الله الرحمن الرحيم

مقابلتي كانت يوم الأحد الموافق 2013/December/01 إلى الآن لم أستلم الجواز، علماً بأن دراستي الجامعيه سوف تبدا بتاريخ January/18/2014

لقد استلمت من الشخص الذي عمل المقابله معي ورقه صفراء مكتوب عليها:

مازالت تأشيرتك تحتاج إلى إجراءات إدارية, و هذه الإجراءات قد تأخذ أسابيع. نرجو منك أن تتبع الإرشادات التي قدمت لك من قبل ضابط التأشيرات خلال المقابلة.
    و سيتم الإتصال بك في حال إستدعت منا الإجراءات لمزيد من المعلومات و حين تتم الموافقة سيتم إصدار التأشيرة لك و من بعد إرسالها بالبريد خلال يومين عمل.

أيضاً كنت أدرس لغه، وانتهيت منها، اما الآن فسوف أكمل البالكلوريوس، فليما التعطيل!

وانا بعد نفس الشي ،، ومقابلتي كانت بعدك يوم الثلاثاء والى الان ماصار شي وفي قائمة الانتظار ،،،،،،،،،،،، ،،،
    انا سويت المقابلة عند الدب الامريكي وانت عند مين ؟؟
    7 "
  8. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ISSued.jpg
المشاهدات:	255
الحجـــم:	64.5 كيلوبايت
الرقم:	29742

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبشركم طلعت فيزتي أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ خيراً بعد إنتظار دام 7 أشهر و 15 يوم ,,, لكن أنا مرافق زوجتي هي المبتعثة وياقي فيزتها تحت الإجرات الإدارية

عندي كم سؤال ,,, دراستي أنا و المدام تبدأ في تاريخ 30/12/2013 يعني بعد 8 أيام

هل نقدر نأجل دراستنا الى شهر ابريل 4 ؟

هل لابد إرجاع الجواز للسفارة عشان I-20 الجديد ؟ مع أنه نفس المعهد

زوجتي من المرحلة الثامنة لو تم تأجيل الدراسة هل راح نواجة مشاكل مع الوزارة ؟

شكراً يا شباب على حسن قرأتكم و اتمنى ألقى اجابه وافيه وشافية
    7 "
38 من 352 صفحة 38 من 352 ... 333738394388 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.