الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمد لله اليوم تغيرت حالة الطلب الى issued

سويت المقابلة يوم الاربعاء اللي راح في الظهران

باقي اجراءات ارامكس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b_4
    طب ممكن تعرف ايش هوا الايميل حق قنصلية جدة وشكرا

هذا الايميل

jeddahvisas@state.gov
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    الحمد لله اليوم تغيرت حالة الطلب الى issued

سويت المقابلة يوم الاربعاء اللي راح في الظهران

باقي اجراءات ارامكس

هذا الايميل

jeddahvisas@state.gov

ان شاء الله الصباح ثمان او تسعة تجيك منهم رسالة

دام اصدرت الاحد الظهر

الف مبروك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قحطانية
    قدر الله وما شاء فعل

"Case Creation Date: 04-Nov-2013
    Status Updated Date: 02-Dec-2013

Your application was refused. Please see the letter or other instructions you received at the interview.
    لقد تم رفض طلبك. و لمعرفة سبب الرفض الرجاء مراجعة الخطاب أو أي تعليمات تم تسليمها لك في المقابلة."

حسبي الله ونعم الوكيل
    بعد الرفض في المرة الأولى في الظهران وبالتوكل على الله وإحسان الظن بالله وحده لا شريك له
    السبب كان لأني كنت في أمريكا في 2012-2013 ورجعت السعودية لأنه طردتني بعثة أرامكو وطردتني الجامعة بسبب المعدل (حصلت لي ظروف)
    فـ رحت الرياض بعد ما استلمت الجواز مباشرة وكنت مستعدة للأسئلة وجاوبت للقنصل بشفافية وشرحت ظروفي بالتفصيل وجبت أوراق تساعدني (اللي قابلني واحد متين أشقر)
    الحمدلله عطاني قبول للفيزا بس عطاني فيزا ل 6 أشهر فقط وقالي أروح أدرس سمستر وأرجع السعودية وإذا جبت درجات ممتازة راح نعطيك فيزا 5 سنوات

وأنا وعدت نفسي إنـي راح أجيب معدل 4 من 4 لأني واثقة من قدراتي وعندي عزيمة وإصرار ما توقفهم حتى الجبال
    أنا بيني وبينكم بعد ما خلصت الثانوية وجبت معدل +98% والقدرات +90 وقبلوني أرامكو في برنامجهم السي بي سي (CDPNE)
    حسيت إنـي وصلت للقمة وما كان عندي هدف عشان هيك راح حماسي للمذاكرة مع أن والله لو عطيت بس 50% من اللي كنت أعطيه في المدرسة كان ما صار هذا كله
    عموماً وأنا في سنة السي بي سي في الظهران كان ضغط كبير وكنت دائماً قول يا ريت لو يعطوني إجازة سنة كاملة أريح فيها مخي وأفتك من الدراسة

والحين أنا صار لي 7 شهور مأجزة لا دراسة ولا شغل والله ثم والله اكتشفت أن الإنسان ما يقدر يعيش بدون علم ، تحس أن الناس كلها تتقدم وتتطور وأنت قاعد في مكانك
    حالياً أنا صرت متحمسة مرة مرة مرة وأنا واثقة ثقة عمياء إني راح أجيب معدل 4 من 4 بعد توفيق الله ثم دعاء الوالدين

ففي الأخير حبيت أقولكم أن تتوكلوا على الله في كل شيء ودائماً تحسنوا الظن أن الله راح يعطيكم على قد نياتكم
    فصفوا النية وخلكم متفائلين جداً وأتمنى أن ماحد يصير له زي اللي صار لي وأسأل الله لكم ولي التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قحطانية
    بعد الرفض في المرة الأولى في الظهران وبالتوكل على الله وإحسان الظن بالله وحده لا شريك له
    السبب كان لأني كنت في أمريكا في 2012-2013 ورجعت السعودية لأنه طردتني بعثة أرامكو وطردتني الجامعة بسبب المعدل (حصلت لي ظروف)
    فـ رحت الرياض بعد ما استلمت الجواز مباشرة وكنت مستعدة للأسئلة وجاوبت للقنصل بشفافية وشرحت ظروفي بالتفصيل وجبت أوراق تساعدني (اللي قابلني واحد متين أشقر)
    الحمدلله عطاني قبول للفيزا بس عطاني فيزا ل 6 أشهر فقط وقالي أروح أدرس سمستر وأرجع السعودية وإذا جبت درجات ممتازة راح نعطيك فيزا 5 سنوات

وأنا وعدت نفسي إنـي راح أجيب معدل 4 من 4 لأني واثقة من قدراتي وعندي عزيمة وإصرار ما توقفهم حتى الجبال
    أنا بيني وبينكم بعد ما خلصت الثانوية وجبت معدل +98% والقدرات +90 وقبلوني أرامكو في برنامجهم السي بي سي (CDPNE)
    حسيت إنـي وصلت للقمة وما كان عندي هدف عشان هيك راح حماسي للمذاكرة مع أن والله لو عطيت بس 50% من اللي كنت أعطيه في المدرسة كان ما صار هذا كله
    عموماً وأنا في سنة السي بي سي في الظهران كان ضغط كبير وكنت دائماً قول يا ريت لو يعطوني إجازة سنة كاملة أريح فيها مخي وأفتك من الدراسة

والحين أنا صار لي 7 شهور مأجزة لا دراسة ولا شغل والله ثم والله اكتشفت أن الإنسان ما يقدر يعيش بدون علم ، تحس أن الناس كلها تتقدم وتتطور وأنت قاعد في مكانك
    حالياً أنا صرت متحمسة مرة مرة مرة وأنا واثقة ثقة عمياء إني راح أجيب معدل 4 من 4 بعد توفيق الله ثم دعاء الوالدين

ففي الأخير حبيت أقولكم أن تتوكلوا على الله في كل شيء ودائماً تحسنوا الظن أن الله راح يعطيكم على قد نياتكم
    فصفوا النية وخلكم متفائلين جداً وأتمنى أن ماحد يصير له زي اللي صار لي وأسأل الله لكم ولي التوفيق

من رحم المعاناة يولد العظماء

ما شاء الله

شخص بهذا الطمووح و الاصرار و العزيمة قادر على تحدي الصعاب و على الوصل الى الهدف مهما كانت المعوقات

الله يوفقك و تجيبي المعدل المطلوووب و تثبتي للعالم كله انك قااادرة

و أيدك الواحد لازم يتوكل على الله و يحسن الظن بالله
    7 "
39 من 352 صفحة 39 من 352 ... 343839404489 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.