الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب بستشيركم عالسريع :

دحين فيزتي لها اسبوعين وماطلعت والقنصل قالي انها بتاخد اكتر من اسبوعين ولو تاخرت وفاتك المعهد جيب لنا i-20 جديد
    فايش رايكم اعطيهم كمان اسبوع ولو ماطلعت احول على ايرلندا علما اني مازلت في فترة الترشيح وما اصدرت قراري وانا من المرحله التاسعه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. مقابلتي كانت يوم الاثنين 20 يناير 2014 واصدرت الفيزا يوم 21 يناير 2014 واستلمتها اليوم الخميس 23 يناير 2014 ولله الحمد ... يعني الموضوع ماخذى الا خلال ثلاثة ايام فقط ..
    مقالبتي كانت في الرياض ولم يطلب مني الا الضمان المالي (شهاده بنكية) لاني طالب على حسابي الخاص ونموذج ال I-20 وايصال تسديد السيفس فقط .. لاني كنت جايب عفشي كله اقصد اوراقي كامله وثيقة تخرج وكشف حساب وشهادة خبرة لاني كنت موظف و ... و ... و ...و ..و .. والحمد لله لم تطلب مني وقت المقابلة ..
    والمقابلة كانت جدا جدا بسيطة ثلاثة اسئله :
    رايح للدراسه .. وين بتدرس ... وش بتدرس ...
    وانتهت المقابلة ب your visa is approved ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghada122
    اوك مشكوورة المفروض الفيزا السياحيه ماتاخذ وقت طويل لاصدار الفيزا
    ماهو شرط للاسف انا لان لي 66يوم فيزا سياحية مرافق ولم تصدر حتى الآن اجراءات اداريه وراسلتهم كم مره واخر مره يقولون امر طبيعي انها تجلس هالمدة ما صدرت
    واللي محيرني ان اللي سوى المقابلة ما طلب اي شيء فقط شاف الضمان المالي للوزاره وقال اسبوعين وتصدر تشراتكم والى يومنا هذا !!!!! بدل اسبوعين شهرين الان
    وعلى العكس المبتعثه بيومين صدرت الفيزه
    ولكن نبي نصبر لين الله يفرجها
    صبر جمييل والله المستعان
    7 "
  4. السلام عليكم .....
    انا مقابلتي يوم الخميس 16/1/2014 كان موعدي الساعة ٩ الصباح رحت للسفارة وسويت المقابلة وكانت جايب اوراقي معي على انها كاملة لكن كان ناقص عندي ايصال السيفيس الي ماكنت ادري عنه المهم ان المقابلة ماخذت دقيقة سال القنصل طالع للدراسة ؟قلت نعم وسال من يبي يصرف عليك ؟قلت انا بصرف على نفسي ثم طلب الضمان وشيك عليه ثم رجعه لي وشيك على i-20 ورجعة لي وطلع لي ورقة صفراء وقال ناقص عليك السيفيس رح سدد وارسل الجواز وايصال السيفيس مع ارامكس لنا وخلصت المقابلة ثم طلعت من السفارة وسددت السيفيس وخذيت الايصال وارسلتها مع ارامكس يوم الخميس وارامكس ماسلمت جوازي الا يوم الاثنين للسفارة تاريخ 20/1/2014 .

كيف اتاكد ان الجواز وصل للسفارة ؟ مع العلم ان موقع تتبع الجواز يطلع لي Your passport is still with post
    هل ان كان ناقص عندي ايصال السيفيس يبي ياخر اصدار الفيزا ؟
    القنصل مع عطاني علم انها الفيزا مقبولة ولا وكم تحتاج علشان تطلع قال رح سدد وارسل الايصال اليوم
    انا تبداء دراستي في 3 مارس وخايف تاخر الفيزا وانا ماسويت شي ولا حجزت طيران ولا زينت اموري يعني متعلق مدري اصبر لين تطلع الفيزا ولا ازين اموري الحين .

( الله يسهل كل امر ان شاء الله )

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. وعندك واحد أبوزينب
    لي أسبوع الحين ياأخوان,مع أن القنصل أبوسكسوكه شقرا قالي الاسبوع الجاي
    والحين تعدينا أسبوع يالربع
    وش يبون أوراق كامله وكاشخ أحلى كشخه وأوزع ابتسامات بعد
    وكلت أمري الى الله
    على فكره كل مأشيك على الجواز يطلع
    STILL IN THE POST
    يعني باقي بالسفاره
    7 "
66 من 352 صفحة 66 من 352 ... 166165666771116 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.