الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يكون في عونك ويسهل أمركم
    ولا يجعل لنا حاجة عند أحد من خلقه ....
    بإذن الله خيره لكل من غير الدولة بسبب فيزا
    بمعنى الحديث ان الإنسان لو علم الخيره في أبعاده عن احد احد الامور وعدم تيسيره له لجلس يبكي من شكر الله وحمده سبحان الله

✂قص الله ألسن لاتعلم النوايا ودمر الله خبائث الظنون ✂
    ☺😊غيمة لاتعانق إلا السماء ☺😊
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    الله يوفقك يادحوم
    مقابلتي يالغالي كانت 16 الشهر هذا , والأقرع قالي الأسبوع الجاي تستلمها
    بالنسبة كيف تتأكد , عن طريق ارامكس والله العالم لأن في المقابله كان شخص جنبي نفس حالتك ماجاب السفس وقالوله بالأرامكس ارسلها
    طمنا وش يصير معك أخوي
    الله يسهل أمور الجميييع لما فيه خير

اجل نفس يوم مقابلتي كان موعدي الساعة ٩ بالنسبة لارامكس جاني رسالة منهم انهم وصلوها للسفارة .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDUL-RHMAN
    والله ما ادري يا ابو زينب وش سالفتهم هالسفاره
    لكن يحلفون الخواجات عندي بالشغل ان السفارة مالهم دخل هم مجرد مستقبلين طلبات وتروح للهووووووم سكيورتي لاند وجهات بامريكا وتعود طبعا اللى يصير طلبه اجراءات اداريه اما اللي ما يحول طلبه للاجراءات الاداريه تطلع خلال اسبوع او اقل

واللي سوى المقابله معي واحد اشقر بعوارض شقراء وواضح انه كان فالها لليلة المقابله لان اسئلته داجه ويضحك طول المقابله ولا طالع بالاوراق ابد الا ورقة البعثه فقط وقال اسبوع وتاشيراتكم طالعه والى يومك !!
    لكن دام تاشيرتك دراسيه ان شالله بتطلع بدري ولد عمي قدم معي و تاشيرته 29 يوم وصدرت دراسيه F1
    والله يوفق وييسر الامر للجميع يارب

اتوقع نفس الي سوا مع مقابلة جايب اوراقي مع ماشاف الا i20 والجواز ورجع جوازي قال ارسل الجواز والسيفيس مع ارامكس المقابلة ماكملت دقيقة .

(اللهم حقق امانينا و فرج هم كل مهموم فينا )

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديل2014
    اخوي عبدالرحمن
    اخذو منك جواز السفر في المقابله ؟
    ومازلت منتظر شهرين ؟
    صحيح اخذ جوازي وجواز البنت وقال تاشيراتكم مقبوله اسبوعين وتطلع البنت بعد ثلاث ايام صدرت وانا لليوم سبعيــــــــــــــــــــــــــــــــ70ــــــــــــ ــــن يوما انتظار وعدلنا موعد الدراسه لشهر مارش I-20 جديد وانا متقاعد ما عندي مشكله لكن حرام البنت انسحبت من الجامعه وجالسه بالبيت حالتها النفسيه يعلم بها الله حسبي الله عليهم وهذا اناوكل اسبوع اراسلهم
    والرد واحد مازالت تحت الاجراءت الاداريه
    ولا اعطوني اي ورقه ولا كان ناقص اي شيء بالمقابله
    لكن صبر جميل والله المستعان
    7 "
  5. الله يزعل من زعلك ياعبدالرحمن
    قل للبنت كل تأخيره فيها خيره , والدنيا ملحوق عليه , وان شاء الله تدرس وتسهل أموره ترا النفسيه مهمه يالغالي
    وان شاء الله تسافرون ويسهل الله عليكم
    ودي بنفس الرحله بعد عشان أدق حنك معك طول الرحله

دحوم كانت مقابلتي 8 ونص يالحبيب, سنترت الين ماجا رقمي وأخذ اوراقي وكم سؤال ومع السلامه
    تصدقون يالربع اني رايح بوسطن لكن والله ماأكبسها ياشيخ لوايش , من الحين الهوم سيكيورتي مدقق معنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sep.Ebtesam
    السلام عليكم

سددت رسوم السفارة لي وللمرافق ومرت 24 ساعة
    لكن ما لقيت أي رقم ع الايصالين
    مساعدة بليز
    خلاص اختي اذا مرت 24 ساعه الأمور تمام كملي النموذج , واحتفظي بالايصال طبعا معك عشان السفاره
    راجعي مواضيع الفيزا , الأمور سهاله لاتقلقي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    خلاص اختي اذا مرت 24 ساعه الأمور تمام كملي النموذج , واحتفظي بالايصال طبعا معك عشان السفاره
    راجعي مواضيع الفيزا , الأمور سهاله لاتقلقي
    شكراً على ردك أبو زينب..

لكن عشان أكمل النموذج وأخذ موعد لازم احط رقم الايصال لكل من المبتعث والمرافق

مثل ماهو واضح بالصورة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	رقم الايصال.jpg
المشاهدات:	81
الحجـــم:	109.0 كيلوبايت
الرقم:	30585
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sep.Ebtesam
    السلام عليكم

سددت رسوم السفارة لي وللمرافق ومرت 24 ساعة
    لكن ما لقيت أي رقم ع الايصالين
    مساعدة بليز

اغلب الناس تجلس ٢٤ ساعة علشان يفتح معهم علشان تحجز موعد لكن انا جلس اسبوع 😢مافتح معي الحجز مافتح لين راسلت الدعم الفني وفتح لي لكن اصبر ٤٨ ساعة ان ماضبط راسلي الدعم الفني في السفارة

7 "
74 من 352 صفحة 74 من 352 ... 246973747579124 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.