الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad009
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام

انا موظف في شركة خاصة رشحت لكورس انجليزي لمده ستة شهور في امريكا موعد المقابلة كان في 8 اوكتوبر (قبل اجازة عيد الاضحى بيوم ) ولحد الان لم يحصل اي تحديث لحالة التأشيرة من يوم المقابلة مع العلم ان المقابلة كانت ممتازة وحتى الشخص اللي قابلني قال انه بعد العيد توقع وصول الفيزا وعطاني ورقة ورديه والجواز موجود عنده.(تكاليف الدراسة مع السكن مدفوع من قبل الشركة)

السؤال اخواني
    هل الوضع طبيعي لحد الان ام من المحتمل وجود مشكلة ...وبماذا تنصحوني ..في انتظار ردودكم

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ka2ka2
    تفكووووووووووووووووووووووووووووووووون ساعدوني
    مرحبا عزيزي موضوعك متعلق فيك بالدرجه الالى بس انا راح اعطيك نصيحه و انت بكيفك هل تبي تعمل فيها او لا
    اول شئ انت موظف او لا واذا كنت موظف و راتبك حلو و مرتاح انصحك خلك مكانك.
    ثاني شئ انت تخصصك البكالوريوس في شنو اذا .. يعني في بعض التخصصات الغير هندسيه ع ما اعتقد تطلب منك الجامعه اختبارات لازم تجيب فيها درجه مش هينه يعني يبغى لها و ع سبيل الثال منها اختبارGRE و GMAT ولازم تجتازهم وكل جامعه لها درجه معينه لازم تحصل عليها... لكن اذا كان تخصص البكالوريس هندسي فا اتوقع انو امورك في السليم ما راح تحتاج هالاحتبارات
    ثالث شئ الطلاب المتقدمين للماجستير اذا انقبلو في البعثه مدة اللغه سنه وحده فقط وهذا تعتمد ع مستواك الحالي هل انت وضعك ممتاز في اللغه عشان نقول ان السنه راح تكفيك
    رابع شئ اذا قررت انك تروح نصيحتي الشخصيه اطلع انت بالاول و ما يحتاج تاخذ زوجتك معاك لان التكاليف هناك غاليه فا انصح انك تاجل موضوع زوجتك الى ان يتم ضمك للبعثه و غالبا انو فيزة المرافق و خصوصا اذا كانت حرمه ما تطول اكثر من اسبوعين.
    خامس شئ موضوع انهم يرفضونك الوزاره ما اتوقع اذا انك بتدرس ع حسابك اول حاجه قبولك الجامعي من امريكا معاك و بعدها اخذ موفقه من الوزاره وكل الامور موجوده بموقع الوزاره بالنسبه لشروط الدارسين ع حسابهم الحاص و توكل ع الله و اذا كنت تقصد السفاره ترفض طلبك بسبب المعدل مستحيل يرفضونك لانك انت راح تنفق فلوسك عندهم فا اهم يبون فلوسك
    وسلامتك و تقبل كلامي بكل صدر رحب موفقين لكل خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي...
    ياااربي لك الحمد
    واخيرا بعد خمسة اشهر حالة الفيزا غيرت من الاجارائات الاداريه الى ready
    الاســـم:	visa ready.jpg
المشاهدات: 780
الحجـــم:	20.1 كيلوبايت
    اخوي متا كانت مقابلتك ووين مكان المقابله وكم تحديث جاك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. عندي استفسار ياليت اللي عندو جواب يردللي انا قدمت على معهد واصدرت الفيزا على اسم هذا المعهد وبسبب تأخير فيزا المرافق اتكدس المعهد واضطريت اجيب قبول جديد من معهد تاني دحين لازم اقدم على فيزا من جديد ؟ اتمنى احد يجاوبني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متواضع لله
    مرحبا عزيزي موضوعك متعلق فيك بالدرجه الالى بس انا راح اعطيك نصيحه و انت بكيفك هل تبي تعمل فيها او لا
    اول شئ انت موظف او لا واذا كنت موظف و راتبك حلو و مرتاح انصحك خلك مكانك.
    ثاني شئ انت تخصصك البكالوريوس في شنو اذا .. يعني في بعض التخصصات الغير هندسيه ع ما اعتقد تطلب منك الجامعه اختبارات لازم تجيب فيها درجه مش هينه يعني يبغى لها و ع سبيل الثال منها اختبارGRE و GMAT ولازم تجتازهم وكل جامعه لها درجه معينه لازم تحصل عليها... لكن اذا كان تخصص البكالوريس هندسي فا اتوقع انو امورك في السليم ما راح تحتاج هالاحتبارات
    ثالث شئ الطلاب المتقدمين للماجستير اذا انقبلو في البعثه مدة اللغه سنه وحده فقط وهذا تعتمد ع مستواك الحالي هل انت وضعك ممتاز في اللغه عشان نقول ان السنه راح تكفيك
    رابع شئ اذا قررت انك تروح نصيحتي الشخصيه اطلع انت بالاول و ما يحتاج تاخذ زوجتك معاك لان التكاليف هناك غاليه فا انصح انك تاجل موضوع زوجتك الى ان يتم ضمك للبعثه و غالبا انو فيزة المرافق و خصوصا اذا كانت حرمه ما تطول اكثر من اسبوعين.
    خامس شئ موضوع انهم يرفضونك الوزاره ما اتوقع اذا انك بتدرس ع حسابك اول حاجه قبولك الجامعي من امريكا معاك و بعدها اخذ موفقه من الوزاره وكل الامور موجوده بموقع الوزاره بالنسبه لشروط الدارسين ع حسابهم الحاص و توكل ع الله و اذا كنت تقصد السفاره ترفض طلبك بسبب المعدل مستحيل يرفضونك لانك انت راح تنفق فلوسك عندهم فا اهم يبون فلوسك
    وسلامتك و تقبل كلامي بكل صدر رحب موفقين لكل خير
    مشكووووووووووووووووور يالغالي الله يعطيك الف عافية ...
    من ناحية الراتب لا والله ضعيف 3500 ..... تخصصي في البكالوريس جغرافيا وابي اكمل محاسبة او ادارة اعمال تتوقع يوفقون ؟ ...اما اللغة ميييح ..يعطيك الف عافية
    7 "
8 من 352 صفحة 8 من 352 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.