الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MJ
    يا صاحبي انا زيك من قنصليه الظهران خمسه شهور عموما أكثر ناس تستقعد هم قنصليه الظهران متي مقابلتك اخوي وكم تحديث جاك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يارجل انا باقي لي اسبوع وادخل في الشهر الرابع ولا سوو لي اي تحديث من يوم المقابله في الظهران
    المشكله انهم قايلين لي خل جوازك معك وراح نرسلك ايميل عشان ترسله ... ولا حس ولا خبر .. قال اجراءات اداريه قال

يالله انك تفكنا من هالذل وتفرجها
    7 "
  2. أكملت ٥ شهور انتظار كانت مقابلتي انا والمدام في تاريخ ٣/٦/٢٠١٣ مر الان حوالي ٥ اشهر ١٥٠ يوم - أسبوع وبكمل ١٨٠ = ٦ أشهر أنتظار .. ولا حس والخبر انا فيزتي ابلغوني السفارة انا طلعت بس باقي فيزة زوجتي .. أدعو لي الله يحفظكم
    شكرا

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B IL N C 4 O
    أكملت ٥ شهور انتظار كانت مقابلتي انا والمدام في تاريخ ٣/٦/٢٠١٣ مر الان حوالي ٥ اشهر ١٥٠ يوم - أسبوع وبكمل ١٨٠ = ٦ أشهر أنتظار .. ولا حس والخبر انا فيزتي ابلغوني السفارة انا طلعت بس باقي فيزة زوجتي .. أدعو لي الله يحفظكم
    شكرا

نفس قصتك تماماَ فيزتي جهزت زوجتي لا وانا قدمت بشهر 5. واخر تحديث من شهر واسبوع وباقي اجرائات ادارية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن حرب
    نفس قصتك تماماَ فيزتي جهزت زوجتي لا وانا قدمت بشهر 5. واخر تحديث من شهر واسبوع وباقي اجرائات ادارية
    يا ولد عمي الله يسهل دربك ومن يقرأ

وتطلع فيزنا بأسرع وقت الوضع ما عاد يحتمل

الله يكتب لنا ولكم الخير
    7 "
  5. ((((Ready
    Status Updated Date: 27-Oct-2013
    Your case is open and ready for your interview, fingerprints, and required documents. If you have already had your interview, please check your status after two business days. If no interview was required, please check back in two business days for the status of your application.
    طلبك مفتوح و في إنتظار إتمام المقابلة أو أخذ البصمات أو إرسال المستندات المطلوبة.

في حال انك اتممت المقابله الرجاء التحقق من حالة طلبك بعد يومين عمل من تاريخ المقابلة. اذا لم يطلب منك عمل مقابله الرجاء التحقق من حالة الطلب بعد يومين عمل من تاريخ تقديم الطلب. )))

السلام عليكم ورحمة الله
    في احد سار لو زي كدا ... ؟؟
    انا سويت المقابلة وبصمت وماطلبو مني اي اوراق
    7 "
3 من 352 صفحة 3 من 352 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.