الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NADA_7050
    الحمدلله .. مانتظرت اسبوع ولا اسبوعين..
    صدرت تأشيرتي انا واخوي...
    مع ان اخوي قد سافر لسوريا بدايه ٢٠١١..
    عقبال الجميع ان شاء الله..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ما شاء الله الف مبروووووك موفقه يارب ...
    هما ارسلولك الرساله هدى وبنفس اليوم صدرت ؟

Sent from my HTC One using مبتعث mobile app
    7 "
  2. السلام عليكم جميعا
    الحمدالله بعد انتظار دام 6شهور و 20 يوم تم اصدار فيزتي و اليوم راح استلم جوازي من فديكس و اشكر كل من دعا لي بظهر الغيب و ان يوفق الله الجميع للخروج من هذا النفق المظلم... حقيقه الانتظار نفق مظلم لا تعلم هل بعد هذا المسير سوف تبصر النور ام لا
    طبعا انا عملت المقابله في تاريخ 7/4/2013 و كان اول تحديث لي في تاريخ 19/9/2013 و التحديثات المتتاليه كانت في 7-10-23 و اخرها كان 27 اكتوبر و بعدها تم اصدار الفيزا احب اني انوه ع شغله لازم كل بين فتره و الثانيه انك ترسل للسفاره ايميل عشان تعرف وش وضعك ومنها تذكرهم لان في احتمال انهم نسوك اصلا من واقع شئ انا وقعت فيه كل بين فتره و الثانيه ارسل لهم ايميل ويقولون اجراءات ادرايه وفي مره من المرات ارسلت لهم استفسار كا العاده بعدها ردو على يبون اي توني يعني لو ما ارسلت لهم اتوقع انهم نسو موضوع الاي توني و الا المفروض انهم يبلغوني اول باول و بعد ما ارسلت لهم الاي توني الجديد لانو طافتني الدراسه عملو لي تحديث في تاريخ 19/9/2013و بعدها سكتو فا ارسلت لهم استفسار من جديد و عمك اصمخ ما من مجيب و بعدها ارسلت ثاني و ردو على قالو ارسل لنا جوازك مع العلم ان جوازي اخوذوه من بعد المقابله فا ارسلت لهم انو جوازي عندكم و بعدها بكم يوم ارسلت لهم و ردو على بالاعتذار عن هذا الخطاء و طلع الجواز عندهم طبعا انا مش مقدم ع فيزا جديده انا تجديد فيزا ومع هذا اخروني طول هالمده مع انو كل شئ عني معروف ليش هذا التاخير هل اهو مزاجي ام امر اخر وانا اعتقد امر مزاجي بس لازم يكون في الحاح من الجميع بارسال الايميلات.......
    اطلت عليكم واتمنى ان موضوعي فيه جزء يسير من الفائده للجميع وتنمى من الجميع الدعاء لي لان باقي موضوع الوزاره لان بسبب هذا التاخير تم اغلاق ملفي في الملحقيه بامريكا لان
    و راح ابدء رحله جديده مع الوزاره بعد ما انهيت رحلتي مع السفاره الامريكيه بالظهران .....
    نظام الوزاره عدم حضور الطالب مقر الدراسه فصلين دارسين او اكثر يغلق ملف الطالب ... فا انا ماجل البعثه سنه كامله وبعد ما انتهى التاجيل تم اغلاق ملفي مع العلم ان المفروض بعد التاجيل لازم اخذ فصلين دراسين و انا تم اغلاق ملفي وانا ما اخذت فصلين و بعد ما كلمت المشرف قالي اسمك صار بالغلط في قائمة الاسماء الي طلبتها الوزاره للطلاب الي ما حضرو مقر الدراسه فصلين دراسين طيب من يتحمل هذا الخطاء لكن الشكوه لله و الكل عارف الوضع في الوزاره كل واحد يرميك ع الثاني تحس كانك راح تدرس من جيوبهم مو الدوله الي متكفله فيك.....
    7 "
  3. مقابلتي بجدة بعد بكرة انا فيزني دراستي ووضعي سليم واعرف تقريبا حيسألوني فين رايحة ولي وعلى حساب مين
    اخوي فيزته سياحية وهو ناوي يحولها من هناك لدراسية الحين اذا سالوه كم تقعد اش يقول لهم لاني رمحتارةةةةةةةةة هل يقوللهم انه مرافقي وعلى حساب الدولة ولا يقول لهم على حسابه ويقعد كم شهر ويرجع
    ثاني شئ اخوي قبل فترة سافر باكستان للسياحة وقلت له غير جوازك قال لا هم يطلبو برنت وحيعرفو اني سارفت وزيما تعرفو انها من الدول الممنوعة
    ووحدة هنا قالت اخوها سافر لسوريا وعادي وافقو عليه هل بالجواز مكتوب انه سافر وخبرهم ولا لا
    انتظظظظظظظظظظظركم وياليييييييييييت اي نصايح تخبروني عنها
    دراستنا بعد شهرين هل اخبرهم يعجلو ولا لا ماقول لهم
    وانا واخوي هل مقابلتنا تكون مع بعض ولا لحال ومكتوب بالورقة ساعة 8 مو مكتوب صباح ولا مساء اش حيكون
    7 "
  4. الحمد لله تم اصدار واستلام فيزتي
    المقابله 22 oct
    صدورها 23 oct
    تسليمها 24 oct

بس طبعا ارامكس ما اتصلو عليا ولا شى
    لو مارحت بنفسي كان قعدت عندهم ،،
    رحت استلمتها امس 27 oct

طبعا بموقع السفاره طلعت لي حالة الفيزا no status وماتغيرت

اتصلت ع السفاره على دا الرقم
    92002855
    وكلمت الموظفه وسالتها عن حالة تاشيرتي وقالت لي صدرت ، اعطتني رقم تتبع الشحنه وقالت لي روحي استلميها . طبعا عملت المقابله بجده فستلمتها من ارامكس بجدة .

وعقبال الباقيين يا رب .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Halla hussein
    ما شاء الله الف مبروووووك موفقه يارب ...
    هما ارسلولك الرساله هدى وبنفس اليوم صدرت ؟

Sent from my HTC One using مبتعث mobile app
    اي نعم في نفس اليوم .. ارسلوا على الايميل المغرب ... وشكيت على الموقع الساعه ١١ ولقيتها صدرت...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. انا شهادتي بكالوريس بتقدير مقبول لو اقدم اخاف يرفضون عشان معدلي احد صار له كذا ؟
    انا متزوج و ابي زوجتي تكون مرافقه لي بس بعد الانضمام على حساب الملحقية هل تنصحوني نقدم انا وياها على الفيزا في نفس الوقت او اقدم لها في حالة انضمامي على حساب الملحقية ؟
    7 "
  7. ياهو يالييييييييييت بسرعة تردو ع استقساراتي إلي فوق الله يجزاكم خيير
    الحين قلت لاخوي روح الجوازات جيب برنت يقول ممنوع ماعطوني قالو لازم خطاب الحيت اش نسوي رافضين يعطونا ياليت الي جابو برنت يخبرونا عن الطريقة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنيورة25
    مقابلتي بجدة بعد بكرة انا فيزني دراستي ووضعي سليم واعرف تقريبا حيسألوني فين رايحة ولي وعلى حساب مين
    اخوي فيزته سياحية وهو ناوي يحولها من هناك لدراسية الحين اذا سالوه كم تقعد اش يقول لهم لاني رمحتارةةةةةةةةة هل يقوللهم انه مرافقي وعلى حساب الدولة ولا يقول لهم على حسابه ويقعد كم شهر ويرجع
    ثاني شئ اخوي قبل فترة سافر باكستان للسياحة وقلت له غير جوازك قال لا هم يطلبو برنت وحيعرفو اني سارفت وزيما تعرفو انها من الدول الممنوعة
    ووحدة هنا قالت اخوها سافر لسوريا وعادي وافقو عليه هل بالجواز مكتوب انه سافر وخبرهم ولا لا
    انتظظظظظظظظظظظركم وياليييييييييييت اي نصايح تخبروني عنها
    دراستنا بعد شهرين هل اخبرهم يعجلو ولا لا ماقول لهم
    وانا واخوي هل مقابلتنا تكون مع بعض ولا لحال ومكتوب بالورقة ساعة 8 مو مكتوب صباح ولا مساء اش حيكون

هلابك اختي
    السفاره الامريكيه ليس دائماً تطلب برنت من الجوازات كثير من الاشخاص تقدموا بجوازات جديده ومشت امورهم ولا احد سألهم عن جوازاتهم القديمه
    وفيه البعض الاخر اذا حبوا يتأكدون من وضعه يقولون له جب جوازك القديم

والمقابلة تكونون مع بعض اذا حجزتوا في ابلكيشن واحد واضفتي فيه اسم مرافقك
    والساعه 8 يعني صباحاً
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
4 من 352 صفحة 4 من 352 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.