الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي...
    يالله لعب في الاعصاب والله!
    بعد انتظار خمسة اشهر تغيرت الحالة الى ready
    ما تهنيت بها يوم واحد الا رجعوني الى الاجرائات الاداريه
    شفيهم علي والله تعبت منهم اففف

اخوي تفائل خير وان شالله بتلقاه هذا اولا

ثانيا ان شالله بتتغير اليوم او بكرا الى issued

لان زوجي كذا كانت اجراءات بعدين ريدي بعد ادمن بعدين خلصت الحمدلله

ربك كرريم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nowayer8
    اخوي تفائل خير وان شالله بتلقاه هذا اولا

ثانيا ان شالله بتتغير اليوم او بكرا الى issued

لان زوجي كذا كانت اجراءات بعدين ريدي بعد ادمن بعدين خلصت الحمدلله

ربك كرريم

شكرا على الرد الجميل طمنتيني الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady nelly
    عندي استفسار ياليت اللي عندو جواب يردللي انا قدمت على معهد واصدرت الفيزا على اسم هذا المعهد وبسبب تأخير فيزا المرافق اتكدس المعهد واضطريت اجيب قبول جديد من معهد تاني دحين لازم اقدم على فيزا من جديد ؟ اتمنى احد يجاوبني

يب لازم فيزا جديده انا نفس حالتك ومازلت انتظر فيزة المرافق لي 7 شهور ونص فراسلت السفاره قالو لازم فيزا جديده

بس نصحيتي لك اول اضمني انه فيزة مرافقك جاهزه بعدين جيبي اي تونتي جديد و غيري فيزتك لانك حتخسري كثيررر اذا كل مره حتدفعي
    7 "
  4. دقيقة دقيقة

الرودو الاخيرة فجعتني الي كاتب طلعت الفيزا بعد 4 شهور و الي كاتب اكثر و الي لسى منتظر !!

بس في ناس كاتبة ماشاءالله وصلتها في ايام الى اسبوع ..

انا حاليا عند نقطة حجز موعد في السفارة .. بس جد خوفتوني !! لانو موعد دراستي 6 يناير ان شاءالله ..

و كمان بسالكم رقم المرجع الي في ايصال سامبا ينفع يتفعل في الويكند ولا لازم ايام عمل ؟؟ لاني سددت امس الصباح ..

و مشكورين ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ka2ka2
    مشكووووووووووووووووور يالغالي الله يعطيك الف عافية ...
    من ناحية الراتب لا والله ضعيف 3500 ..... تخصصي في البكالوريس جغرافيا وابي اكمل محاسبة او ادارة اعمال تتوقع يوفقون ؟ ...اما اللغة ميييح ..يعطيك الف عافية
    الله يعافيك اجل خلني اقولك ع شغله دام انك معزم تبي تروح اذا جيت تقدم قدم با الثانويه احسن لك و ابدء من جديد يعني اذا جيت تفتح ملف في الملحقيه استخدم شهادتك الثانويه عشان تكون عندك فترة لغه 18 شهر
    الشغله الثانيه لا تعمل معادله للشهاده لان معدلك تعبان و بكذا ما راح يعادلون لك ساعات تخدمك و تقلل عليك مدة الدراسه فا الافضل ان تقدم ع بكالوريس مش ما جستير و تكون بعيد عن اختبارات REG و GMAT وشي مهم انو تخصصك شئ والي تبي تكمل عليه شئ ثانيه .............. بس ما ادري وش تقصد يوم انك تقول تتوقع يوافقون انت تقصد الجامعه او الوزاره اذا كان الجامعه اكيد بيعطونك قبول بس راح تتعب زي ما قلت لك واذا تقصد الوزاره والله ما ادري بس كثير من الشباب طلعو وجاهم انظمام للبعثه لكن انت وحظك و ع قد فليساتك يمكن يطول الوضع ع ما يظمونك يعني لازم تكون مستعد حق سنه كامله كا مصاريف عشان ما تتورط و توقف في نصف الطريق....... موفق
    7 "
  6. بعد كم يوم اكمل سنة كاملة انتظار ... 12 شهر 365 يوم كاملة ولا تحديث واحد الحالة اجرائات ادارية من يومها ... ووعدوني بإعطائي للفيزا خلال ثلاث اسابيع .... وكذبوا علي .... راح اتخذ قرار تقديم الفيزا من جديد في الرياض .. لأن قنصلية الظهران الاسوء بوجهة نظري والاكثر تأخيرا في اجراء المعاملات .... وحسبي الله ونعم الوكيل .. ونبي نصائكم ....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlam_G
    يب لازم فيزا جديده انا نفس حالتك ومازلت انتظر فيزة المرافق لي 7 شهور ونص فراسلت السفاره قالو لازم فيزا جديده

بس نصحيتي لك اول اضمني انه فيزة مرافقك جاهزه بعدين جيبي اي تونتي جديد و غيري فيزتك لانك حتخسري كثيررر اذا كل مره حتدفعي
    ربي يسعدك ياامل وان شاء الله تتسهل الامور على الجميع .انتي مبتعثه من اي مرحله؟

Sent from my GT-P3100 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MISH1411
    دقيقة دقيقة

الرودو الاخيرة فجعتني الي كاتب طلعت الفيزا بعد 4 شهور و الي كاتب اكثر و الي لسى منتظر !!

بس في ناس كاتبة ماشاءالله وصلتها في ايام الى اسبوع ..

انا حاليا عند نقطة حجز موعد في السفارة .. بس جد خوفتوني !! لانو موعد دراستي 6 يناير ان شاءالله ..

و كمان بسالكم رقم المرجع الي في ايصال سامبا ينفع يتفعل في الويكند ولا لازم ايام عمل ؟؟ لاني سددت امس الصباح ..

و مشكورين ..
    لا ماعليك الامور ان شاء الله تتيسر وحسب ماسمعت ان في الفترات الجاية راح يقدمون على الفيز طلاب المرحلة التاسعة لذلك راح يمشون الطلاب الي موقفه امورهم في اقرب وقت
    لذلك الوقت جداً مناسب لنا ولله الحمد
    انا يوم الخميس الماضي رحت سويت إيداع للمبلغ واليوم في الصباح جتني رسالة تفعيل المبلغ ودايركت رحت للجهاز وحجزت موعدي في 7 نوفمبر يوم الخميس
    اغلب الي اعرفهم فيزتهم خلصت خلال اسبوعين
    7 "
9 من 352 صفحة 9 من 352 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.