الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قحطانية
    ألف مبروك هالة وعقبال الباقي إن شاء الله
    ياكثرك بعد ... في كل مكان الله يعطيك الصحة والعافية ههههه متي الجيه لامريكا الجميله ؟
    ترى الحركة اللي قلت لك عليها ابشرك مشت مضبوط وخلصنا كل الامور
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد09
    ياكثرك بعد ... في كل مكان الله يعطيك الصحة والعافية ههههه متي الجيه لامريكا الجميله ؟
    ترى الحركة اللي قلت لك عليها ابشرك مشت مضبوط وخلصنا كل الامور
    هلا أخوي محمد ..

قلت لك أنا أحب ألعب على المضمون وأمشي بالقانون .. أما حركات "ماحد يدري" وأحط نفسي في خطر ما أحبها ، عموماً ألله يوفقك ..
    أنا والله لو سويت الحركة اللي كنت أبي أسويها في البداية (أقدم على معهد لين ما يبدأ كورس الجامعة) كان الحين أنا في أمريكا ومشت أموري وما دخلت نفسي في دوامة الفيزا!!!!!!!!!!!
    لأن الحين صار لي أكثر من 5 أشهر برى أمريكا ولازم فيزا جديدة ، وناس كثير نفس حالتي عطلوهم بالأشهر ورفضوهم ، أنا توكلت على الله وقدمت ، فـ الله يستر ..

سلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قحطانية
    هلا أخوي محمد ..

قلت لك أنا أحب ألعب على المضمون وأمشي بالقانون .. أما حركات "ماحد يدري" وأحط نفسي في خطر ما أحبها ، عموماً ألله يوفقك ..
    أنا والله لو سويت الحركة اللي كنت أبي أسويها في البداية (أقدم على معهد لين ما يبدأ كورس الجامعة) كان الحين أنا في أمريكا ومشت أموري وما دخلت نفسي في دوامة الفيزا!!!!!!!!!!!
    لأن الحين صار لي أكثر من 5 أشهر برى أمريكا ولازم فيزا جديدة ، وناس كثير نفس حالتي عطلوهم بالأشهر ورفضوهم ، أنا توكلت على الله وقدمت ، فـ الله يستر ..

سلام
    مدري وش قاعده تتكلمين عنه ومدري وش القانون اللي راح نخالفه ؟؟؟!! ! بس شكلك تتكلم في موضوع وانا في موضوع ثاني ...

على العموم ... هذا المفروض انك عملته بانك جيت لمعهد علشان فيزتك ما تلغي وبعدين لما تدخل امريكا ... توقف عن المعهد وتسوي تحويل للجامعة لانه عندك قبول نهائي... والجامعة ماعندها مشكلة اذا تسوي تحويل قبل ما تبدا الدراسة بشهر او اكثر بقليل .

انتي فيزتك الغت لانك برا امريكا لاكثر من خمس شهور والايتوني حقك ملغي ... وهذا تطول شوي موضوعها بالسفارة ... صاحبي نفس وضعك ... والفيزا حقته جلست سنة بالسفارة ... مع ملاحظة بان وضعه اسهل من وضعك ... لانه هو ما كان عنده ملاحظات اكاديمية بالجامعة ... هو رجع بعد ما خلص اللغة و ماحصل قبول ... ويوم حصل قبول طلب فيزا جديدة ...

على العموم ... دعواتي لك ولجميع الطلاب والطالبات بالحصول على الفيزا باسرع وقت ... اتمني انه تعلمتي من دروس الحياة . والحياة تجارب ... بس احيان نتعلم بالطريقة الصعبة لما نروح للطريق الاصعب.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى منكم من لديه معلومه ان يفيدني بها بخصوص الفيزا الامريكيه
    انا حصلت على قبول من امريكا وراح اطلع لي فيزا F1 و ابي استخرج فيزا F2 لزوجتي وابني الصغير
    لكن انا ودي اسافر قبلهم وبعين اجيبهم عندي في امريكا بعد ما اضبط وضعي فيها هل فيها شي لو تاخروا عائلتي وجاو بعدي ؟
    ولا لازم اخذهم معي اول ماطلع الفيز لهم ؟
    7 "
  5. اهلين ..

- اخيرا جا موعدي .. انا بكرة مقابلتي مع السفارة ان شاءالله ..

نصايح ع السريع ؟؟؟

- مرافقي اخويا موجود في أمريكا , و بابا حيسافر معايا علشان يوصلني و يرجع , قالو لي ( يستخرج فيزا سياحية ) صح ؟؟
    اذا صح .. ممكن تسعفوني بالمتطلبات لإخراج فيزا سياحية ؟؟؟

و يعطيكم العافية ..

و مبروك للي استلم الفيزا >> عقباااالنا يارب
    7 "
  6. تجربتي مع السفارة الامريكية بالرياض المقابلة كانت يوم 21 اوكتوبر وكانت لفيزا الخطوبة k1 , المقابلة كانت خفيفة بعدها اعطوني ورقة بيضاء 221 عشان ارسل federal tax return 2011+2012 مع الجواز عن طريق فيدكس وفعلا ارسلت لهم الجواز مع الاوراق واستلموها يوم 23 اكتوبر عن طريق فيدكس وطبعا حالتي كانت اجراءات ادارية من بعد المقابلة المهم يوم 28 اكتوبر حالتي تغيرت ل (READY) ارسلت لهم ايميل يوم 30 اكتوبر و ردوا علي
    Your case is at final stage of processing we will let you know once the process is completed.
    بعدها ماصار اي تحديث , قبل امس 10 نوفيمبر ارسلت ايميل ثاني عشان اعرف متى اقدم استقالتي من العمل لاني لازم اعطيهم على الاقل فرصة 3 شهور وردوا علي
    Please wait until you receive your visa and then make your plans as appropriate
    وفي نفس اليوم حالتي تغيرت الى الاجراءات الادراية وبعد 5 دقايق (READY) وبعد ربع ساعة رجعت لــ اجراءات الادارية الين هاللحظة مافي اي تحديث Administrative Processing
    وش رايكم وايش تنصحوني لاني بصراحة خايف تطول الاجراءات الادارية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد09
    مدري وش قاعده تتكلمين عنه ومدري وش القانون اللي راح نخالفه ؟؟؟!! ! بس شكلك تتكلم في موضوع وانا في موضوع ثاني ...

على العموم ... هذا المفروض انك عملته بانك جيت لمعهد علشان فيزتك ما تلغي وبعدين لما تدخل امريكا ... توقف عن المعهد وتسوي تحويل للجامعة لانه عندك قبول نهائي... والجامعة ماعندها مشكلة اذا تسوي تحويل قبل ما تبدا الدراسة بشهر او اكثر بقليل .

انتي فيزتك الغت لانك برا امريكا لاكثر من خمس شهور والايتوني حقك ملغي ... وهذا تطول شوي موضوعها بالسفارة ... صاحبي نفس وضعك ... والفيزا حقته جلست سنة بالسفارة ... مع ملاحظة بان وضعه اسهل من وضعك ... لانه هو ما كان عنده ملاحظات اكاديمية بالجامعة ... هو رجع بعد ما خلص اللغة و ماحصل قبول ... ويوم حصل قبول طلب فيزا جديدة ...

على العموم ... دعواتي لك ولجميع الطلاب والطالبات بالحصول على الفيزا باسرع وقت ... اتمني انه تعلمتي من دروس الحياة . والحياة تجارب ... بس احيان نتعلم بالطريقة الصعبة لما نروح للطريق الاصعب.
    آسفة لو فهمتني غلط .. أنا قصدي عن سالفة التقديم من جديد لجامعة جديدة وما أقولهم إنـّي درست في جامعة أمريكية من قبل!

وإن شاء الله تطلع الفيزا بأسرع وقت ، ما بقى شي ويبدأ السمستر الجديد والله يستر .. بس أنا متفائلة وواثقة أنها بتطلع إن شاء الله
    7 "
18 من 352 صفحة 18 من 352 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.