الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohammedRadi
    شباب , انا عندي شهادة بنكية فيها مبلغ يغطي حق المعهد ويزود , بس كشف الحساب متحرك ومبلغه قليل جداً
    فيه إشكالية ؟
    انا لا طلبو مني لا شهاده بنكيه ولا كشف حساب , والحمدلله صدرت
    بس في النهايه ع مزاج القنصل , يمكن يطلب ويمكن لا
    موفقين

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohammedRadi
    شباب , انا عندي شهادة بنكية فيها مبلغ يغطي حق المعهد ويزود , بس كشف الحساب متحرك ومبلغه قليل جداً
    فيه إشكالية ؟
    انا لا طلبو مني لا شهاده بنكيه ولا كشف حساب , والحمدلله صدرت
    بس في النهايه ع مزاج القنصل , يمكن يطلب ويمكن لا
    موفقين
    7 "
  2. لو سمحتوا انا عندي سؤال ... قريب لي سدد الرسوم حقت الفيزا في بنك سامبا ... ودخلت ابحجز له موعد بالسفارة ويطلب مني الموقع اني احط الرفرنس نمبر ,,, هذي وين موقعه من الاعراب ؟ اكيد بيكون في ايصال السداد لسامبا ... خليت خويي الله يصلحة يصور لي الايصال ... بس مو واضح شي ! مساعدة ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد09
    لو سمحتوا انا عندي سؤال ... قريب لي سدد الرسوم حقت الفيزا في بنك سامبا ... ودخلت ابحجز له موعد بالسفارة ويطلب مني الموقع اني احط الرفرنس نمبر ,,, هذي وين موقعه من الاعراب ؟ اكيد بيكون في ايصال السداد لسامبا ... خليت خويي الله يصلحة يصور لي الايصال ... بس مو واضح شي ! مساعدة ؟
    رقم الرنفس نمبر هو نفسه الرقم الموجود في خانة "رقم الجواز" في الايصال ، وهو أصلاً نفسه رقم الCGI أتوقع أو حاجة زي كذا

موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohammedRadi
    فيه إشكالية ؟
    اخوي سوى المقابله وما معه الا الشهاده البنكيه بس كان فيها ٣٠الف دولار.. وجاب صكين لارض يملكها.. وجاب رخص للسيارات منشآت يملكها... وجاب حجز الفندق وعنوان سكن له في امريكا..واخذت ٢٢ يوم وصدرت له...
    ماكان معه كشف حساب ولا طلبوه منه..
    ملاحظه.. كان مسافر لسوريا ومصر والاردن..
    وكنت متوليها موضوع الفيزا.. وكل يوم ارسل لهم ست ايميلت.. سبع ايميلت.. اللي اقدر عليه.. ومره يردون ومره مايردون..لين ارسلوا علي ايميل انها في الاجراءات النهائيه.. وفعلا في نفس اليوم صدرت له التاشيره....
    واسفه على الاطاله.... الفضاوه شينه😁

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drsheikkh84
    تجربتي مع السفارة الامريكية بالرياض المقابلة كانت يوم 21 اوكتوبر وكانت لفيزا الخطوبة k1 , المقابلة كانت خفيفة بعدها اعطوني ورقة بيضاء 221 عشان ارسل federal tax return 2011+2012 مع الجواز عن طريق فيدكس وفعلا ارسلت لهم الجواز مع الاوراق واستلموها يوم 23 اكتوبر عن طريق فيدكس وطبعا حالتي كانت اجراءات ادارية من بعد المقابلة المهم يوم 28 اكتوبر حالتي تغيرت ل (READY) ارسلت لهم ايميل يوم 30 اكتوبر و ردوا علي
    Your case is at final stage of processing we will let you know once the process is completed.
    بعدها ماصار اي تحديث , قبل امس 10 نوفيمبر ارسلت ايميل ثاني عشان اعرف متى اقدم استقالتي من العمل لاني لازم اعطيهم على الاقل فرصة 3 شهور وردوا علي
    Please wait until you receive your visa and then make your plans as appropriate
    وفي نفس اليوم حالتي تغيرت الى الاجراءات الادراية وبعد 5 دقايق (READY) وبعد ربع ساعة رجعت لــ اجراءات الادارية الين هاللحظة مافي اي تحديث Administrative Processing
    وش رايكم وايش تنصحوني لاني بصراحة خايف تطول الاجراءات الادارية

ياهو عطونا وجه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قحطانية
    رقم الرنفس نمبر هو نفسه الرقم الموجود في خانة "رقم الجواز" في الايصال ، وهو أصلاً نفسه رقم الCGI أتوقع أو حاجة زي كذا

موفق
    شكرا لك و هو اصلا تفعلا من نفسة ... اعتقد لما يوصل السداد ! بس هو كان مزعجني كل شوي يتصل هههه وانا مو مركز معاهم ... عندي 4 كتب لازم اخلصها قبل DEC .... ولس ماني فاهم شي

الله يوفقك ويارب تطلع فيزتك بسرعة ! بشرنا اذا خلصت فيزتك .... لاني ماراح ادخل الا بشكل متقطع للمنتدى ... الاختبارات على الابواب .. والاختبار الشامل لس ما حضرت له

ياكريم !
    7 "
  7. سلام عليكم

أنا اليوم انهيت مقابلتي بالسفارة الامريكية بالرياض.. طبعاً كلهم أخلاقهم بخشمهم ممكن ما استلموا رواتبهم مع الأزمة الأمريكية..

عموماً سألني 3 أسئلة...

1-ليه رايح أدرس
    2-المدينة الي بكون فيها وقت الدراسة
    3-من الشخص الي بيتكفل فيني مالياً

وآخر شيء عطاني ورقة صفراء وسألته متى راح تطلع، قال بعد شهر

عاد مدري صادق او يسلك...

الله يستر، الي عنده استفسار يتفضل نساعده بالي نقدر عليه....
    7 "
  8. انا اليوم كانت مقابلتي في جدة ..

طولنا لانو كان زحمممة تقرييبا ساعة و نص من وقت دخولنا لخروجنا ..

موعدي كان 9 و نص , و انا جيت 9 الصباح ..

بعد ما أخذت رقم , و جا رقمي .. رحت للشباك الي فيه رقمي و قابلتني وحدة و بس سألتني ليش مسافرة ؟؟ جاوبت للدراسة ..

أخذت أوراقي و قالت استني ينادو اسمك ..

بعدها استنييييييينا .. و نادى اسمي واحد أمريكي , بدأ أسئلة و بابا واقف جنبي ( مو مرافقي بس جا معايا كذا ) :
    - رايحة لأي ولاية ؟؟
    - مين هذا ؟؟ << ع بابا
    - فين يشتغل ؟؟
    - بتسكني لوحدك في أمريكا ؟؟
    - بتدرسي بس لغة ؟؟
    - قد سافرتي لأريكا ؟؟
    - قد عملتي السيفس ؟؟

خلاص مبروك الفيزا مقبولة تستلميها بعد 4 أيام ..
    و أعطاني ورقة عادية فيها معلومات عن من فين اخذ الجواز و كذا ..

و بس !!

الحمدلله اتسهلت .. و يااارب يصدقوا و يسلموني هيا في نفس الموعد ..

و حاليا ببدأ باجراءات فيزة بابا (سياحية ) لأنو بس حيوصلني و يرجع .. << ماعندي فكرة عن السياحية اذا تطول او لا ..
    7 "
  9. يوم 16 نوفمبر راح أكمل الشهر السابع ( لو اني حامل يبقى لي شهرين واولد xD ) ..

ما اقول الا الخيره باللي يختاره ربي . بنتظر لنهاية ديسمبر وإذا ماجتني الفيزا بسحب الجواز ..

لا ابوهم لا ابو فيزتهم xD ..
    7 "
  10. ^
    ^
    اللي متأخرين رجائا اذكروا الموقع سفارة الرياض او قنصلية الظهران او جده .... اناا الان لي سنة كاملة وزيادة مع قنصلية الظهران وساحبين علي الى اجرائات ادارية. قالولي مقبولة من البداية بس تحتاج وقت... بس والله ماصارت حسبي الله عليهم .. .. قررت اني اقدم من جديد بالرياض.... لعل ان شاء الله تتحسن الامور
    7 "
19 من 352 صفحة 19 من 352 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.