الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

جزاكم الله الف خير ،

عندي استفسار مهم انا مرافقي خالي وهو يبغى يكمل بكالوريوس < طرحت السوال هنا لانه حطيته باكثر من مكان لكن اخر مشاركه كان قديم و خفت ماحد يرد

اتمنى اللي عنده خلفيه عن وضعي ، يجاوبني

فقالو لي الاخوان بهالمنتدى وغيره انه يجيب قبول لغه ويقدم على فيزة f1

طيب السوال هنا : راح يجيب القبول طبعا كانه رايح على حسابه شهاده بنكيه وكل شي

بالسفاره راح يسالوني مين مرافقك ؟! ولو سالوني وش ارد

ولو لا سمح الله انرفضت فيزة خالي لاي سبب ، بهالحاله كيف نقول لهم انه مرافقي ولازم يطلع معي ؟

اللاستفسار الاخير بهالخصوص ، لو خالي جاب قبول معهد بعدي بشهر مثلا ؟ كيف اقدر اخليه يسافر معي ؟!! بالذات انه ح يطلع فيزا f1 اللي ما تسمح له يكون بامريكا قبل موعد سفره بشهر ، هل بهالحاله لازم نقول لهم انه مرافقي و بيطلع معي ؟!!

اتمنى الرد او توجيهي للجهه المختصه

جزاكم الله الجنه
    7 "
  2. شبااااب ... اخيرا جاني ابديت على الفيزا قبل امس ... واخيرا ... بعد سنة كاملة جاني الابديت في الظهران .. الغريب اني قدمت على فيزا جديدة بالرياض بس ماحددت موعد للأن .. مع اني دفعت كل شي ... تنصحوني انتظر ولا اروح الرياض احدد موعد جديد .؟؟؟ وهل تتوقعون بعد الابديت تطلع الفيزا بسرعه .؟؟؟ الفزعه ياشباب الله لا يهينكم ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushram
    السلام عليكم

جزاكم الله الف خير ،

عندي استفسار مهم انا مرافقي خالي وهو يبغى يكمل بكالوريوس < طرحت السوال هنا لانه حطيته باكثر من مكان لكن اخر مشاركه كان قديم و خفت ماحد يرد

اتمنى اللي عنده خلفيه عن وضعي ، يجاوبني

فقالو لي الاخوان بهالمنتدى وغيره انه يجيب قبول لغه ويقدم على فيزة f1

طيب السوال هنا : راح يجيب القبول طبعا كانه رايح على حسابه شهاده بنكيه وكل شي

بالسفاره راح يسالوني مين مرافقك ؟! ولو سالوني وش ارد

ولو لا سمح الله انرفضت فيزة خالي لاي سبب ، بهالحاله كيف نقول لهم انه مرافقي ولازم يطلع معي ؟

اللاستفسار الاخير بهالخصوص ، لو خالي جاب قبول معهد بعدي بشهر مثلا ؟ كيف اقدر اخليه يسافر معي ؟!! بالذات انه ح يطلع فيزا f1 اللي ما تسمح له يكون بامريكا قبل موعد سفره بشهر ، هل بهالحاله لازم نقول لهم انه مرافقي و بيطلع معي ؟!!

اتمنى الرد او توجيهي للجهه المختصه

جزاكم الله الجنه

ما عندي معلومات كافية لكن من خلال بحث سريع في قوقل لقيت مواضيع كثيرة عن تقديم المبتعث والمرافق للدراسة وكلهم F1
    او يطلع المرافق مع المبتعث بفيزا F2 ويحق له يدرس لغة ومن هناك يجيب قبول بالجامعة ويحول من مرافق الى مبتعث

هذا قليل من اللي وجدته من بحث سريع
    وبما اني قليل خبرة في الامور هذي انصح بالبحث في قوقل عن حالات مشابهة لكم
    او مراسلة الوزارة او الاتصال بهم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed 316
    شبااااب ... اخيرا جاني ابديت على الفيزا قبل امس ... واخيرا ... بعد سنة كاملة جاني الابديت في الظهران .. الغريب اني قدمت على فيزا جديدة بالرياض بس ماحددت موعد للأن .. مع اني دفعت كل شي ... تنصحوني انتظر ولا اروح الرياض احدد موعد جديد .؟؟؟ وهل تتوقعون بعد الابديت تطلع الفيزا بسرعه .؟؟؟ الفزعه ياشباب الله لا يهينكم ...
    يمكن لو صار معي نفس وضعك اراسل السفارة واشرح لهم الوضع افضل
    الله يفرحك بصدور الفيزا

7 "
  5. السلام عليكم
    الحمدلله اليوم أصدرت فيزتي بعد سته شهور انتظار
    المهم السفاره ماطلبتني ايتوني جديد الايتوني حقي مدته سنه وباقي عليه سته شهور وينتهي سؤالي هنا اقدر ادخل امريكا وهو قد بدا له سته شهور
    والا لازم أجيب جديد
    الله يوفقكم اللي عنده خلفيه يفيدني

وبالتوفيق للجميع..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nmsse
    السلام عليكم
    المهم السفاره ماطلبتني ايتوني جديد الايتوني حقي مدته سنه وباقي عليه سته شهور وينتهي سؤالي هنا اقدر ادخل امريكا وهو قد بدا له سته شهور
    والا لازم أجيب جديد

وبالتوفيق للجميع..

لازم جديد بنفس رقم السيفس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nmsse
    السلام عليكم
    والا لازم أجيب جديد

وبالتوفيق للجميع..

اعتقد انه لازم تجيب تأجيل بداية الدراسة من المعهد
    عشان تقدر تدخل امريكا بعد تاريخ بداية الايتوني
    او تجيب واحد جديد

وتاكد يمكن اذا جبت جديد لازم فيزا جديدة

7 "
21 من 352 صفحة 21 من 352 ... 162021222671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.