الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad009
    لا خلاص ان شاءالله راح احول لاستراليا دعواتكم لي ياشباب...

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    انصحك قبل استراليا ببريطانيا او كندا موفق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قحطانية
    على حسب الجامعة ، أنا دراستي تبدأ في 13 وللحين الفيزا ما طلعت صار لها أكثر من 3 أسابيع .. دعواتكم
    مدة معقولة الى حد الأن اهم شي قالك القنصل موافق خلاص الدعوة اجراءات وممكن تطول ولكن ٣ اسابيع معقولة جدا بالتوفيق

7 "
  3. صار لي أكثر من 4 أسابيع أنتظر الفيزا وللحين مافي رد من قنصلية الظهران ولا حتى تحديث!!!
    أنا حالتي خاصة لأني كنت في أمريكا 2012-2013 ورجعت السعودية صار لي أكثر من 5 شهور لأنه طردوني الجامعة بسبب المعدل ..
    لأنه صارت ظروف صحية ونفسية وشرحت الظروف في المقابلة وأنا الحين عندي قبول جديد من جامعة جديدة ،
    وعطوني الورقة الصفرا لأنه ما جبت كشف درجات الجامعة القديمة وقالي ارسلهم لي ع الايميل اللي في الورقة الصفرا ورسلتهم في نفس اليوم وللحين مافي رد ولا شي!
    والحين صار لي 29 يوم جوازي عندهم وفيزتي تحت الإجراءات الإدارية .

بس إن شاء الله تطلع هالشهر لأن لازم أكون في أمريكا قبل 6 يناير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قحطانية
    صار لي أكثر من 4 أسابيع أنتظر الفيزا وللحين مافي رد من قنصلية الظهران ولا حتى تحديث!!!
    أنا حالتي خاصة لأني كنت في أمريكا 2012-2013 ورجعت السعودية صار لي أكثر من 5 شهور لأنه طردوني الجامعة بسبب المعدل ..
    لأنه صارت ظروف صحية ونفسية وشرحت الظروف في المقابلة وأنا الحين عندي قبول جديد من جامعة جديدة ،
    وعطوني الورقة الصفرا لأنه ما جبت كشف درجات الجامعة القديمة وقالي ارسلهم لي ع الايميل اللي في الورقة الصفرا ورسلتهم في نفس اليوم وللحين مافي رد ولا شي!
    والحين صار لي 29 يوم جوازي عندهم وفيزتي تحت الإجراءات الإدارية .

بس إن شاء الله تطلع هالشهر لأن لازم أكون في أمريكا قبل 6 يناير
    ان شاء الله تتيسر امورك وان شاء الله مايعقدونك على معدلك السابق لأنهم في حالتك يهتمون فيه كثير واعتقد انهم راح يرجعون لوزارة التعليم العالي للموافقة على ابتعاثك مره اخرى واعطائك الفيزا الا اذا كنتي مبتعثة جامعه كالمعيدين وغيرها فأهم شي مواققة جامعتك .

7 "
  5. مسساء الخيرر

مبرووك للي طلعت لهم الفيزا
    فيزة ابوي كملت ال ٩ شهور ولا طلعت
    اصلا خلاص ما صرنا نتابع حالتها /:
    سؤال
    الحين صدق السفاره الامريكيه ما تطلع فيزا للعاطلين خصوصا اللي عمرهم شوي كبير ويبوون يدرسون ؟؟
    اذا الكلام صح وش احسن عذر ينقال عن سبب البطاله ؟؟

7 "
  6. قدر الله وما شاء فعل

"Case Creation Date: 04-Nov-2013
    Status Updated Date: 02-Dec-2013

Your application was refused. Please see the letter or other instructions you received at the interview.
    لقد تم رفض طلبك. و لمعرفة سبب الرفض الرجاء مراجعة الخطاب أو أي تعليمات تم تسليمها لك في المقابلة."

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
26 من 352 صفحة 26 من 352 ... 212526273176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.