الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

حوار | . . محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قحطانية
    قدر الله وما شاء فعل

"Case Creation Date: 04-Nov-2013
    Status Updated Date: 02-Dec-2013

Your application was refused. Please see the letter or other instructions you received at the interview.
    لقد تم رفض طلبك. و لمعرفة سبب الرفض الرجاء مراجعة الخطاب أو أي تعليمات تم تسليمها لك في المقابلة."

حسبي الله ونعم الوكيل
    لاحول ولاقوة الا بالله ..... ان شاء الله خيره لك
    كان عندك خيار ثاني ما اوصيك فيه ولاتهمك امريكا
    الله يوفقك ويسهل هليك ويرزقك من اوسع ابوابه ولا يضيع لك تعب ويرزقك بالعوض يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قحطانية
    قدر الله وما شاء فعل

"Case Creation Date:04-Nov-2013
    Status Updated Date:02-Dec-2013

Your application was refused. Please see the letter or other instructions you received at the interview.
    لقد تم رفض طلبك. و لمعرفة سبب الرفض الرجاء مراجعة الخطاب أو أي تعليمات تم تسليمها لك في المقابلة."

حسبي الله ونعم الوكيل
    ان شاء الله في الموضوع خيره لك ..وأسأل الله تعالى ان يعوضك بالافضل....

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. لا حول ولا قوة إلا بالله ..
    وش خياري الثاني طيب؟

أنا الحين خطتي إنـّي أستلم جوازي في أسرع وقت وأقدم على موعد في الرياض وأروح مع أمي وأبوي هالمرة مادري إذا في مجال أروح الخميس هذا أو الأحد بالكثير!!
    وإذا ما طلعت المرة الثاني راح أقدم على كندا إن شاء الله ..

بس مشكلة فيزا كندا أنها تطول تاخذ من 4 إلى 6 أسابيع وما يكفي الوقت هذا لأنه الدراسة تبدأ في 13 جانيوري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قحطانية
    لا حول ولا قوة إلا بالله ..
    وش خياري الثاني طيب؟

أنا الحين خطتي إنـّي أستلم جوازي في أسرع وقت وأقدم على موعد في الرياض وأروح مع أمي وأبوي هالمرة مادري إذا في مجال أروح الخميس هذا أو الأحد بالكثير!!
    وإذا ما طلعت المرة الثاني راح أقدم على كندا إن شاء الله ..

بس مشكلة فيزا كندا أنها تطول تاخذ من 4 إلى 6 أسابيع وما يكفي الوقت هذا لأنه الدراسة تبدأ في 13 جانيوري
    في حال مالك امل الالتحاق بالبعثة بحكم انو جاك فصل منها او ............. افضل تشوفي جامعات بريطانيا او ايرلندا ...... عدد سنواتها في الدراسة قليل وبنفس الوقت تختصري عليك مصاريف سنين طويلة في كندا

اما اذا كان في مجال كبير يجيك التحاق بالبعثة اشوف كندا او التقديم مره ثانيه للفيزا الامريكية هو افضل خيار

الله يسهل عليك يارب
    موفقة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *abdulaziz*
    في حال مالك امل الالتحاق بالبعثة بحكم انو جاك فصل منها او ............. افضل تشوفي جامعات بريطانيا او ايرلندا ...... عدد سنواتها في الدراسة قليل وبنفس الوقت تختصري عليك مصاريف سنين طويلة في كندا

اما اذا كان في مجال كبير يجيك التحاق بالبعثة اشوف كندا او التقديم مره ثانيه للفيزا الامريكية هو افضل خيار

الله يسهل عليك يارب
    موفقة
    أنا انفصلت من بعثة أرامكو سي بي سي وليس بعثة الملك .. وكندا دراستها أقوى ونظامهم أفضل (نفس نظام أمريكا) والعنصرية أقل من وجهة نظري الشخصية!

أنا قررت أقدم مرة ثانية في سفارة الرياض وليس قنصلية الظهران ، وباروح هالمرة مع الوالدة الله يحفظها لي وإن شاء الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قحطانية
    أنا انفصلت من بعثة أرامكو سي بي سي وليس بعثة الملك .. وكندا دراستها أقوى ونظامهم أفضل (نفس نظام أمريكا) والعنصرية أقل من وجهة نظري الشخصية!

أنا قررت أقدم مرة ثانية في سفارة الرياض وليس قنصلية الظهران ، وباروح هالمرة مع الوالدة الله يحفظها لي وإن شاء الله خير
    ممممتاز يعني امورك تمام دام انك مو ببعثة الملك....... " صلاة الاستخارة " بعديها اول موعد ع سفارة الرياض وحطي في بالك تاريخ معين ما صار معك شي ع طول قدمي ع كندا
    7 "
  7. الله يعوضك خير ياأختى قحطانية وفعلا هي خيرة من رب العالمين
    بس هل فيه أسباب معينه تتوقعينها هي سبب رفض الفيزا ؟
    وفي المقابلة مااعطوك ورقة صفراء

صار لي 7 شهور أنتظر الفيزا وأخاف بعد كل هالشهور تطلع مرفوضة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قحطانية
    قدر الله وما شاء فعل

"Case Creation Date:04-Nov-2013
    Status Updated Date:02-Dec-2013

حسبي الله ونعم الوكيل
    الحمد لله على كل حال ولعل في ذلك خير لك بس انصحك تقدمين مره اخرى على الفيزا الامريكية ولا انصحك بالظهران روحي الرياض او جده وقبل تقدمي شوفي ليع رفضو الفيزا هل فيه نقص باوراقك او ماذا عشان تتفادين التاخير في التقديم المقبل وعلى فكره فيه البعض رفضو يعطونهم الفيزا مرتين وبالثالثه جتهم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينما
    الله يعوضك خير ياأختى قحطانية وفعلا هي خيرة من رب العالمين
    بس هل فيه أسباب معينه تتوقعينها هي سبب رفض الفيزا ؟
    وفي المقابلة مااعطوك ورقة صفراء

صار لي 7 شهور أنتظر الفيزا وأخاف بعد كل هالشهور تطلع مرفوضة
    اقرأ ردودي السابقة وشكراً
    7 "
27 من 352 صفحة 27 من 352 ... 222627283277 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.